alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الضيافة والترحيب (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   لنهنئ من اعتلى اسمه لوحة التميز (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=12980)

karima 04-08-2009 07:55 PM

لنهنئ من اعتلى اسمه لوحة التميز
 
السلام عليكم ورحمة الله

واحتنا الجميلة ادارتنا الكريمة
اصدقائنا المميزين
اعضائنا النشطين

يسرني ان اكون من اخط عبارات التهنئة
وارسم عبارات الاحترام
لمن اعتلى لوحة التميز

مشرفتنا الرائعة
odali4ever

الملـــــــكة

كانت حاضرة في كل يوم
تعلمنا منها الحضور اليومي
والمشاركة الفعالة
بالفعل قدمت ولا زالت تقدم الكثير للواحة


كما لا انسى الاخت المميزة
سندريلا ا الواحة
sabiha
بحضورها الهادئ
ومواضيعها المختارة بعناية


وفي الاخير المراقب
kasoft2008

الذي سهر ليس ليلا بل عينا

قدموا للواحة

فلنقدم لهم الشكر لانهم يستحقونه

فالف مبروك والف شكر

تحياتي واحترامي

kami 04-08-2009 09:08 PM

كل من كان sabihaodali4everkasoft2008 لهم حضور رائع وجميل ومميز فهؤلاء الثلاثة قدموا للواحة كثيرا وحاولوا علي رفعها فاسمحوا لي ان اقدم لكم شكري وتقديري علي كل ماقدمتموه لواحتنا الغالية

فرح 04-08-2009 09:09 PM

أأألف أأألف
يستحقون ذلك واكثر
انشاء الله نراهم في مزيد من التألق والابداع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

بوعلام 04-08-2009 09:21 PM

السلام عليكم
*****************

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

onegame 04-08-2009 09:42 PM

كل منكم استحق بجدارة تلك الأوسمة

:0137-clapping:

فمزيدا من التألق والرقي بالمنتدى ان شاء الله

بالبركة عليكم

:0091:



zineb_hl 04-08-2009 11:25 PM


الف مبروك



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

maf01 04-08-2009 11:35 PM

ألف مبروك لكل من اودالي وصبيحة وكاسوفت فعلا نجوم الواحة بتميزهم وحضورهم الدائم دمت لنا وللواحة والمزيد من التألق والسمو في أحضان واحتنا....

m_giniral 04-09-2009 11:27 AM

فعلا أعضاء في القمة
إن شاء الله يوفقهم ربي

odali4ever 04-09-2009 02:55 PM

السلام عليكم جميعًا
شكرًا لكم على هذا الشرف الذي شرفتمونا به
و شكرًا على التهنئة
إدارة ، مشرف، عضو
ما نقدمة للواحة و ما راح نقدمه
ما يسوى شئ بنسبة لتعاوننا معًا
و تحاببنا من أجل الرقي و التطور للواحة الغالية
فشخصيًا أهنئ الجميع كل من وافق و سجل هنا
فتلك هي الهدية و الشرف بعينه

ahmed fcb 04-09-2009 04:53 PM

مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

الكل يستاهل

إن شاء الله المزيد من المثابرة



الساعة الآن 05:26 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net