![]() |
اذا قرئتها ارجو ان تسامحني
لقلوبنا حدود لا تنتظر المزيد من الجراح يكفي نبضها ألماً ويكفي صدرها طعناً لم يبقى بها موطن يستقبل مزيداً من الجراح تكفيها جراح جسدها لها غدرت بقلبي فجرحته قبل أن يجرحه من أحببته أحبكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــم التسامح شي جميل ولكن قليل في هذا الزمان إلى من آلمته يوماً ولو بنظره أو بكلمة فليلتمس لي العذر.. فاليوم أنا معك وغداً بالترابِ يا قارئ خطي لا تبكي على موتي. فاليوم أنا معك وغداً في التراب. فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى. ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي في التراب *************** مؤلم ان تعيش في هذه الدنيا ولا تجد من يفهم احاسيسك ومشاعرك ويقدر العقبات التي تعتريك في هذه الدنيا ويتفهم معنى (التمس لاخيك المسلم الف الف عذر) ' سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني فاليوم أنا معك وغداً في التراب. ودي لكـًٍـَِـًٍــم ولاتنسوني من صالح الدعاء فلارغبة لي في سواه تحيــــــــــــاتي لكم |
الله يجيب الجير خويا خالد
|
اقتباس:
كـلام نابع من القلب لأشخـاص الذين جرحناهم من دون قصد فأتمنى أن يسامحوني ------- شكرًا لك أخ خالد على الطرح الرائع أتمنى كل من قرأه يسامح |
انا دعيت لكـ من اول ما قريت الموضوع (ولاتنسوني من صالح الدعاء فلارغبة لي في سواه)
انا مسامحتك ..اروع مافي الدنيا ان تكون مسامح شكرا على الموضوع |
السلام عليكم ورحمة الله
سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني كلام جميل جداااااااااا فنحن بشر نرتكب الاخطاء والزلات هاته من عادتنا لكن في الاخير نحن نتمنى ان يسامحونا لاننا بحاجة الى قلوب كبيرة تسع كل اخطائنا وتعلمنا ان لا نخطو في حق من يسامحنا مرة اخرى تحياتي واحترامي |
التسامح صفة نبيلة ورائعة في البشر
|
| الساعة الآن 02:35 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.