alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الدوري الاسباني (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   هيغوين يتحدى: احذروا .. يا برشلونه ! (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=12875)

ahmed fcb 04-06-2009 09:17 AM

هيغوين يتحدى: احذروا .. يا برشلونه !
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



لن تنتهي الحرب الكلامية .. !! هذا هو العنوان الابرز في هذه المرحلة من الليغا .. الصراع يشتد .. وهيغوين يضيف حلقة جديدة لمسلسل الجدال من أجل التتويج، ثلاث جولات لم يتوسع أو يتقلص الفارق، وهذا ما يزيد من ذروة وشغف التحدي، وهذا ما استند عليه هيغوين في كلامه، فهو لا يفقد الامل في الحصول على الليغا هذا الموسم ! ودليل ذلك ما صرح به قائلاً: "برشلونه يعلم اننا لا يمكن ان نتخلى عن البطولة، لن نستسلم، فلم ينتهي الصراع بعد" .. ذلك جاء في تصريح له لراديو ماركا بعد ان سجل الهدف الوحيد لفريقه يوم أمس امام ملقا والذي اعاد فارق التسع نقاط المؤقت الى ستة مجدداً ..



abdo10 04-07-2009 05:12 PM

يبقاو 6 نقط الى حين المباراة التي بينهما و هي التي تفصل في أمر اللقب حسب رأيي.

ahmed fcb 04-07-2009 06:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdo10 (المشاركة 57421)
يبقاو 6 نقط الى حين المباراة التي بينهما و هي التي تفصل في أمر اللقب حسب رأيي.

شكرا عبدو على المرور ...وعلى سلامتك

صبروا رواحكم ...في وسط البيرنابيو نخبطوكم


الساعة الآن 08:38 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net