![]() |
عبر عن شعورك في هذه اللحظة ...
بسم الله الرحمان الرحيم [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] عبر عن شعورك في هذه اللحظة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] لطالما تخالجنا احاسيس ومشاعر وتتغير بين الفينة والاخرى لذلك اردت ان تكون هناك صفحة نعبر فيها عن احاسييننا وبماذا نشعر في تلك اللحظة بالذات حــزن او فــرح او قلــق او ....... |
في هذه اللحظة .
أشعر بضيق في نفسي ، أحس أني أريد البكاء لكني لا أستطيع تخنقني العبرة و لا أدري لماذا ، أحس أني بلا عنوان . |
أشعر بهدوء وفرح ..... |
في هذه اللحظة
حيرة وملل. احاسيس لا استطيع وصفها |
:0121: اَشْعُرْ بِغَضَبْ لاَ اَسْتَطِيعْ اَنْ اَتَمَالَكْ أَعْصَابِيْ |
اقتباس:
هههههههههههههه !!!!!!!!! |
ولما الضحك يا كريمو يمكن شعرت بالفرح والهدوء والحمد لله انك رديت متأخر وإلا تكون افسدت عليها تلك اللحظة |
اقتباس:
وانت الجنرال باينة راك تشعر بالغيرة هههههههههه |
أشعـر بالإرهاق والتعب ، فاليوم كان مليئا بالأعمال |
| الساعة الآن 05:07 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.