![]() |
الكارانتيــــكا
المقادير: -1كيلة فرينة حمص -3كيلات ماء -2بيض -2/1كاس زيت -كمون-ملح-هريسة حارة -التحضير: -نخلط جميع المقاديرمع بعض ماعاد الكمون والهريسة ونخلط جيدا حتى تتجانس مع بعضها -نضعها في صينية مذهونة بالزيت ونذخلها الفرن حتى تحمرمن فوق مدة الطهي تفوق 1سا -تقدم ساخنة مع رشة كمون والهريسة حارة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] بصحتكم |
الله يسلمك يا ليلى يعطيك الصحة دايما نقعدوا نعاودا الهدرة كي تحطوا الطريقة جيبوا معاها بلا "plat " :Eat_009: --- بصحتكم ربي يهنيكم |
هاذي وصفة ساهلة بزاف الاختleila تخليني نشك في قدراتك في الطبخ ؟؟؟ |
اقتباس:
أكيد ساهلة و ما في شك في قدرات ليلى الشك حولكم فهاذي الأكلة السهلة التحضير لكم :Eat_006: - - - - - مشكورة ليلى على الوصفات التي تقديمينها |
اقتباس:
باينة عليك حاااابس فالكوزينة الي ماهو ليك غير يعيييك |
اقتباس:
شكراً أخي مبروك على المرور |
اقتباس:
العفو أختي الكريمة |
شكراً لكِ ليلى على الطريقة ســــــــــنجربها إن شاء الله [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] نتمنى أن نقرأ المزيد من طرق تحضير الأكلات منكِ [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
hmmmmmm
الكارانتيكا سخوووونة مع الهريسة!!!!!!!!!!!!! غير بعدو من الطريق!!!!!!!!! ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ:CrazeIcon-007::CrazeIcon-007::CrazeIcon-007: صحيتي على الوصفة اختي |
اقتباس:
شُكْرَاْ عََلَىْ الوَصْفَةْ ++ :Eat_006: اَنَاْ نَخْدَمْ الكًَرَنْتِيكًَةْ وَكِيْ نْدِيرْ لِيهَاْ الخُبْزْ اليَاَبَسْ وَنْدَغَّهْ بِالمَهْرَاسْ . وَ مْعَاهَاْ حَبَّة جَامْبُوْ :Eat_006: |
| الساعة الآن 12:09 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.