alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   مطبخ الواحة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=81)
-   -   الكارانتيــــكا (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=10146)

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 01-28-2009 08:15 PM

الكارانتيــــكا
 
المقادير:

-1كيلة فرينة حمص

-3كيلات ماء
-2بيض
-2/1كاس زيت

-كمون-ملح-هريسة حارة

-التحضير:

-نخلط جميع المقاديرمع بعض ماعاد الكمون والهريسة ونخلط جيدا حتى تتجانس مع بعضها

-نضعها في صينية مذهونة بالزيت ونذخلها الفرن حتى تحمرمن فوق مدة الطهي تفوق 1سا

-تقدم ساخنة مع رشة كمون والهريسة حارة

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]




بصحتكم


Xavi 6 01-28-2009 08:39 PM

الله يسلمك يا ليلى يعطيك الصحة
دايما نقعدوا نعاودا الهدرة كي تحطوا الطريقة جيبوا معاها بلا "plat "
:Eat_009:
---
بصحتكم ربي يهنيكم

krimou 01-28-2009 09:01 PM

هاذي وصفة ساهلة بزاف الاختleila تخليني نشك في قدراتك في الطبخ ؟؟؟

odali4ever 01-28-2009 09:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krimou (المشاركة 44716)
هاذي وصفة ساهلة بزاف الاختleila تخليني نشك في قدراتك في الطبخ ؟؟؟

أكيد ساهلة و ما في شك في قدرات ليلى
الشك حولكم فهاذي الأكلة السهلة التحضير لكم
:Eat_006:
- - - - -
مشكورة ليلى على الوصفات التي
تقديمينها


«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 01-28-2009 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krimou (المشاركة 44716)
هاذي وصفة ساهلة بزاف الاختleila تخليني نشك في قدراتك في الطبخ ؟؟؟



باينة عليك حاااابس فالكوزينة
الي ماهو ليك غير يعيييك


«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 01-28-2009 09:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mabrouk (المشاركة 44708)
الله يسلمك يا ليلى يعطيك الصحة

دايما نقعدوا نعاودا الهدرة كي تحطوا الطريقة جيبوا معاها بلا "plat "
:eat_009:
---

بصحتكم ربي يهنيكم

شكراً أخي مبروك على المرور

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 01-28-2009 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة odali4ever (المشاركة 44720)
أكيد ساهلة و ما في شك في قدرات ليلى

الشك حولكم فهاذي الأكلة السهلة التحضير لكم
:Eat_006:
- - - - -
مشكورة ليلى على الوصفات التي
تقديمينها

العفو أختي الكريمة

slimane2222 01-28-2009 10:00 PM

شكراً لكِ ليلى على الطريقة
ســــــــــنجربها إن شاء الله

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

نتمنى أن نقرأ المزيد من طرق تحضير الأكلات منكِ

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


heartbreaker 01-28-2009 10:51 PM

hmmmmmm


الكارانتيكا سخوووونة مع الهريسة!!!!!!!!!!!!!

غير بعدو من الطريق!!!!!!!!! ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ:CrazeIcon-007::CrazeIcon-007::CrazeIcon-007:

صحيتي على الوصفة اختي

KaSoFt20o8_Rm 01-30-2009 10:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leila1962 (المشاركة 44705)
المقادير:


-1كيلة فرينة حمص

-3كيلات ماء
-2بيض
-2/1كاس زيت

-كمون-ملح-هريسة حارة

-التحضير:


-نخلط جميع المقاديرمع بعض ماعاد الكمون والهريسة ونخلط جيدا حتى تتجانس مع بعضها

-نضعها في صينية مذهونة بالزيت ونذخلها الفرن حتى تحمرمن فوق مدة الطهي تفوق 1سا

-تقدم ساخنة مع رشة كمون والهريسة حارة

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]




بصحتكم

شُكْرَاْ عََلَىْ الوَصْفَةْ
++
:Eat_006: اَنَاْ نَخْدَمْ الكًَرَنْتِيكًَةْ وَكِيْ نْدِيرْ لِيهَاْ الخُبْزْ اليَاَبَسْ وَنْدَغَّهْ بِالمَهْرَاسْ . وَ مْعَاهَاْ حَبَّة جَامْبُوْ :Eat_006:


الساعة الآن 12:09 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net