alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اذا قرئتها ارجو ان تسامحني (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=14934)

Kh@led400 06-05-2009 11:05 AM

اذا قرئتها ارجو ان تسامحني
 
لقلوبنا حدود

لا تنتظر المزيد من الجراح
يكفي نبضها ألماً
ويكفي صدرها طعناً
لم يبقى بها موطن يستقبل مزيداً من الجراح
تكفيها جراح جسدها لها
غدرت بقلبي فجرحته قبل أن يجرحه من أحببته


أحبكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــم

التسامح شي جميل


ولكن قليل في هذا الزمان

إلى

من آلمته يوماً ولو بنظره أو بكلمة
فليلتمس لي العذر.. فاليوم أنا معك وغداً بالترابِ


يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.


فاليوم أنا معك وغداً
في التراب.


فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى.


ويا ماراً على قبري لا تعجب


من أمري بالأمس


كنت معك
وغداً أنت معي في التراب


***************


مؤلم ان تعيش في هذه الدنيا


ولا تجد من يفهم احاسيسك ومشاعرك


ويقدر العقبات التي تعتريك في هذه الدنيا


ويتفهم معنى (التمس لاخيك المسلم الف الف عذر)


' سامحتك من غير علمك ..


فسامحني حتى لو لم تعرفني ..


سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح ..

فقط سامحني


فاليوم أنا معك وغداً

في التراب.

ودي لكـًٍـَِـًٍــم
ولاتنسوني من صالح الدعاء فلارغبة لي في سواه
تحيــــــــــــاتي لكم

AHMED400 06-05-2009 11:32 AM

الله يجيب الجير خويا خالد

odali4ever 06-05-2009 11:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kh@led400 (المشاركة 68383)
لقلوبنا حدود

لا تنتظر المزيد من الجراح
يكفي نبضها ألماً

التسامح شي جميل

إلى

من آلمته يوماً ولو بنظره أو بكلمة
فليلتمس لي العذر

***************
مؤلم ان تعيش في هذه الدنيا

ولا تجد من يفهم احاسيسك ومشاعرك

ويتفهم معنى (التمس لاخيك المسلم الف الف عذر)

فسامحني

سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح ..

فقط سامحني


كـلام نابع من القلب لأشخـاص الذين
جرحناهم من دون قصد فأتمنى أن يسامحوني
-------
شكرًا لك أخ خالد على الطرح الرائع
أتمنى كل من قرأه يسامح

kami 06-05-2009 12:41 PM

انا دعيت لكـ من اول ما قريت الموضوع (ولاتنسوني من صالح الدعاء فلارغبة لي في سواه)

انا مسامحتك ..اروع مافي الدنيا ان تكون مسامح

شكرا على الموضوع

karima 06-05-2009 12:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح ..

فقط سامحني


كلام جميل جداااااااااا

فنحن بشر
نرتكب الاخطاء والزلات
هاته من عادتنا
لكن في الاخير نحن نتمنى
ان يسامحونا
لاننا بحاجة الى قلوب كبيرة تسع
كل اخطائنا وتعلمنا ان لا نخطو في حق من يسامحنا مرة اخرى

تحياتي واحترامي



جوهرة 06-05-2009 05:28 PM

التسامح صفة نبيلة ورائعة في البشر


الساعة الآن 02:35 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net