![]() |
مع خالص..........
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
×× ... مع خـــاااااالص احتقاااااااااااااري ×× نلتقيهم .. وتجمعناااا بهم الأيااام .. ربماااا صدفه .. أو ميعااادا متفق عليه .. فنصاااافحهم بحب .. ونستقبلهم بثقه .. ×× .. ×× ونظن ان وجودهم .. خطوتناااا الأولى نحو الفرح وأن الأيااام ستصالحنااا بهم .. وانهم الفرج الذي طااال انتظااارنااا له .. وان الحياااة معهم ستكون أروع.. وان الحزن قد غااادرنااا بمجيئهم .. ×× .. ×× فنتغير من أجلهم .. ونعيد ترميم نفوسنااا المنكسرة من أجلهم .. ونطير فرحااا ... ونطير بهجه .. ونفتح للأاامل نوااافذنا .. ونرى العااالم بمنظااار ملون .. ونحلم بغد أفضل .. ×× .. ×× ونمنحهم كل مااا يمكن ان يمنح .. ونرسم لهم صورة جميله نضع فيها الكثير من ملامحنا .. ونسهر نلونهااا بدم قلوبنااا ..ونحلم بغد أفضل ... ×× .. ×× لكننااا نستيقظ سريعاااا .. نستيقظ من حلمنااا الأخضر .. على صوت ارتطااام الواقع .. بجدرااان قلوبنااا .. فنلمحهم في أبشع صورة .. ونشاااهدهم في أسوأ منظر فنتزلزل كااالأرض .. وننهااار كالجبال .. ×× .. ×× عندهااا .. وعندهاااا فقط .. تتضح الصورة الحقيقيه .. فتنصهر الألوااان وتتمزق الأقنعه وتتشوه الصورفتلمحهم يرحلون .. وهم يحملون حقااائبهم .. حلمك الجميل .. واحساااسك الصادق .. وثقتك بالآخرين .. وقدرتك على مقااااومة الألم .. والاستمرااار في الحياااه .. ×× .. ×× ويخيل اليك .. وهم يرحلون .. انهم يتهااامسون عليك .. و يتنااابزون .. ويتلااامزون .. ويضحكون بصوت مرتفع .. كصوت ذهولك .. وبكائك المر خلفهم .. ×× .. ×× وعندهااا ترتجف .. تصرخ .. وكأاانك تعود الى الحياااة من جديد .. فترى مااا لم تكن ترى .. وتسمع مااا لم تكن تسمع .. وتشعر بمااا لم تكن تشعر به من قبل .. فتقترب من نفسك أكثر .. تصااالحهااا .. تعتذر منهااا ... تعدهااا بان لا تفتح أبوااابك .. بهذه اللهفه وهذه الثقه مرة أخرى .. ×× .. ×× تمهل .. لا تحزن عليهم ... وافتح ااامااامهم ابواااب احلامك التي احتوتهم .. وليرحـلـــــــــوااا .. وليبتعدوااا عنك قدر استطاااعتهم ... وفااارقهم قدر استطاااعتك .. فلن تموت قبل يومك .. ولن تقوم الساااعه برحليهم .. ولن تضيع والصدق في داااخلك .. ×× .. ×× واذا شعرت برغبه في البكاااء .. فلا تتردد ... واخسرهم .. اخسر بقاااياااهم خلفهم .. واكسر خلفهم كل الجرااار التي تملكها .. واغلق كل ابواااب العوده في وجوههم ... كي لا يقتربواااا من عالمك مرة أخرى .. ولا تندم .. فااالمهم .. بل الأهم ان لا تظلم نفسك .. وتتخبط بأدوااار لا تليق بك .. ×× .. ×× وااانكسر .. و ليتهشموااا بك .. بااانكسااارك .. ولتتشكل مرة أخرى .. بشكل افضل .. و أجمل وتأااكد .. حين تنكسر .. لن يرممك سوى نفسك .. وحين تنهزم .. لن ينصرك سوى ارااادتك .. فقدرتك على الوقوف مرة أخرى لا يملكها سواك ... ×× .. ×× عفوااا ... انهم يثيرون احتقااارك .. !! فماذااا تنتظر ؟! اقلب صفحتهم من كتاااب حياااتك .. وابدأاا من جديد .. أو مزقهااا نهائيااا .. فكتاااب حياااتك .. يجب ان لا يحوي .. سوى تاااريخك الجميل .. و صفحاااتك المضيئه ... ×× .. ×× تااأكد .. ان لم تحصل على احترامهم مجااانا .. فلن تحصل عليه .. بكنوز الدنيا كلهااا... تحياتي لكم جميعا |
السلام عليكم ورحمة الله
لا يليق ابدا الاحتقار بمن عانوا من الاهمال هي تجارب نعيشها في الحياة تاثرا سلبا وقتا وتاثر ايجابا وقتا تجارب قد تالم حد الياس لكن لا نزيد عليها بالاحتقار فقط نسمح للنسيان ان يحتل الجزء الاكبر الف شكر سندريلا تحياتي واحترامي |
×× .. ×× وااانكسر .. و ليتهشموااا بك .. بااانكسااارك .. ولتتشكل مرة أخرى .. بشكل افضل .. و أجمل وتأااكد .. حين تنكسر .. لن يرممك سوى نفسك .. وحين تنهزم .. لن ينصرك سوى ارااادتك .. فقدرتك على الوقوف مرة أخرى لا يملكها سواك ... ×× .. ×× اقلب صفحتهم من كتاااب حياااتك .. وابدأاا من جديد .. أو مزقهااا نهائيااا .. فكتاااب حياااتك .. يجب ان لا يحوي .. سوى تاااريخك الجميل .. و صفحاااتك المضيئه ... فعلا حبيبتي sabiha كتاب حياتنا لا يستحق ولا يحتمل وجود أناس........ بارك الله فيك على الموضوع |
| الساعة الآن 11:11 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.