alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة كرة القدم العالمية (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   الوداد يتعادل مع باير ليفركوزن في مباراته الأولى بكأس الزيتون و الأهلي يتعثر (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=16392)

desert.man 07-05-2009 10:50 PM

الوداد يتعادل مع باير ليفركوزن في مباراته الأولى بكأس الزيتون و الأهلي يتعثر
 
تعادل فريق الوداد البيضاوي المغربي مع نادي باير ليفركوزن أحد أندية البوندسليغا الألمانية بنتيجة 3/3 في أولى مبارياتهما بكأس الزيتون الودية.


و إستغل الوداد هذه المباراة لإعطاء الفرصة للعديد من اللاعبين الإحتياطيين و آخرين من الشباب و كذا اللاعبين الجدد لإبراز إمكانياتهم، أمثال معاوية و إبن كجان و كوليبالي و غيرهم كما تم إشراك بعض اللاعبين الأساسيين على رأسهم مصطفى بيضوضان.


و جاءت بداية المقابلة قوية من طرف الوداد البيضاوي حيث تمكن من الحصول على ضربة جزاء في الشوط الأول أضاعها المدافع الأيمن أحمد العلمي و بعد ذلك بدقائق قليلة إفتتح فوزي عبد الغني حصة التسجيل بعد مجهود فردي جميل ثم سجل إرين ديرديوك هدف التعادل لباير ليفركوزن و عاد بيضوضان ليهدي التقدم للوداد عن طريق ضربة جزاء.


في الشوط الثاني سجل البديل ثيوفانيس غيكاس العائد من فترة إعارة في بورتسموث الهدف الثاني لباير ليفركوزن و أضاف فوزي عبد الغني هدف التقدم للوداد مباشرة بعد تضييع الفريق الخصم لضربة جزاء و عاد مرة أخرى ثيوفانيس إلى تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة رأسية.


و في المباراة الأخرى التي جمعت الأهلي المصري بغلطة سراي التركي، تمكن الأخير من الفوز بنتيجة هدف واحد للا شيء سجله المهاجم التشيكي ميلان باروش عن طريق ضربة جزاء.


الساعة الآن 02:35 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net