![]() |
حلوى بالكاكاو و الكريمة
حلوى بالكاكاو و الكريمة : مقادير العجينة : 500 غ زبدة 250 غ سكر ناعم 250 غ كاكاو 1 كيس بيكنغ باودر طحين مقادير الكريمة : 2 كأس سكر عادي , 1 كأس ماء هذه لتحضير الشيرة 125 غ زبدة للتزين: شوكالاطة سوداء شوكالاطة بيضاء تحضير العجينة : ضعي في وعاء الزبدة الطرية مع السكر و اخلطي جيدا باستعمال الخلاط الكهربائي ثم أضيفي الكاكاو و البينغ باودر و استمري في الخلط أوقفي التخليط و أضيفي الطحين تدريجيا حتى تحصلي على عجينة طرية روشي القاليل من الطحين فوق الطاولة و باستعمال اداة دائرية الشكل قطرها 5 سم نقطعها الى دوائر كما في الشكل . [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] نرش في صينية القليل من الطحين و ضعيها في الفرن الى ان تستوي بعد ما تستوي تاخذي قطعة من الحلوى و تضعي فوقها كمية من الكريمة ثم تضيفي لها القطعة الثانية من الحلوى للتلتصقا ببعضهما كما في الشكل الاتي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] تزين بالشكولاطة السوداء على سطحها و بعد ما تجمد تزين بخطوط من الشوكولاطة البيضاء كما في الصورة ملاحظة: تسيح الشكولاطة في حمام مائي تحضير الكريمة : أولا تحضري الشيرة 2 كاس سكر + كاس ماء و تحطيهم على نار تسيبها تغلي غليتين وتطفي عليها و تسيبها تبرد. الان في وعاء نخفق الزبدة الطرية بالخلاط الكهربائي و نبدأ نضيف له الشيرة الباردة تدريجيا و نستمر في الخفق حتى ننهي كامل الشيرة فنحصل على كريمة بيضاء اللون . و أليكم أحبائي الشكل النهائي للحلوة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
على حسب المقادير حلوى لذيذة
درك نخدمها ونبعث ليك شكرا لك |
السلام عليكم ورحمة الله
خلاص بطلنا الحلو وصيت الطبيب :0117-talking: مش جارى الاكل بصح جارى الشكر على المجهود تحياتي واحترامي |
باينة بنينة نجربها ونرجعلك الخبر
شكرااااا |
أيوا هاذ المرة أنا ما نجربش الي تجرب ترد لينا الخبر أنا صحيح عجبني الشكل |
| الساعة الآن 03:00 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.