alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الحلويات و المعجنات (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=132)
-   -   حلوى بالكاكاو و الكريمة (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=13251)

odali4ever 04-18-2009 11:22 AM

حلوى بالكاكاو و الكريمة
 
حلوى بالكاكاو و الكريمة :

مقادير العجينة :

500 غ زبدة
250 غ سكر ناعم
250 غ كاكاو
1 كيس بيكنغ باودر
طحين

مقادير الكريمة :

2 كأس سكر عادي , 1 كأس ماء هذه لتحضير الشيرة
125 غ زبدة

للتزين:

شوكالاطة سوداء
شوكالاطة بيضاء

تحضير العجينة :

ضعي في وعاء الزبدة الطرية مع السكر و اخلطي جيدا باستعمال الخلاط الكهربائي ثم أضيفي الكاكاو و البينغ باودر و استمري في الخلط
أوقفي التخليط و أضيفي الطحين تدريجيا حتى تحصلي على عجينة طرية
روشي القاليل من الطحين فوق الطاولة و باستعمال اداة دائرية الشكل قطرها 5 سم نقطعها الى دوائر كما في الشكل .


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
نرش في صينية القليل من الطحين و ضعيها في الفرن الى ان تستوي

بعد ما تستوي تاخذي قطعة من الحلوى و تضعي فوقها كمية من الكريمة ثم تضيفي لها القطعة الثانية من الحلوى للتلتصقا ببعضهما كما في الشكل الاتي

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
تزين بالشكولاطة السوداء على سطحها و بعد ما تجمد تزين بخطوط من الشوكولاطة البيضاء كما في الصورة
ملاحظة: تسيح الشكولاطة في حمام مائي

تحضير الكريمة :

أولا تحضري الشيرة 2 كاس سكر + كاس ماء و تحطيهم على نار تسيبها تغلي غليتين وتطفي عليها و تسيبها تبرد.
الان في وعاء نخفق الزبدة الطرية بالخلاط الكهربائي و نبدأ نضيف له الشيرة الباردة تدريجيا و نستمر في الخفق حتى ننهي كامل الشيرة فنحصل على كريمة بيضاء اللون .

و أليكم أحبائي الشكل النهائي للحلوة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


amina103 04-18-2009 11:38 AM

على حسب المقادير حلوى لذيذة
درك نخدمها ونبعث ليك
شكرا لك

karima 04-18-2009 11:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
خلاص بطلنا الحلو

وصيت الطبيب :0117-talking:
مش جارى الاكل
بصح جارى الشكر على المجهود
تحياتي واحترامي

zineb_hl 04-18-2009 12:54 PM

باينة بنينة نجربها ونرجعلك الخبر
شكرااااا

odali4ever 04-19-2009 08:17 PM

أيوا هاذ المرة أنا ما نجربش
الي تجرب ترد لينا الخبر
أنا صحيح عجبني الشكل



الساعة الآن 03:00 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net