alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الحوار والنقاش الهادف (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   عبر عن شعورك في هذه اللحظة ... (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=10001)

amine128 01-24-2009 05:28 PM

عبر عن شعورك في هذه اللحظة ...
 
بسم الله الرحمان الرحيم



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] عبر عن شعورك في هذه اللحظة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

لطالما تخالجنا احاسيس ومشاعر وتتغير بين الفينة والاخرى

لذلك اردت ان تكون هناك صفحة نعبر فيها عن احاسييننا وبماذا

نشعر في تلك اللحظة بالذات

حــزن او فــرح او قلــق او .......


amine128 01-24-2009 05:30 PM

في هذه اللحظة .
أشعر بضيق في نفسي ، أحس أني أريد البكاء لكني لا أستطيع تخنقني العبرة و لا أدري لماذا ، أحس أني بلا عنوان .

فرح 01-24-2009 05:49 PM

أشعر بهدوء وفرح
.....

nosa 01-25-2009 03:51 PM

في هذه اللحظة
حيرة وملل. احاسيس لا استطيع وصفها

KaSoFt20o8_Rm 01-25-2009 05:27 PM

:0121:
اَشْعُرْ بِغَضَبْ
لاَ اَسْتَطِيعْ اَنْ اَتَمَالَكْ أَعْصَابِيْ

krimou 01-25-2009 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح (المشاركة 44013)
أشعر بهدوء وفرح
.....

هههههههههههههه !!!!!!!!!

m_giniral 01-25-2009 05:47 PM

ولما الضحك يا كريمو يمكن شعرت بالفرح والهدوء
والحمد لله انك رديت متأخر وإلا تكون افسدت عليها تلك اللحظة

krimou 01-25-2009 05:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_giniral (المشاركة 44177)
ولما الضحك يا كريمو يمكن شعرت بالفرح والهدوء
والحمد لله انك رديت متأخر وإلا تكون افسدت عليها تلك اللحظة

وانت الجنرال باينة راك تشعر بالغيرة هههههههههه

عبد الرحمن 01-25-2009 08:16 PM


أشعـر بالإرهاق والتعب ، فاليوم كان مليئا بالأعمال


الساعة الآن 05:07 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net