alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ارِيد ان اخبركِ بأمر أيتها الفتاة المسلمة....!!!! (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=11051)

amine128 02-21-2009 05:26 PM

ارِيد ان اخبركِ بأمر أيتها الفتاة المسلمة....!!!!
 



اختاه دعى نفسك تتعذب من اجل الله

"وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللَّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُباًّ لِّلَّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَوْنَ العَذَابَ أَنَّ القُوَّةَ لِلَّهِ جَمِيعاً وَأَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ العَذَابِ"البقرة 165

تحبينه ؟؟؟ جدا؟؟؟؟ اذا
اتركيه

تسألين كيف؟

اولا : تذكرى انك مسلمة

ثانيا : اختاه دعى نفسك تتعذب من اجل الله قولى

لها سأتعذب ندما وحبا لله رهبة منه وشوقا

لرضاه

قولى لها

حبى لله لابد ان يكون اشد واملك لقلبى

سأكون امة لله فقط

قولى لها يا نفسى ان كنتى تحبين الله فلا تعذبينى

باغضابه

اتركيه اختاه فمن ترك شيئا لله "خوفا

وحبا"عوضه الله خيرا منه

اختاه

ان كان لك فهو لك دون ان تتكلما وتغضبا الله

صدقينى اختاه لا حيلة فى الرزق وزواجك رزق

يجرى خلفك يسعى اليك

لا تقولى لو تركته سينسانى ولن يتقدم لخطبتى

ان فعل هذا فهو لا يستحقك

والله اختاه ان كان لك سيجمعكما الله وان لا فلن

يكون ابدا لك مهما كنتِ تظنين عظم الحب

بينكمااحذرى اختااااااااه

فان الذنب يمنع البركة ويحل غضب الله قد يكون

لك ولكن لانك عصيتى الله وكلمتيه وتقابلتما

واثرتى فيه شهوته واثار فيكِ شهوتك

لن ولن

يبارك لكما الله ابدا

لا تقولى لى انه انسان مهذب وانا مهذبة ومتدينة

نجلس باحترام حتى ان صديقتى فلانة تكون معى

حتى اننا نتكلم احيانا فى امور الدين

وووواختاااااااااه

ارحمى نفسك من التضليل لا يجوز لكِ كل هذا

وكيف يجمعكما حب ولا تثار شهوتكما

الحب احترام وتواصل وود وشهوة

الحب تفاهم وتلاحم وشهوة

مادام بينكما حب فاكيد اثناء حديثكما تدخل الشهوة

بكلمة او نظرة اليس بهذا ؟؟؟

اصدقى نفسك وان لا فالله يعلم ما تخفى الصدور

وما تعلن

لا تقولى

انه صالح وانا صالحة ونريد بيتا صالحا

اختاه

البيت الصالح لا يقوم ابدا على معصية الله لم

يأمرك الله بغض البصر؟؟؟

هذا ذنبكما الاول .....

"قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ"النور 30

قال حفظ الفرج بعد النهى عن غض البصر لان

اطالة النظر دون اشباع تؤدى بالكثير من الشباب

للمارسة العادة السرية !!!صرتِ هكذا مصدر

شرور كثيرة !!اعذرينى

وبعدها قال تعالى"وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فَرُوجَهُنَّ وَلاَ يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلاَّ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلاَ يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلاَّ لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلاَ يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا المُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ"النور 31

لاحظتى كم اثم ظهر لكِ ؟؟؟

اذا اطالة النظر وتكراره وتوابعه اثمكما الاول

السلام

اى انه يمس امرأة لا تحل له هذا ذنبكما

الثانى ....

"لان يطعن احدكم بمخيط من حديد فى رأسه خير

له من ان يمس امرأة لا تحل له"

انظرى بشاعة المس بين رجل وامراة لا تحل له

يضرب على رأسه بسيخ حديد افضل من ان

يمسها!!!

الخلوة

البعض يظن ان خلوة المرأة والرجل تكون فقط فى

حجرة

لا والله قد يكون واحد وواحدة حولهما الاف وفى

خلوة!!!

بالكلام يقولان ما يخطر ولا يخطر ببال مسلم

اليس هذا بواقع؟؟

لا تقولى

امى تعلم !!!والله هذه مصيبة اكبر ولكن اقول لكِ

"وان تطع اكثر من فى الارض يضلوك عن

السبيل"اختاه كل نفس بما كسبت رهينة

لن اطيل فقط لانها امك

اسألك هل ممكن ان يصل الحب بينكما الى الزنا؟؟؟

لالالالالالالالالالا

انتظرى اختاه

لا تكونى كمن قيل فيهم"أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَن يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنكُمْ إِلاَّ خِزْيٌ فِي الحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ القِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ العَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ"
البقرة 85

الى الان اذكر لك ادلة تحريم صح؟؟؟

كونى معى فى هذه الافكار

1- اجعلى حبك لله اشد

2- استعينى بالصبر والصلاة والدعاء

3- اكثرى من تذكر الجنة ونعيمها والنار ولهيبها

4- اطلبى منه وان رفض باى "حجة"فاعلمى ان

الخير الذى فيه ليس بالكثير لانه لابد ان يسعد ان

من ارادها لتحفظه فى غيبته ان تزوجها تخاف الله

5- حتى وان رفض اتركيه

6- لا تردى على مكالاماته

ان رن الهاتف حبى لله اشد ارسلي رسالة حبى لله

اشد ارسلي حبى لله اشد حبى لله اشد

7- امتنعى فورا عن مقابلته وان كان زميل عمل

او دراسة فقولى له انى تبت الى الله وان كنت

تريدنى فبيت اهلى مفتوح

"وَأْتُوا البُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ"البقرة 189

8- اعلمى ان كان صحيح الايمان سيفخر بكى

ويزداد تمسكه ويصحو ايمانه ويتوب مثلك وينتظر

حتى يأذن الله لكما

9- تذكرى المعصية تمنع البركة

10- اعلمى ان الله لا يبارك ابدا فى حرام وانه

يمهل ليتوب عبده ولكن لا يهمل مصر على معصية

11 - لا تصري على المعصية وتكوني

كهؤلاء الذين قيل فيهم

"أَفَتَطْمَعُونَ أَن يُؤْمِنُوا لَكُمْ وَقَدْ كَانَ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ يَسْمَعُونَ كَلامَ اللَّهِ ثُمَّ يُحَرِّفُونَهُ مِنْ بَعْدِ مَا عَقَلُوهُ وَهُمْ يَعْلَمُونَ"
البقرة 75

عقلتى الان عظم ذنبك فلا تصرى اختاه على

معصية ربك

ما غرك بربك الكريم ؟؟

12- لا تخافى من لكى لكى ومن لا فلا

اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطى لما منعت

صح ؟؟؟

قولى لله

تركته من اجلك فدبر لى ويسر لى واغفر لى

وارحمنى واهدنى وسدد اليك خطاى وعجل لنا

13- تذكرى انكما فتنة للصالحين والمراهقين

تنغصان عليهم الحياة تؤذيان نظرهم وقدوة سيئة للمراهقين

"إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ"النور 19

14- تأكدى والله ستكونان خصمين عنيفين يوم

القيامة لن تملكا انفسكما ستشهد الاعين والجلود

والابصار والارض والمكان سيقول هى يا رب

سيقول اعطها عذابا ضعفا ستقولين بل هو ستودين

لو تفتدين به من عذاب يوم عظيم

سيود لو تحملين مع اوزارك وزره الذى كان

بسببك سيفر منك وستفرين منه

وكيف وكيف

بك يا مسلمة تتسببين فى هلاك مسلم وهلاك نفسك

كيف ترضين لمسلم ان يتعذب !!!!!!!!!!!!

بسببك فى النار لن تصدى عنه ولا عن نفسك شيئا

15 - اختاه كيف تحبين الله ولا تخشين عقابه

وعذابه هيا افيقى من غفلتك اعيدى اليك حيائك

وحبك لله ورهبتك اقيمى ليلك واستغفرى ربك

16 -اعلمى ان عذاب نفسك لمرضاة الله وجهاد

شر نفسك مقربة الى الله تنالين بها حبه وبركته

وغفرانه وتيسيره وسعادة فى الدنيا والاخرة

17 - اصبرى وصابرى وقولى

حبى لله اشد

حبى لله اشد

اخيرا

اختاه ان كنتى تريدين الحياة الدنيا وزينتها ولا

تريدين لقاء الله ونعيم الخلد فى جنته فهذا هو

الطريق الصحيح اكملى

ولكنّى اراكى ما دمتى اكملتى المقال هذا

ان الخير الكثير فيك ان قلبك طاهر وضميرك حى

وايامنك صادق

فهياااااا انفضى عن صحيفتك ذل المعصية

الخير الكثير فيك واظنك ستعاهدين الله على

الاصلاح والتوبة والصبر والدعاء

"وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِّمَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى"
طه 82

اعذرينى اختاه ان كان من بعض كلامى كلمات

شديدة ولكن نار جهنم اشد واخذ ربك لشديد

وهو ايضا من قال

"نَبِّئْ عِبَادِي أَنِّي أَنَا الغَفُورُ الرَّحِيمُ"الحجر 49

الله يهديك ويبارك فيك وييسر امرك واسأله لى

ولكِ العفة والستر وان ييسر لبنات وشباب

المسلمين الخير عاجلا غير اجلا اللهم امين والحمد

لله بقدرك العظيم وصلى اللهم وسلم وبارك على

سيدنا محمد وعلى اله بقدر حبك فيه

خوفى عليكِ اكيد

عجبنى وتمنيت اكبر عدد من البنات يقراه

اتمنى قراءة الموضوع اكثر من مره
منقول للأفادة

odali4ever 02-21-2009 06:50 PM

أخي ..... أخي ......... أخي
بارك الله فيك و كل من جنبك
و سترك الله على إخوتك
و على جميع بنات المسلمين
موضوع شدي صراحة لأخير قيمة دينية قيمّة
و دعوات يا رب تكون مستجابة
جزاك الله خيرًا على هذا النقل الهادف
و أرجوا تثبيثه لإفادة الجميع
:0041:


sabiha 02-21-2009 07:13 PM

بــــــــــــــــارك الله فيك أخي
وشكرا لك على نقل هذا الموضوع القيم
لأنه من واقعنا المعاش ، كما اشكرك على النصائح الجوهرية
اتمنى من الجميع المشاركة ولو برد صغير وان شاء الله يتم
تثبيت الموضوع
مع كامل تحياتي و احتـــــــــرامي

Miss Dreamer 02-21-2009 07:32 PM

شكرا اخي على النصائح والموضوع القيم

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

KaSoFt20o8_Rm 02-22-2009 12:27 PM


شُكْرَا اَخْ اَمِينْ عَلَىْ النَِّصِيحَةْ
++++
مُثْبَتْ لِتَعُم الفَائِدَةْ
وَجَزَاكَ اللُه عَنَّا كُلْ خَيرْ
لاإِنْعَدَْمْنَاكَ amine128

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 02-26-2009 09:30 PM

موضوع ممتااااااااز
-----------
بـــارَكَ الله فيك أخي
وجعله الله في موازين حسناتك
جزاك الله خيراً ، وحفظك من كل سوءٍ
اللهم أحفظ بنات المسلميـن وثبتهن على طـاعتك
يا أرحم الراحميـــن
-----------
تحيــــــاتي

جوهرة 04-07-2009 01:49 PM

بوركت أخي أمين
موضوعك جميل ومميز ومعناه هادف
"اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك"
"اللهم اهدي شباب المسلمين واحفظهم واسترهم يا رب العالمين"
تحياتي.
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

iNASS2008 06-01-2009 11:22 PM

ببااااااااااااااااااااا رك الله فيك والله يعطيك العافية

kenzouza 09-22-2009 02:56 PM

مشكووووووووووووووورة ياخي امين موضوعك رائع

رفح من ادغا 04-22-2012 01:40 PM

مشكوووووووووووووووووووووور والله ارجو ان نجد اذانا صاغية


الساعة الآن 07:55 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net