alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   كوزينة رمضان (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   مسمن محشي (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=17588)

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 08-06-2009 02:27 PM

مسمن محشي
 
السلام عليكم اخواتي اخواني كيف حالكم

اتمنى تكونو بخير وصحة جيدة


اولا

نحتاجو الحشوة حسب الرغبة (كي تبغي)

تانيا نحتاجو عجين بالدقيق القمح و فيه الخميرة والملح

يعجن ويترك حتى يتضاعف حجمه قم يعجن مرة اخرى باش يتفش من هواء اللي دارتو الخميرة من بعد نديروه كويورات وتترك حتى تطلق ونديرو على شكل مسيمنات حتى نكملو الكل


نطلقو بخليط الزبدة والزيت

من بعد نطلقو كل مسمنة تحشى وتصفف في طاوة وتترك حتى ترتاح من بعد دهنيهم بالبيض وتدخل للفرن


اترككم مع الصور

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


بالصحة والهنااااااء




نصيرة 08-06-2009 04:53 PM

شكرا لك أختي راهم يشهوا ...........ولكن يشهو اكثر في شهر رمضان

odali4ever 08-06-2009 09:10 PM

واااااااااو
يعطيك الصحة
انا ما ندير فيه الخميرة
درك نجرب بطريقتك و نرد ليك الخبر

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 08-07-2009 02:23 PM

شكراااااااااااااا على المرور


الساعة الآن 10:14 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net