![]() |
مع خالص إحتقاري
مع خالص احتقاري .... [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] البعض تراهم .. أو تسمعهم .. فلا يولدون في داخلك سوى الشعور .. بالاحتقار! [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] نلتقيهم .. وتجمعنا بهم الأيام ربما صدفة أو ميعاداً متفقاً عليه فنصافحهم بحب ونستقبلهم بثقة ، ونظن .. أن وجودهم ، خطوتنا الأولى نحو الفرح وان الأيام ستصالحنا بهم وانهم الفرج الذي طال انتظارنا له وان الحياة معهم ستكون أروع وان الحزن قد غادرنا بمجيئهم ، [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] فنتغير من أجلهم ونعيد ترميم نفوسنا المنكسرة من أجلهم ونطير فرحاً ونطير بهجة ونفتح للأمل نوافذنا ونرى العالم بمنظار ملون ونحلم بغد افضل ، ونمنحهم كل ما يمكن أن يمنح ونرسم لهم صورة جميلة نضع فيها الكثير من ملامحنا ونسهر نلونها بدم قلوبنا ونحلم معهم بغد افضل ، لكننا نستيقظ من حلمنا الأخضر على صوت ارتطام الواقع بجدران قلوبنا فنلمحهم في ابشع صورة ونشاهدهم في أسوأ منظر فنتزلزل كالأرض وننهار كالجبال ، [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] عندها .. وعندها فقط تتضح الصور الحقيقية فتنصهر الألوان وتتمزق الأقنعة وتتشوه الصور فتلمحهم يرحلون وهم يحملون في حقائبهم حلمك الجميل وإحساسك الصادق وثقتك بالآخرين وقدرتك على مقاومة الألم والاستمرار في بالحياة ، [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ويخيل إليك وهم يرحلون انهم يتهامسون عليك ويتنابزون ويتلامزون ويضحكون بصوت مرتفع كصوت ذهولك وبكائك المر خلفهم ، [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وعندها .. ترتجف .. تصرخ وكأنك تعود إلى الحياة من جديد فترى ما لم تكن ترى وتسمع ما لم تكن تسمع وتشعر بما لم تكن تشعر به من قبل فتقترب من نفسك اكثر تصالحها تعتذر منها تعدها بان لا تفتح أبوابك بهذه اللهفة وهذه الثقة مرة أخرى ، [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] تمهل .. لا تحزن عليهم وافتح أمامهم أبواب أحلامك التي احتوتهم وليرحلوا ..وليبتعدوا عنك قدر استطاعتهم وفارقهم قدر استطاعتك فلن تموت قبل يومك ولن تقوم الساعة برحيلهم ولن تضيع والصدق في داخلك ، [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وإذا شعرت برغبة في البكاء فلا تتردد واخسرهم .. اخسر بقاياهم خلفهم واكسر خلفهم كل الجرار التي تملكها واغلق كل أبواب العودة في وجوههم كي لا يقتربوا من عالمك مرة أخرى ولا تندم .. فالمهم .. بل الأهم أن لا تظلم نفسك وتتخبط بأدوار لا تليق بك ، [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وانكسر .. وليتهشموا بك .. بانكسارك ولتتشكل مرة أخرى بشكل افضل واجمل وتأكد .. حين تنكسر لن يرممك سوى نفسك وحين تنهزم لن ينصرك سوى إرادتك فقدرتك على الوقوف مرة أخرى لا يملكها سواك ، [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] عفواً..... انهم يثيرون احتقارك فماذا تنتظر ؟ اقلب صفحتهم من كتاب حياتك وابدأ من جديد أو مزقها نهائياً .. فكتاب حياتك .. يجب أن لا يحوي سوى تاريخك الجميل وصفحاتك المضيئة ، تأكد .. إن لم تحصل على احترامهم مجاناً فلن تحصل عليه بكنوز الدنيا كلها ! [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] مما راق لي :0144-brokenheart: |
السلام عليكم
******************* واجب علينا تصفية القلوب واتخاذ الاصدقاء الاكفاء بمقياس الحب ويختلف هنا من شخص لآخر عندها يزاح الغمام ويرى بالعين المجردة اصدقاء المصالح او اصدقاء الهامش (ولو ان هذه الكلمة لاتصلح في مقام انسان) ******************** مشكورة اختي على الموضوع الطيب سعدت لدخولي هذه الصفحة مع كامل احترامي |
اقتباس:
ليس كل مرة لازم نضحي هنا يولي مفهوم آخر *** و أنا كذلك أسعدني مرورك |
شكرا لك على الموضوع الرائع
اتمنى ان تدوم محبتنا وصداقتنا تحيات البشاري |
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
| الساعة الآن 10:28 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.