alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   السعادة متاااحة للجميع ... !! (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=15873)

slimane2222 06-25-2009 10:33 PM

السعادة متاااحة للجميع ... !!
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]




السعادة متاااحة للجميع ... !!



كثيرون هم من يبحثون عن السعادة

كثيرون يشكون الهم وامتلاك الاحزان

وهذا يدعوني اتساءل معكم

ماهي السعادة ؟؟

هل هي المال

الصحة

الجمال

الفوز

اغتنام الحب

الجاه والسلطان

نعم كل هذا يؤدي الى السعادة

لكن ليست هي السعادة الدائمة

وهل لو لم تصب الثراء هذا مدعاة للحزن

يكفيك اخي انك تجد الرزق الحلال وهو مبروك باذن الله

وان لم تصب الجمال تكتئب وترمي اليه الاتهام

نعم الجمال براق لامع

لكنه قشرة خارجية ان لم يكن الداخل يكملها اصبح لامعنى له ولا قيمة

ابحث عن ما يميزك ولا تكتئب ثم لا احد كامل

وقد يكون ما بداخلك اجمل من ان تواريه بحزنك واتهامك

الصحة

ما اجملها من نعمة

حافظنا عليها تحفظنا

وان اصابنا مكروه فنعلم انه من عند الله

ولن ياتي الله عباده في الدنيا ليشقوا

وانظر من حولك تجد مصائب غيرك اشد من مصيبتك

فلا تحزن وكن بايمانك وصبرك قوياً

الى من يجد نفسه حزيناً مهموماً

لن تأتي اليك السعادة مادمت ترفضها

نعم انا مصاب نعم انا فقير نعم انا لم اصب الجمال كغيري

لكني املك نعم اخرى ومزايا كثيرة

فلا تتوقف عند هم الدنيا فهو اختبار بسيط لشيء اعظم واغلى

فاسمحوا لقلوبكم ان تعيش الدنيا ولا تغلقوها

واعلموا ان السعادة الحقيقية مصدرها ليس المال ولا الجاه ولا السلطان

مصدرها

الايمان

والصبر على البلاء

والرضا بما نملك

والسعي ان نجتهد


وبوركتم ودمتم بنقاء

سلامي


صاحب الموضوع
(
ابن بحري)


م ن ق و ل


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


:0128-hi:


desert.man 06-26-2009 12:09 AM

مشكووووووووووووووووووور استادنا اكريم
والله غير عندك الحق
بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا


تحياتي

BILAL_01 06-26-2009 02:30 AM

شكرااا استادنا اكريم
والله عندك الحق المهم الهناء


m_giniral 06-26-2009 09:51 AM

السعادة سر الله في خلقه
لايفوز بها الا من له قناعة في نفسه والرضا بالقضاء والقدر خيره وشره
اما هؤلاء الطامعون الحاسدون المفسدون حتى وان كان لهم مال او علم او جاه
فلا يذوقون له طعم ولا يهنؤن به
هذا هو سر الحياه لمن ارادها في ابهى صورها .. القناعة والرضا بالنصيب

الف شكر استاذ سليمان


ali_tim 06-30-2009 03:49 AM

بورك فيك اخي على موضوعك القيم
ننتظر جديدك دائما
تسلم ايدك

maf01 06-30-2009 07:27 PM

شق طريق السعادة مفتاحه الرضا وحمد الله على جميع نعمه علينا......فلا المال ولا الجاه يكسبنا تلك الاحاسيس الجميلة .....والسعادة الحقيقية لا تأتي على طبق من ذهب لكن نحصل عليها بعد جهد وعمل حقيقيي.....

شكرا سيادة المدير على طرحك الأكثر من رائع..

karim47 06-30-2009 09:37 PM

مشكور على موضيعك القيمة وننتظر جديدك


الساعة الآن 02:25 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net