alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الصور والغرائب (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   صف شعورك من الصورة (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=11868)

angel 03-13-2009 09:52 PM

صف شعورك من الصورة
 
السلام عليكم
مااهو شعورك ؟!..

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


في أي لحظة من يومك هذا ما هو شعورك
فنحن نتكلم و نتحادث لكن مااهو شعورنا الحقيقي ..
أحياناً بالصعب ترجمة شعورك أو إحساسك بالكلام
لذا فصورة خير متنفسا للترجمة ..


انا سأبدا
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

وطبعا يمكنكم التعليق على الصورة التي قبلكم
ام لتكون اللعبة افضل لنعلّق على صورة من قبلنا
بمعنى:
آنا اضع صورة و من بعدي عليه أن يقول شعوره حسب الصورة
بعدما يقول لنا شعوره يضع لنا صورة
و اللي بعده يقول شعوره في الصورة و يوضع صورة ٍ

فمثلا عن صورتي يمكن وضع تعليق كالاتي
ماأجمل الندى حين يغسل البتلات بحنان ...
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


Amina 03-13-2009 09:59 PM

مشكورة انجل على الموضوع الممتع
على ما اظن علقتي على صورتك ما كان لاش

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

angel 03-14-2009 06:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amina (المشاركة 52692)

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

وحيدة بظلمة احزاني
يجب الا تغرنك الدنيا و تصبح عديم الاحساس
فما بنيته بسنين قد تضيعه بهفوة يوم

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


اين انت يا اعضاء الواحة
اين التفاعل؟؟؟؟؟؟؟؟

فرح 03-14-2009 09:45 PM

طفلة بريئة ابتسامة رقيقة تملا الدنيا فرح

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

Xavi 6 03-15-2009 12:45 AM

تسرح نظراتي على طول افق البحر الازرق وتغوص في اعماقه لترى عالما بديعا من الالوان واشكال الحياة رائعة التناسق
:0006[1]:

----
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

gigo_alg 03-15-2009 01:05 AM

تمسك بخيوط الامل حتى ولم كانت بعيدة............ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمنها .

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

angel 03-15-2009 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gigo_alg (المشاركة 52885)
تمسك بخيوط الامل حتى ولم كانت بعيدة............ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمنها .

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

قد ارحل يوماً لكن ستبقي لي هنا بعض الذكريات
وَ يُرافقُني دوماً ..الحنين..و من الممكن الصفاء
في رحلةِ الإنتظار !

ولكن الجواب كان ورقة بيضاء

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

ما اجمل تفاعلكم يا اعزّ الاعضاء
بانتظار تعاليكم و احاسيسكم

karima 03-16-2009 02:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel (المشاركة 53030)


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]




في قمة غرقي
في قمة ما اعانيه
اواجه واكسر حتى الماء
لن ينفع سوى الدهاء
ما اجمل التشبث حتى لو بقطرة ماء

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]






angel 03-20-2009 10:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karima (المشاركة 53173)

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]




جئتُ اليك اشكو احزاني وآلامي..
....هل أنت قادر على التحمل..؟؟!

أم قادر فقط على الغدر كما تعودنا..؟؟!

فالكل يغدر
هل ستفهمني...؟؟!
فانا من في موسم الكلام اتقنت لغة الصمت ....؟!
صورة رائعة شكرا كريمة

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

اين انتم؟؟:0101-sadsmile:

damia 03-20-2009 10:33 PM

رغم وجود الغير ورغم كل الكلام المقال إلا ان وحدتي قد قتلتني قد وصلت بي لحد الأختناق.
فراغ فراغ فراغ قد وصل بي لحد فقدان الأمل
لكن يبقى بصيص الأمل في كل وقت......
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


الساعة الآن 03:58 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net