alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   طالبان حولا غرفتهما إلى وكر دعارة (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=14893)

karima 06-04-2009 12:19 PM

طالبان حولا غرفتهما إلى وكر دعارة
 
السلام عليكم ورحمة الله





[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



طالبان حولا غرفتهما إلى وكر دعارة رفقة 3 فتيات

الاقامات الجامعية تغرق في الممنوعات اهتز الحرم الجامعي بسيدي بلعباس على وقع فضيحة أخلاقية أبطالها طالبان مقيمان بإقامة 1500 سرير بالقطب الجامعي ضربا موعدا مع 3 فتيات واحدة منهن قاصر لقضاء ليلة معا بالغرفة الخاصة بهما داخل الإقامة وحسب ما علمته "الشروق اليومي" من مصادر متطابقة، فإن الفتيات الثلاث قدمن من ولاية عين تموشنت، وعرفن كيف يتسللن من الفتحة الموجودة بالجدار الخلفي للإقامة ليبلغن غرفة الطالبين. وفي صبيحة اليوم الموالي، حاولن الخروج من نفس المعبر الذي دخلن منه، إلا أن أحد الحراس التابعين للأمن الجامعي، شاهدهن وركض وراءهن إلى أن قبض على القاصرة والفتاة التي كانت برفقتها بينما تمكنت الثالثة من الفرار على متن إحدى الشاحنات التي كانت مارة من هناك، ليتم بعدها الاتصال بعناصر الأمن الحضري رقم 13 الذين قاموا بالقبض على الطالبين المقيمين بالقطب الجامعي، كما تم تسليم القاصرة لولي أمرها في حين تم تقديم جميع الأطراف أمام محكمة سيدي بلعباس نهار أمس بتهمة تحريض قاصر على الفسق والدعارة وإنشاء محل للدعارة وممارسة الرذيلة داخل الحرم الجامعي. وتبقى عملية البحث عن المتهمة الرابعة متواصلة. جدير بالذكر، أن إدارة الإقامة تأسست كطرف مدني في القضية لمتابعة الطالبان خلال جلسة المحاكمة حسب ما ذكرته المصادر التي أوردت الخبر.


لا حول ولا قوة الا بالله
عندما تتخل جرائدنا مثل هاته المواضيع
ونقرا سطورها
يصيبنا الغم والهم
رغم الجامعة
دائما ما ترافقها كلمة الحرم ( اكيد لم يسالوا انفسهم ما تعنيه هاته الكلمة )
حتى تعليمهم لم يجنبهم الرذيلة
وانتهكوا بكل برودة حرم الجامعة

لما قرات الموضوع
استرجعت معه
حادثة وقعت عندما كنت ازاول دراستي الجامعية
تحويل غرف بنات الى وكر دعارة لكن
هذي المرة مع حاميها حراميها
المكلفون بتوفير الامن لنا
هم من قاموا بالفعل الشنيع مع
عفوا لن اقول طالبات
....

:o


krimou 06-04-2009 12:27 PM


شيئ موسف حقا الاخت karima
لكن اكيد ان كل طالب جامعي تعود على سماع هذه الاخبار
اصبحت للاسف من الكلام اليومي

بغض النظر عن ما يحدث في الاقامات المختلطة !!!!!

فلا تزال هناك تيارات في بلادنا تدعو لانشاء مثل هذه الاقامات المختلطة!!!!

نسأل الله العفو والعافية والستر لنا ولجميع المسلمين

فرح 06-04-2009 12:31 PM


قرأت الموضوع
صدمت حقا هذا يحدث في جامعاتنا ومعظم الحلات لا يتم اكتشافها
الله يستر ويجيب التالية على خير

amoula 06-04-2009 01:06 PM

لا حول و لا قوة الا بالله

eyassine$ 06-04-2009 01:15 PM

الله يجيب الخير

KaSoFt20o8_Rm 06-04-2009 01:39 PM

بِئْسَ الخُلُقْ هُنْ

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 06-04-2009 06:57 PM


لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يجيب الخير
ويرزقنا الستر
قولوا آمين


maf01 06-04-2009 07:19 PM

الله يحفظ ويستر على بنات المسلمين ...

slimane2222 06-04-2009 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leila1962 (المشاركة 68168)

لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يجيب الخير
ويرزقنا الستر
قولوا آمين


آميييييييييييين

لا حول و لا قوة إلا بالله

josef-adrar 06-04-2009 07:31 PM

شئ مؤسف مانقولوا غير
لا حول ولا قوة الا بالله


الساعة الآن 05:23 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net