![]() |
بكاء القلب كيف يكون؟؟!!!
بكاء القلب كيف يكون؟؟!!!
عندما أحزن ..أسرع لحجرتي .. أدفن نفسي في وسادتي ... أدير وجهي لأسرتي..بل أديره للعالم.... وأطلق العنان لعيني لكي تبكي.. نعم هيا أبكي أيتها العين...أبكي لتصنعي بحارا... هكذا عندما تبكي العين... لكن كيف يبكي القلب دموعا وليس به من الدموع شيئا... كيف يكون بكاء القلب ؟! تساءلت وبحثت لكني لم أجد إجابة... فكيف أجعل قلبي يستريح؟... كيف أجعله يصرخ ويخرج آلامه من داخله؟.. كيف أجعله يعيش بدون أن يشعر أنه مخنوق.؟.. إذا كانت الدموع هي بكاء العين...فماذا ستكون بكاء القلب؟.... لا تحزن قلبي لن أتركك تتعذب.. سأبحث عن وسيلة تبكي بها.. سأبحث لك عن شيئا يعوضك عن البكاء.. لكن أرجوك لا تتوقف عن الحياة.... لا تتوقف عن العيش معي... فبدونك سوف أموت..... أيها القلب الصامت عن البكاء..الباحث عن الدموع... إسأل الآخرين..بكاء القلب كيف يكون؟؟!!!!... مش بأصدق أي إنسان إن ممكن مايكون عندي عقدة أو خوف من شيئ مش بأصدق فعلا ،لإن الإنسان أكيد أكيد وأبصم بالعشرة كيف مابيقولوا إن كل واحد واحدة عندهم عقدة من شيئ أو خوف داخلي ورعب من شيئ أنا عن نفسي عندي عقدة النظافة وليس الوسواس المرضي ده لأ عقدتي وموتي وسمي اللي يدخل المنزل بحذائه أو أحد يوقع شيئ علي الأرض ولا ينظفه،أيضا عندما أكون بالمطبخ لا أحب وقوع أي نقطة ماء وإن وقعت بعد الإنتهاء من إعداد الأكل أمسح الأرضية أما خوفي بيكون من أن أعايش رحيل أي ممن أحبهم حبيباتي انت بقي وهي عقدتكم ايه؟أو بتخافوا من اييييه؟ تحيااااتي لكم |
موضوع جد رائع شكرا كامي
تقبلي مروري |
سؤال محيـــــــر ربمـــا لا أوفيـــه حقــــــــه أنا أخــــــــــاف من الخيانـــــــــــــة فقــــــــــط |
وانا قلبي يبكي من فقايع هاد الشعب |
اللهم لا تبكي قلوبنا على من لا يستحق دمعة من عيوننا ...........
|
عبارات جميلة يا كامي
شكرا |
ما شاء الله كامي كلماتك من الواقع و كذا تعبيرك في المستوى لك اسلوب ممتاز اتمنى التوفيق و النجاح
|
| الساعة الآن 09:00 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.