![]() |
الفرق بين النــاجح والفاشل ...!!! ...
الفرق بين الناجح والفاشل الناجح يفكر في الحل والفاشل يفكر في المشكلة الناجح لا تنضب أفكاره والفاشل لا تنضب أعذاره الناجح يساعد الآخرين والفاشل يتوقع المساعدة من الآخرين الناجح يرى حلا لكل مشكلة والفاشل يرى مشكلةفي كل حل الناجح يقول : الحل صعب لكنه ممكن والفاشل يقول : الحل ممكن لكنه صعب الناجح يعتبر الإنجاز التزاما يلبيه والفاشل لا يرى في الإنجاز اكثر من عد يعطيه الناجح لديه أحلام يحققها والفاشل لديه أوهام وأضغاث أحلام يبددها الناجح يقول : عامل الناس كما تحب أن يعاملوك والفاشل يقول : اخدع الناس قبل أن يخدعوك الناجح يرى في العمل أمل والفاشل يرى في العمل ألم الناجح ينظر إلى المستقبل ويتطلع إلى ما هو ممكن والفاشل ينظر إلى الماضي ويتطلع إلى ما هو مستحيل الناجح يختار ما يقول والفاشل يقول ما يختار الناجح يناقش بقوة وبلغة لطيفة و الفاشل يناقش بضعف وبلغة فظة الناجح يتمسك بالقيم ويتنازل عن الصغائر والفاشل يتشبث بالصغائر ويتنازل عن القيم الناجح يصنع الأحداث والفاشل تصنعه الأحداث. م ن ق و ل |
اقتباس:
اصبح الكثير من الناس يعتمد على مساعدة الاخرين له !!! |
مشكورة ليلى على الموضوع و التعريف لكل من الناجح و الفاشل بعد قراءته جيداً إتضح لي بأنني شخصياَ إنساناً فاشلاً |
موضوع جيد الله يوفقنا للنجاح ... امين :012: |
شكرا ليلى على الموضوع
يعطيك الصحة |
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
إخـــوتي الكرام : شكراً لكم على المـــرور أتمنى أن تكونوا قد استفدتـم من الموضوع تحيـــــاتي لكم [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
| الساعة الآن 06:34 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.