![]() |
هنا أقــدم للصمت احترامـــــي
هنا أقــدم للصمت احترامـــــي الصمت ورفض الحديث او الإشاره اليه قد يكون هو الــرد المناسب على بعض الافعال أو التصرفات التي لا رد لها.. وربما كان أيضا رداً على بعض الأقوال التي يعجز اللسان عن الرد عليها..!!! وقد لايعبر عن ضعف..بل قد يكون منتهى القوه بالنسبه لنا...!! فحين نرى ما لا نستطيع تجاهله لأنه بكل بساطه واقع سيئ وباطل مرير.. لا نستطيع تغييره أو الرد عليه رداً مناسبا ورداً حاسما... صمتي لن يكون ضعفا ..بل هو قوة لي..وهنا سأقدم للصمتي احترامـــي.. أين ومتى تقدم للصمت احترامك؟ وأنا أقدم للصمت احترامي عندما أعجز أن أتكلم وعندما لا يكون للكلام أي معنى عندها يكون الصمت أبلغ من الكلام هنا أقدم للصمت احترامي عندما أعجز عن التفاهم مع الطرف الآخر وعندما لا يجدي الكلام نفعا هنا أقدم للصمت احترامي عندما أصل لنقطة اللارجوع في قرار اتخذته ولن اتراجع عنه هنا أقدم للصمت احترامي وأنت اين ومتى تقدم للصمت احترامك؟؟؟؟؟؟؟؟ |
لصمت حين أجد نفسي في مواجهة مع جاهل شخص عديم الافكار او المبادئ لحظتها اتوقف واقدم للصمت احترامــــــــي |
عندما أقرأ موضوع رائع مثل موضوعك أقدم للصمت إحترامي
|
ساعاتش كاين عباد مليحتلهم السكات خير والا في لحظة غضب الواحد يسكت خير من يقول هدرة يندم عليها
ودجا كاين عباد كي تقتلهم بالبارد خير خير من تحرق اعصابك وكيما تعود ما كانش هدرة مفيدة هنا ثاني نقدم للصمت احترامي خطراه لا ما عنديش هدرة مفيدة ماكان لاه نعود نلبز ونهدر في هدرة ما عندها حتى معنى فاذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ونقدم للصمت احترامي كيما نقرا موضوع كيما موضوعك الرائع هذا مالقيت وش نقول فيه اعطيك الصحة |
| الساعة الآن 11:25 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.