![]() |
صف شعورك من الصورة
السلام عليكم مااهو شعورك ؟!.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] في أي لحظة من يومك هذا ما هو شعورك فنحن نتكلم و نتحادث لكن مااهو شعورنا الحقيقي .. أحياناً بالصعب ترجمة شعورك أو إحساسك بالكلام لذا فصورة خير متنفسا للترجمة .. وطبعا يمكنكم التعليق على الصورة التي قبلكم ام لتكون اللعبة افضل لنعلّق على صورة من قبلنا بمعنى: آنا اضع صورة و من بعدي عليه أن يقول شعوره حسب الصورة بعدما يقول لنا شعوره يضع لنا صورة و اللي بعده يقول شعوره في الصورة و يوضع صورة ٍ فمثلا عن صورتي يمكن وضع تعليق كالاتي ماأجمل الندى حين يغسل البتلات بحنان ... [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
مشكورة انجل على الموضوع الممتع على ما اظن علقتي على صورتك ما كان لاش [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اقتباس:
وحيدة بظلمة احزاني يجب الا تغرنك الدنيا و تصبح عديم الاحساس فما بنيته بسنين قد تضيعه بهفوة يوم [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] اين انت يا اعضاء الواحة اين التفاعل؟؟؟؟؟؟؟؟ |
طفلة بريئة ابتسامة رقيقة تملا الدنيا فرح [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
تسرح نظراتي على طول افق البحر الازرق وتغوص في اعماقه لترى عالما بديعا من الالوان واشكال الحياة رائعة التناسق :0006[1]: ---- [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
تمسك بخيوط الامل حتى ولم كانت بعيدة............ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمنها .
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اقتباس:
قد ارحل يوماً لكن ستبقي لي هنا بعض الذكريات وَ يُرافقُني دوماً ..الحنين..و من الممكن الصفاء في رحلةِ الإنتظار ! ولكن الجواب كان ورقة بيضاء [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ما اجمل تفاعلكم يا اعزّ الاعضاء بانتظار تعاليكم و احاسيسكم |
السلام عليكم ورحمة الله
اقتباس:
في قمة غرقي في قمة ما اعانيه اواجه واكسر حتى الماء لن ينفع سوى الدهاء ما اجمل التشبث حتى لو بقطرة ماء |
اقتباس:
جئتُ اليك اشكو احزاني وآلامي.. ....هل أنت قادر على التحمل..؟؟! أم قادر فقط على الغدر كما تعودنا..؟؟! فالكل يغدر هل ستفهمني...؟؟! فانا من في موسم الكلام اتقنت لغة الصمت ....؟! صورة رائعة شكرا كريمة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] اين انتم؟؟:0101-sadsmile: |
رغم وجود الغير ورغم كل الكلام المقال إلا ان وحدتي قد قتلتني قد وصلت بي لحد الأختناق. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]فراغ فراغ فراغ قد وصل بي لحد فقدان الأمل لكن يبقى بصيص الأمل في كل وقت...... |
| الساعة الآن 03:58 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.