alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الضيافة والترحيب (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   تــــهــــنــــئــــة لـــــلأخ عــــــــلال (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=14556)

سامية 05-26-2009 06:53 PM

تــــهــــنــــئــــة لـــــلأخ عــــــــلال
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:0091:تهنئة للاخ علال بالمولود الجديد:0091:

بمناسبة المولود الجديد ا لكتكوت الصغير *ياسر*

وبهذه المناسبة السّعيدة اتقدم إليكما بأحر التّهاني وأجمل الأماني بالمولود الجديد داعين له بحياة سعيدة تحت ظلّ أبويه الأكرمين

وبهذه المناسبة السّعيدة أن أهنّئكم راجيا لكم ولكافة العائلة مزيدا من السعادة والهناء

وجعله الله قرة عيني لوالديه


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

تحياتي لك



HICHAM RMA 13 05-26-2009 06:55 PM

ألف ألف مبروك المولود الجديد ..... يتربي في عزك ......... نأمل أن يكون ياسر الأمة الجزائرية

coding78 05-26-2009 07:51 PM

ألف ألف مبروك المولود الجديد
إن شاء الله ولدا صالحا يكون
ذخرا لك في الجنة

krimou 05-26-2009 08:01 PM

نقدم اجمل وارق التهاني والتبريكات للأخ علال بمناسبه قدوم طفله الغالي ونتمنى له الصحة
والعافيه وانشاء الله يتربى بعزكم وجعله
الله من حفظة القران وطلبة العلم

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 05-26-2009 08:18 PM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]مبروك الزايد[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
مبارك لأبي ياسر مولوده الجديد
جعله الله من عباده الصالحين
باراً بوالديه ، قرة عين لهما
وإمـاماً للمتقين
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

karima 05-26-2009 08:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
الف الف مبروك

بشرى خير ان شاء الله

والحمد لله سلامة ام ياسر

يتربى في عزكم ان شاء الله

جعله الله من عباده الصالحين

مرة الف الف مبروك

تحياتي واحترامي


abdelhadi 05-26-2009 08:40 PM

تهانينا وتبريكاتنا القلبية الخالصة والحارة للأستاذ علال
بمناسبة المولود الجديد
ندعو الله له أن يتربى في طاعة الله، وما ذلك على الله بعزيز وبالشيء الغريب على والديه
فسوف يكون بإذن الله ذلك الشبل من ذاك الأسد
تهانينا مرة اخرى والعاقبة لنا... يا رب....

ahmed fcb 05-26-2009 08:40 PM

كل شي مبروك أخي علال

إن شاء الله يعيش في العز والهنا وربي يحفظه من كل مكروه

كما أتمنى الشفاء العاجل لأم ياسر إن شاء الله


odali4ever 05-26-2009 08:41 PM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

وأسأل الله أن ينبته نباتاً حسناً

وأن يجعله ولداً صالحاً باراً بوالديه


بارك الله لك بالموهوب

و شكرت الواهب

و رزقت بره و بلغ

اشده و جعله الله من الصالحين.

تمنياتنا لك وله بموفور الصحة والسعادة




m_giniral 05-26-2009 09:18 PM


إن شاء الله يكون صالح دين ودنيا وأخرة
مبروك عليكم وكما قالوا
خير الولد ولد الولد


**********
خروفان في عقيقته تدعونا عليهما
نأكلهما هنيأ مريئا



الساعة الآن 02:12 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net