alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   نكت (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=10956)

krimou 02-19-2009 07:05 PM

نكت
 

محششين صنعوا باص بالعرض ليش ؟ عشين يركبو كلهم قدام

فريق نمل معاهم صرصار ليش ؟ لاعب أجنبي

منحوس ضحك للدنيا تفلت في وجهه!

واحد سأل صاحب البقالة عندك سكر قاله أيوه قله الله يشفيك

واحد سأل صاحب البقالة عندك بيبسي حار قاله أيوه قله حطوا في الثلاجة

في عجوز راحت المقبرة ليش؟ ..تدور قطع غيار

واحد رجع في كلامه خبط اللي وراه

واحد صدره ضاق أعطاه لأخوه الصغير

محامي رفع قضية طاحت فوقه

واحد كل يوم يضرب دجاجته ليش كل يوم تجبله بيض وهو يبغا جبنة

واحد عاطل لقي الساعة تشتغل قالها يحليلك

في سيارة ما تبغى تشتغل ليش تبغى تكمل دراستها

واحد حط سيارة في مكان مهجور ليش .عشين تسير شبح

دكتور عيون سكران شاف إشار المرور حمرة أعطاها قطرة

sadek_bs 02-19-2009 07:24 PM

ههههههههههههههههههههه
شكرا اخي كرمو على امتاعنا بهذه النكت الجميلة
اروع وحدة
واحد صدره ضاق أعطاه لأخوه الصغير

sabiha 02-19-2009 07:46 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واحد كل يوم يضرب دجاجته ليش كل يوم تجبله بيض وهو يبغا جبنة
شكرا لك كريمو على النكت



الساعة الآن 03:50 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net