![]() |
رسام تركي حير العلماء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] مارأيكم بهذه الرسومات ؟ رسومات جميلة... وقد تكون عااااادية .. و بالرغم من هذا حيّرت علماء أمريكا أتدرون لماذا ؟؟؟؟ لانها لرسام - - - - - - - - - - - - - - - أعمـــــــــى فيا سبحان الله هو رجل مشهور في تركيا إسمه Esref Armagan صار رساما" مشهورا" موجود حاليا" في أمريكا ويحاول العلماء والاطباء دراسة حالته العجيبة وما يحير العلماء هو كيف يستطيع رجل أن يرسم شيئ لم يره في حياته قط ؟ وبالطبع هؤلاء العلماء تأكدوا أن بصره لم ينضج مطلقا بعد فحصه وأن مخه لا يحس بالضوء بتاتاً وقام بعض العلماء بإختبار قدرته على الرسم بعدة إختبارات يعجز فيها حتى المبصر و اليكم مقطع فيديو علمي وثائقى من قناة ديسكفري يتحدث عن حالة الفنان التركي ايسرف ارمجان الفريدة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] سبحان الله العظيم تـاملوا قدرة الله العظيمة فهو رجل أعمى ولكن حباه الله بأمل يستنير به مدى حياته من هنا الموقع الخاص بالرسام [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] تحياتي :0100-smile: |
سبحان الله ... لله في خلقه شؤون |
سبحان الله يستطيع رسم اشياء لم يرها !!!! مشكورة أخت xeros على الصور |
شُكْرَاً أَعْرِفْ هَذَاً الرَّسَّامْ جَيِّدَاً وَقَدْ أَبْدَعَ فيِ رُسُومِهِ فَمَرَضُهْ لَمْ يُرْغِمُه ْعلى التَوَقُّفْ :0103-cool: |
سبحان الله
الأعمى اعمى البصيرة و ليس البصر |
سبحان الله ...
لله في خلقه شؤون |
السلام عليكم ورحمة الله
سبحان الله فعلا شيء يدعو للدهشة الف شكر على ايفادتنا تحياتي واحترامي |
يا سبحان الله
اعمي لكنه ابدع في حياته سبحان الله |
سبحان الله
وكما قالت الاخت نوسة الاعمى اعمى البصيرة لا البصر |
انه نقص في احد الاعضاء ليس الا والله سبحانه وتعالى يعوض عبده عما نقص منه الم يبدع موزارت في سمفونيته وهو اصم لايسمع "وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ " |
| الساعة الآن 03:29 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.