![]() |
". •• أورآق نديــه •• ."
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ` '•. ¸إلى ڪل إنســاטּ ¸.•'´ تذڪر أטּ هذه الدنيا فانيه ولـטּ تثمر إڵآ بأعمالڪ الصالحـه وڵآ تستسلم أمام مغريات الشيطان.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ` '•. ¸إلى ڪل مظلوم¸.•'´ تذڪر أטּالله معــاڪ والحق معڪ والظالم سيأتي اليوم الذي يندم فيه على ظلمه لڪ.. ولاتلون حياتك بلون رمادي قاتم وكن موقن بإن الله سينصرڪ. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ` '•. ¸إلى ڪل حـزين¸.•'´ أبتسم فالحـياه جميله ڵآتستحق منڪ ڪل هذه اڵآحزاטּ .. ولا تجعل دموعڪ تنهار معلنا إستسلامڪ للحزن مدى الحياه.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ` '•. ¸إلى ڪل من فقد الأمــل¸.•'´ أنت في بداية درب الأمــل لماذا تفقده!! ڵآتجعل اليأس يدب في نفسك في أول خطواتڪ .. وأبني جسررر طويل من الأمــل فوق بحار اليأس.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ` '•. ¸إلى ڪل من دب اليأس في قلبه¸.•'´ أنت تنظر للحياه بيأس وڵآ ترى فيها إلا الغروب .. حاول أن تنظر للمواقف المشرقه في حياتڪ.. وأنظر لحياتڪ بتفاؤل لتڪون ڪالشمس تشرق ڪل يوم بأمل جديد .. هي ترحل ولڪن تعود بڪل تفاؤل.. وڵآ تڪن حياتڪ شمعه تذووووب ولاتعود أبداً.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ` '•. ¸إلى ڪل من سافر وأبتعد عنا¸.•'´ حقاً أنت بعيد بالمسافات.. ولڪن أنت قريب وتعيش في قلوينا.. نحن في إنتظارڪ فڵآ تبتعد ڪثيراً عن أعيونا.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ` '•. ¸إلى ڪل عابس¸.•'´ ☺أبتــسم☺ فأنت أجمل بإبتسامتڪ المشرقهـ.. وتذڪر أטּ الأبتسامه أقصر أطرق لقلوب الأخرين.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ` '•. ¸إلى ڪل مـטּ يبحث عن السعاده¸.•'´ هـل تريد السعاده حقـاً.. هل تظن أنها في جمع الأموال والعيش في القصور!!.. الــسعــادهـ الحقه.. هي في طــاعة الله عز وجــل .. فأين أنت من تــلڪ الســعاده؟! [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ` '•. ¸إليـڪم أنتم أحبتي¸.•'´ أحببت أهديڪم هذه الڪـلمآآت لان لها معان كثيره.. فالحياه رحله طويله فخير لنا أن نترڪ فيها بصماتنا قبل أن نرحل.. أستمتع بڪل لحظاتك مع أحبابڪ لانڪ اليوم معهم وغداً تحت التراب.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
والله الف شكركمااااااااااااااااااااال
|
| الساعة الآن 07:41 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.