alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة صور المنطقة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   صيف أدرار .. أوفففففففف !! (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=38248)

slimane2222 06-14-2012 01:05 PM

صيف أدرار .. أوفففففففف !!
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]






صيف أدرار .. أوفففففففف !!


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

التقطت لكم بعض الصور لشارع من شوارع أدرار
هذا اليوم و بالتحديد على الساعة العاشرة صباحاً

كانت الحركة شبه منعدمة إلا من بعض السيارات
التي و كما أظن أن أصحابها خرجو لضرورة ما
لا من أجل التجوال في جو تفوق درجة حرارته
الـ 48 درجة مئوية !!

هذا هو الشارع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


و هذه هي شمس أدرار لمن لم يراها من قبل

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


- كيف تقضون أوقاتكم هاته الأيام يا أعضاء ؟


- هل من أماكن في أدرار يمكن قصدها هروباً
من هذا الحر .. و تلطيف الجو و لو قليلاً ؟!!

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



sanino16 06-14-2012 03:14 PM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

هاد الشمس حتى من داخل الصورة تحرقلك عينيك هههههههههههههههه

ولكن الحل الوحيد هو :

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


موضوع جميل

تحياتي

مبروك 06-14-2012 05:17 PM

الهروب الى امام المكيفات الهوائية وفقط

Miss Dreamer 06-14-2012 05:23 PM

الله يفوت رمضان بخير
شكرا لك اخ سليمان
لكن الله غالب معندنا منديرو الصبر ولكليماتيزور وخلاص

Miloud0175 06-14-2012 05:45 PM

حاجة نتاع ربي
ماعدنا ما نديرو
الصبر و خلاص

Hamzaan 06-14-2012 07:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miloud0175 (المشاركة 169726)
حاجة نتاع ربي
ماعدنا ما نديرو
الصبر و خلاص

عند حضور إي حال في وقته فالواجب حمد الله وشكره لعدم دوام أي حال

فدوام أي حال لي في صالحنا وأكبر دليل المسؤولين نتاوعنا:SugarwareZ-282:

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 06-14-2012 07:17 PM

حنا غير يخلو لينا الكهرباء ترونكيل


مشكوور استاذ على الصور

slimane2222 06-14-2012 07:19 PM


الحمد لله

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

جاءت شوية غيوم و غطت الشمس

أكيد الليلة رايحة تكون مرحومة ..

لأن لا زال هناك من ينام في السطوح



Hamzaan 06-14-2012 07:22 PM

هذا مايميزك عنا أستاذ عندما تقوم بتغطية لا تنسى شيء

أحييك


abdelhadi 06-14-2012 08:13 PM

صيف أدرار
قصة تبدأ من مارس وتنتهي في نوفمبر من كل سنة
الله يلطف بنا

فراولة 06-15-2012 11:09 PM

...ماشي غير أدرار...السخانة راها باتو...
...ربي يصبرنا برك...

slimane2222 06-16-2012 12:39 PM


منذ أن كتبت الموضوع غابت الشمس و اصبحنا

نعيش جو غائم .. جو مقبول للخروج للــشارع

سواءاً للتجوال أو لقضاء الحاجيات ..


اليوم : 2012.06.16

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


يخصنا شوية مطر فقط



moussaoui01 06-16-2012 09:22 PM

شكـــــــــــــــــراً أخ سليمان على التغطية المتكاملة

أمــــــــــــــا بخصوص الجو واش نقولك راهي وصلت اليوم درجة الحرارة 50 درجـــــــــــــة , والحمد لله لأنهـــــــــــا أتت من عند الله لا من عند العبد


ومئة سخانتنا ولاسخانت الشمال مع الميديتي

Miss Dreamer 06-16-2012 09:29 PM

زعفتولنا الشمس حتى راحت قاع

شكرا لك اخ سليمان
تحيتي

krimou 06-20-2012 07:52 PM







اليوم فاقت 52 درجة حوالي الساعة الثانية زوالا تحت ظل الظل :SugarwareZ-043:

مشكور أخي على الصور














Hamzaan 06-20-2012 11:17 PM

لازم باش يطيب التمر يليق نطيبوا معاه وقابلين وهو يجي في شهر التوبة والمغفرة مالاحظتوهاش

وحنا ناس أكثر صبر على الـ 48 ولاية شكون ينكر

اللهم اجعل حرارتها في دنيانا لما ينفعنا

وأضلنا بضلك يوم لا ظل إلا ضلك يا أرحم الراحمين


«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 06-21-2012 01:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamzaan (المشاركة 170254)
لازم باش يطيب التمر يليق نطيبوا معاه وقابلين وهو يجي في شهر التوبة والمغفرة مالاحظتوهاش

وحنا ناس أكثر صبر على الـ 48 ولاية شكون ينكر


ياودي وين راه هاد التمر ، نتشوطو فالحمان وكي تخرج للسوق تلقى التمر من 30ألف للفوق !! كيفنا كيف الشمال ، غير دايين الشنعة باطل !!!



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamzaan (المشاركة 170254)

اللهم اجعل حرارتها في دنيانا لما ينفعنا
وأضلنا بضلك يوم لا ظل إلا ضلك يا أرحم الراحمين



آآميييين

karima 06-21-2012 12:59 PM

لا مفر
حتى احنا في الشرق رانا نعانوا

من الحرارة الغير اعتادية

ربنا جيب الى فيه الخير

تحياتي واحترامي

krimou 06-23-2012 10:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة «¦[ŁęĩℓăღО]¦» (المشاركة 170258)
ياودي وين راه هاد التمر ، نتشوطو فالحمان وكي تخرج للسوق تلقى التمر من 30ألف للفوق !! كيفنا كيف الشمال ، غير دايين الشنعة باطل !!!



عندك الحق












الساعة الآن 01:21 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net