alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لا اله الا الله معجزة غريبة...... (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=17756)

mad90 08-10-2009 06:16 PM

لا اله الا الله معجزة غريبة......
 
ان في خلق الله شوؤن

طفل با قلبين و راسين

يااااااه


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

برأسين وقلبين
الطفل لديه قلبان في كيس واحد (الفرنسية)
شهد الفلبين أول حالة ولادة طفل برأسين, حيث وضعا تحت المراقبة الدائمة في مستشفى خوسي فابيلا الحكومي في العاصمة مانيلا.

وذكرت صحيفة فليبين دايلي إنكوايرر أن المولود، الذي عرفته المستشفى باسم الطفلة أرسياغا، ولدت من أم في الـ29 من العمر، ولديها من زوجها أربعة أطفال آخرين.

وطبقا لمسؤولي الصحة, فإن احتمال حصول هذا الأمر هو 1 من أصل ثمانين ألف ولادة.

وذكرت الطبيبة إيدن لاتوسا أن فحص الرنين المغناطيسي أظهر وجود قلبين في كيس واحد, الأيسر طبيعي نسبياً مقارنة مع الأيمن ولكن في كليهما عيوب.

وأشارت إلى أن الرأسين يتحولان إلى اللون الأزرق عندما يبكي أحدهما وذلك بسبب وضع القلب.

ويوجد في جسم التوأم كبد واحدة ومعدة واحدة وكليتان، ولكن الرأسين يحصلان على كمية كافية من الدم. وقد استبعد الطبيبان إزالة أحد الرأسين.[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


منقووووول

karim47 08-10-2009 07:20 PM

سبحان الله

slimane2222 08-10-2009 07:28 PM


سبــــحان الله

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 08-10-2009 08:14 PM

سبحـــاااان الله

salim2008 08-10-2009 08:29 PM

سبحان الله ... لله في خلقه شؤون

karima 08-10-2009 09:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
سبحان الله
ولا اله الا الله

تحياتي واحترامي


الساعة الآن 02:41 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net