alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة المواضيع المميزة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=141)
-   -   :::لست كما تتصورون::: (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=29068)

karima 12-12-2009 07:31 PM

:::لست كما تتصورون:::
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-----------------------



لست كما تتصورون

لي عيوب ..زلات ...وأخطاء

أكثر بكثير مما تدركون

لست موضوعا خالي من الأخطاء

لست ردا عفا من الهراء

لست سطرا منمقا بالألوان

لست جملة تخلو من الاستفهام

لست عنوانا كبيرا للإبهار

أستطيع صنع الكلام الجيد

لكن لا استطيع تطبيقه حرفيا

لا أتقيد بأسلوب معين

فقد أغير أسلوبي إن اقتنعت بفكرة ما

وما أكثر ما يقنعني ....:confused:

أميلجداإلى هذا القول

كلنا مثل القمر له جانب مظلم

قاسية
...طيبة... لكن متى الله اعلم..كل من هاتين



الصفتين تتدفقا متى كان الظرف حاضرا

أتصرف أحيانا كالاطفال ...عندما أحس أنى أساءت التصرف

منفعلة .......عصبية عندما افقد المنطق

جبانة
.. اهرب إن شعرت بالحزن ...

أحمى
نفسي بغموضي وأحصن شخصيتي ببعض الشعارات

قد تجدونها في التوقيع أو في إحدى الزوايا

لذا أرجوكم لا تعذبوني بتلك الكلمات الطيبة

لا تجعلوني ..اشعر بالغرور ..وتزداد كفة عيوبي وزلاتي

أرجوكم افهموني ولا تضخموني ...

لست حكيمة ....ولست بريئة كليا

أخاف يوما يأتي لا تسامحوني

أرجوكم تفقدوني بأخطائي ولا تمدحوني بأهوائي وأقوالي

لست كما تتصورون.....
:confused:



بقلمي ...

TINA 12-12-2009 08:04 PM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
------------------------

قرأت موضوعك مراراً و تكراراً فهمت كل كلمة فيه
لكني لم أستطع فهم المغزى و المقصود منه أو إلى ما تلمحين
؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
:confused::confused::confused::confused::confused: :confused::confused:

لي عودة للموضوع
بعد التمعن الى ما بين سطوره جيداً

slimane2222 12-12-2009 08:46 PM




أنا أيضاً قرأتُ و قرأتُ و قرأتً كلماتكِ

ما عساني أن أقول لكِ ...

كلماتكِ هذه جعلتكِ تكبرين في عيني

أين هم من يكشفون عيوبهم في هذا الزمن

تأكدي من شيء واحد لا أكثر

صحيح .. و كما ردتتي على مسامِعنا دائماً

" كلنا كالقمر .. له جانب مظلم "

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

لسنا ملائكة .. نحن بشر .. نخطيء و نصيب

" أخاف يوما يأتي لا تسامحوني "

لا تخافي .. مسامحون مسبقاً و مهما حصل منكِ

دمتي لنا يا حكيمة و مخلصة الواحة



TINA 12-12-2009 09:28 PM

السلام عليكم
----------------

ها قد عدت
امممم ... عزيزتي ، صديقتي و غاليتي كريمة
لا يمكن للإنسان أن يكون ملاك
و لا يمكن لأي أحد.. أياً كان أن يكون معصوماً من الخطأ
كما أنه لا يعقل الحكم و إدانة أي شخص بسبب خطأ إرتكبه
و ان كان لكل واحد منا جانب مظلم فأكيد أن له جانبه المشرق
جميل جدأ أن أن يكون المرء متواضعاً و يعترف بأخطاءه و عيوبه خاصة إن كان ممن لا يستحي و لا يتعقد من الإعتذار


موضوعك جميل جداً و حساس و أظن أنني فهمته بما فيه الكفاية


حتى ان كان لكِ عيوب.. (التي لم نرها).. فإن محاسنكِ تطغى علها
حتى و إن صدر منك سوء ... فإن طيبتك طغت عليه

حتى و إن صدر منك إستهتار أو إهمال فقد طغى و أخفاه حرصك و إخلاصك
و..و..وووو..

بعد كل هاذ

:confused::confused:على ما نسامحكِ ؟؟!!

:confused:على إخلاصكِ ؟!

:confused:... أم على طيبتك ؟!



على الإنسان أن يتفهم نفسه و لا يقسو عليها
على الإنسان أن يرى قيمته الحقيقية حتى يراها الآخرون من حوله


بورك لنا فيك غاليتي
ربي يحفظك و يرعاك
و الله لا يحرمنا منك و من حكمتك و من إخلاصك يا أحلى قمر مشرق




تقبلي مروري
مع خالص التحية و التقدير
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

m_giniral 12-12-2009 11:05 PM

صحيح ان ليس كل ما يلمع ذهب
ولكن الصحيح ان كل ما يلمع نقي
هذا هو السر في اللمعان

amira 12-13-2009 02:53 PM

السلام عليكم اختي كريمة
يسلم قلمك وماجاد بيه علينا من كلمات

اختاه كلنا مثل ماقلتي ولسنا مثل مايتصورنا الغير الا ان الفرق الوحيد ضمير كل منا فهناك من يعترف بما فيه وهناك من يخاف من الاعتراف وماأجمل ادا عرف الانسان عيوبه الداخلية والخارجية والقلبية............................

لذا أرجوكم لا تعذبوني بتلك الكلمات الطيبة
ومن قال اننا نريد تعذيبك بكلماتنا الطيبة فالطيب مايستاهل الاالطيب وانت كل الطيب


أرجوكم افهموني ولا تضخموني ...


والله فهمناك ولا نريد ابدا تضخيمك ولكن الله غالب
ماعسنا نفعل امام طيبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أخاف يوما يأتي لا تسامحوني
لاتخافي

اخيتي سماح بسماح دنيا واخرة

بارك الله فيك وحفظك ورعاك
وزاد من حكمتك
احترامي لك





coding78 12-13-2009 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karima (المشاركة 99748)
أميلجداإلى هذا القول
كلنا مثل القمر له جانب مظلم

أستاذتنا المحترمة كريمة
إن الكمال لله والعصمة للأنبياء
أما البشر فيسَعُهُمْ قولُ الشاعر:
ومن ذا الذي ترضى سجاياه كلها***كفى المــرء نبلا أن تعــد معائبه
تحياتي

ahmed fcb 12-13-2009 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karima (المشاركة 99748)





أميل جدا إلى هذا القول

كلنا مثل القمر له جانب مظلم






لكن الجانب المضيئ يظهر

وهذا ما يهمنا

شكرا أختي كريمة

بارك الله فيك




krimou 12-13-2009 03:33 PM


دوما مع التألق استاذة كريمة

كلمات روعة تعبر عن الصورة الحقيقية لمشرفتنا الغالية

مشكووورة

karima 12-13-2009 08:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
أممممممم البعض تفاجأ

من هذه الخاطرة

لذا سارد على بعض النقاط قبل ان انتقل وارد على كل

شخص طيب مر من هنا

ببساطة هذه الخاطر كتبتها

لثلاث شخصيات في الواحة :0127-lipssealed:

فجمعت سطور كل شخصية مع الموقف

الذي حصل ولم يحصل

رتبتها وتفقدت معناها لانهم اكيد سيفهمون المغزى ...ربما

وهي بمعنى عام تكلمت فيها كما ذكرتم عن

الجانب المشرق والمظلم في الانسان

وعن حاجة الانسان لانسان اخر يتفقد أخطائه

لا يراه فقط شخصا دون عيوب ..

لانه سيصعب ان يسامحه ان اخطأ

مع أن احدى هذه الشخصيات غضبت مني بسبب هذا الموضوع

(جيت نكحلها عميتها ):0170-headbang:

وهي آخر شخص أتمنى يزعف مني

وحاجة أخرى عندما قدمت عيوبي

فزت بالسماح لمدة طويلة :16:


ساعود وأرد

عندما أجد الرد الذي أنتظره

تحياتي واحترامي



maf01 12-13-2009 10:15 PM

أول مرة أقف عاجزة عن الرد ....لأنني أكثر واحدة فهمت مابين

سطورك ....



اقتباس:

لانه سيصعب ان يسامحه ان اخطأ
مع أن احدى هذه الشخصيات غضبت مني بسبب هذا الموضوع

(جيت نكحلها عميتها ):0170-headbang:
قلتي الجانب المظلم .....فهذا هو جانبك العتم الذي لا أرغب فيه

عندما لا تفهمينني......

....أصفح وأسامح الغريب ...وأحسب هفوتك ....غير معقوووول!!!

ولن يكون عدلا .....هذا مايحزنني جدا أختي ....ربما سامحتك قبل

أن يقع الأمر....قلتها لكي وحدك...والآن أمام كل الأعضاء كنتي

وستظلين أختا غالية وعزيزة جدا (أنتي تدركين معنى هذا...)

.....هذا أنتي ببساطة...و وجدتك في خمسة أحرف.....


ك : كريمة الأخلاق......ر: راقية الطباع....ي: ينبوع الحنان....

م: مرام السائل....ت: تاج مرصع بجواهر الأدب.


أسفة حبيبتي كريمة.....


ahmed fcb 12-14-2009 09:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf01 (المشاركة 99895)



قلتي الجانب المظلم .....فهذا هو جانبك العتم الذي لا أرغب فيه

عندما لا تفهمينني......

....أصفح وأسامح الغريب ...وأحسب هفوتك ....غير معقوووول!!!

ولن يكون عدلا .....هذا مايحزنني جدا أختي ....ربما سامحتك قبل

أن يقع الأمر....قلتها لكي وحدك...والآن أمام كل الأعضاء كنتي

وستظلين أختا غالية وعزيزة جدا (أنتي تدركين معنى هذا...)

.....هذا أنتي ببساطة...و وجدتك في خمسة أحرف.....


ك : كريمة الأخلاق......ر: راقية الطباع....ي: ينبوع الحنان....

م: مرام السائل....ت: تاج مرصع بجواهر الأدب.


أسفة حبيبتي كريمة.....


ما شاء الله ... بارك الله فيك أختي ماف

عندما قرأت هذا الرد إرتحت لكن بعد فوات الأوان ؟

سأقول لكم لماذا

بعد إدراج هذا الموضوع من قبل الأخت كريمة ، الكل يعرف ماذا يعني هذا الموضوع ، وبعد ردود بعض الأعضاء أستنتجت أشياء جديدة وهي عبارة عن إختلاف بينكن من أجل شيئ لا يمكن أن نعطيه أكثر من حقه .

كان يجب عليكن أن لا تكشفن أسراركن في الردود ؟؟؟؟؟؟

..........................

الحمد لله تسامحتن



karima 12-14-2009 04:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimane2222 (المشاركة 99759)



أنا أيضاً قرأتُ و قرأتُ و قرأتً كلماتكِ

ما عساني أن أقول لكِ ...

كلماتكِ هذه جعلتكِ تكبرين في عيني

أين هم من يكشفون عيوبهم في هذا الزمن

تأكدي من شيء واحد لا أكثر

صحيح .. و كما ردتتي على مسامِعنا دائماً

" كلنا كالقمر .. له جانب مظلم "

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

لسنا ملائكة .. نحن بشر .. نخطيء و نصيب

" أخاف يوما يأتي لا تسامحوني "

لا تخافي .. مسامحون مسبقاً و مهما حصل منكِ

دمتي لنا يا حكيمة و مخلصة الواحة



أتدرى يا أستاذنا أن جزء منه موجه لك

دائما اعتبرت رأيك بي شهادة أعتز بها

لكنها كانت مسؤولية كبيرة أرهقتني ( حكيمة)

كانت كلمة كبيرة من شخص نحترمه جميعا

خفت الا تسامحنى يوما لا قدر الله

لكن الحمد لله لقد نلت مسبقا منك السماح :16:

شكراااا مرورك الطيب

تحياتي واحترامي





karima 12-14-2009 04:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tina (المشاركة 99762)

موضوعك جميل جداً و حساس و أظن أنني فهمته بما فيه الكفاية


الحمد لله انك فهمتيه

فهذا ما تمنيته

لست فقط أقدم عيوبي هنا

بل بحثت عما يواسيني

ويخفف عني ما شعرت به

فالكتابة راحة لو تعلمون

ونحن هكذا لنا الجانب المشرق والمظلم

فارجو دوما أن نسامح بعضنا

مادمنا ندرك هذه المقولة


شكرااااااااا لكل كلامك الطيب


تحياتي واحترامي


slimane2222 12-14-2009 04:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karima (المشاركة 100024)
أتدرى يا أستاذنا أن جزء منه موجه لك

دائما اعتبرت رأيك بي شهادة أعتز بها

لكنها كانت مسؤولية كبيرة أرهقتني ( حكيمة)

كانت كلمة كبيرة من شخص نحترمه جميعا

خفت الا تسامحنى يوما لا قدر الله

لكن الحمد لله لقد نلت مسبقا منك السماح :16:

شكراااا مرورك الطيب

تحياتي واحترامي



نعم أستاذة .. عرفت و قبل قراءة الموضوع

كما أني أعرف العضوان المقصودان الأخران

:0120-nod:

karima 12-14-2009 09:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_giniral (المشاركة 99769)
صحيح ان ليس كل ما يلمع ذهب
ولكن الصحيح ان كل ما يلمع نقي
هذا هو السر في اللمعان

جنرالنا شكرااااا مرورك وتعليقك

مجرد مرورك يشعرني بالطمأنينة

دمت لنا أخا تفتخر بوجود أمثاله

تحياتي واحترامي

karima 12-14-2009 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amira (المشاركة 99838)
السلام عليكم اختي كريمة
يسلم قلمك وماجاد بيه علينا من كلمات

اختاه كلنا مثل ماقلتي ولسنا مثل مايتصورنا الغير الا ان الفرق الوحيد ضمير كل منا فهناك من يعترف بما فيه وهناك من يخاف من الاعتراف وماأجمل ادا عرف الانسان عيوبه الداخلية والخارجية والقلبية............................

لذا أرجوكم لا تعذبوني بتلك الكلمات الطيبة
ومن قال اننا نريد تعذيبك بكلماتنا الطيبة فالطيب مايستاهل الاالطيب وانت كل الطيب


أرجوكم افهموني ولا تضخموني ...


والله فهمناك ولا نريد ابدا تضخيمك ولكن الله غالب
ماعسنا نفعل امام طيبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أخاف يوما يأتي لا تسامحوني
لاتخافي

اخيتي سماح بسماح دنيا واخرة

بارك الله فيك وحفظك ورعاك
وزاد من حكمتك
احترامي لك




وعليكم السلام ورحمة الله

عزيزتي اميرة كم كانت فرحتي كبيرة

عندما وجدت بصمتك الطيبة هنا

وأعجبني جدا ..ما ورد في تعليقك..
اختاه كلنا مثل ماقلتي ولسنا مثل مايتصورنا الغير الا ان الفرق الوحيد ضمير كل منا فهناك من يعترف بما فيه وهناك من يخاف من الاعتراف وماأجمل ادا عرف الانسان عيوبه الداخلية والخارجية والقلبية

وكم أحب كلمة أختاه من فاك

أتعلمين انت بطريقة ما تدخلين الراحة في النفوس

دمت يا أختاه لنا ونتشرف بوجودك بيننا

تحياتي واحترامي


karima 12-14-2009 09:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coding78 (المشاركة 99843)
أستاذتنا المحترمة كريمة
إن الكمال لله والعصمة للأنبياء
أما البشر فيسَعُهُمْ قولُ الشاعر:
ومن ذا الذي ترضى سجاياه كلها***كفى المــرء نبلا أن تعــد معائبه
تحياتي

أخى المحترم جدااا

دائما كلامك مختصر ومفيد جدااا

فعنده تتوقف كل مفرداتى

وتنحى احتراما لمرورك

شكرااااااااا لك

تحياتي واحترامي

karima 12-14-2009 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed fcb (المشاركة 99847)
لكن الجانب المضيئ يظهر

وهذا ما يهمنا

شكرا أختي كريمة

بارك الله فيك



[/center]
[/center]

أخى لم أتوقع مرورك

لكن الذي لم أتوقعه حصل

وكان له وقعا جميلا في النفس

فشكراااااا لمرورك الطيب

تحياتي واحترامي


karima 12-14-2009 09:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krimou (المشاركة 99848)

دوما مع التألق استاذة كريمة

كلمات روعة تعبر عن الصورة الحقيقية لمشرفتنا الغالية

مشكووورة

شكرااااااااا لك أخى كريمو

كان مرورك من هنا

أشبه بالمساندة والمساعدة

كم احتجت لها

ولم تخيبوا ظني وتفهمتم

تحياتي واحترامي

salim2008 12-15-2009 12:14 PM




السلام عليكم

أظن أن الموضوع يعبر عنا جميعا ... و المغزى هو أننا جميعا لنا أخطاء ... و ربما هناك من فينا أخطاؤه كثيرة ... و هذه حقيقة لا ينكرها أحد ... فالعديد من المرات عندما تتعرف على شخص عبر الانترنت أو عبر منتدى لا تأخذ عنه الصورة الكاملة و ربما تكون شخصيته في الحقيقة عكس الشخصية التي كنت تتصورها ... فإذا حدث و لقيت ذلك الشخص حقيقة ... ستنبهر و تقول ... ياو تقول قاع ماشي هداك اللي كان يكتب و يرد ... و الحقيقة أن جميع الناس تخطئ و جميع الناس قلوبها طيبة حتىو إن كان الحقد من سماتهم ... فالفطرة التي خلقنا الله عليها هي الطيبة و الاخلاق الحسنة ... مشكورة أستاذة كريمة على الموضوع ... موفقة




karima 12-16-2009 12:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf01 (المشاركة 99895)
أول مرة أقف عاجزة عن الرد ....لأنني أكثر واحدة فهمت مابين

سطورك ....





قلتي الجانب المظلم .....فهذا هو جانبك العتم الذي لا أرغب فيه

عندما لا تفهمينني......

....أصفح وأسامح الغريب ...وأحسب هفوتك ....غير معقوووول!!!

ولن يكون عدلا .....هذا مايحزنني جدا أختي ....ربما سامحتك قبل

أن يقع الأمر....قلتها لكي وحدك...والآن أمام كل الأعضاء كنتي

وستظلين أختا غالية وعزيزة جدا (أنتي تدركين معنى هذا...)

.....هذا أنتي ببساطة...و وجدتك في خمسة أحرف.....


ك : كريمة الأخلاق......ر: راقية الطباع....ي: ينبوع الحنان....

م: مرام السائل....ت: تاج مرصع بجواهر الأدب.


أسفة حبيبتي كريمة.....


حتى أنت لم تفهميني يا أستاذة

كل ما حصل لي كان خوف

تذكرى جيدا ما حدثتك به ...تذكرى جيدا ما كان يضايقني

تذكرى كل كلامنا ...تذكرى توتري ...تذكرى ...

ستعلمين انه الخوف من الفقدان ....

انت نعم الاخت حفظك الله ورعاك

شكرااااااااا كل كلامك الطيب

تحياتي واحترامي





karima 12-16-2009 12:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed fcb (المشاركة 99921)
ما شاء الله ... بارك الله فيك أختي ماف

عندما قرأت هذا الرد إرتحت لكن بعد فوات الأوان ؟

سأقول لكم لماذا

بعد إدراج هذا الموضوع من قبل الأخت كريمة ، الكل يعرف ماذا يعني هذا الموضوع ، وبعد ردود بعض الأعضاء أستنتجت أشياء جديدة وهي عبارة عن إختلاف بينكن من أجل شيئ لا يمكن أن نعطيه أكثر من حقه .

كان يجب عليكن أن لا تكشفن أسراركن في الردود ؟؟؟؟؟؟

..........................

الحمد لله تسامحتن



شفت أخى أحمد روعة هذه المشرفة

لكن تاكد لم يحصل خلاف بالمعنى الحقيقي

كل ما حصل أن شعورى هو من كتب غصب

فأحيانا عندما نعبر عن ما يعترينا

يكون فقط لنجد الراحة والهدوء في بعض الردود ليس الا

وليس لي الا حضن الواحة القى فيها مشاعرى وأفكارى

شكراااا مرورك الطيب

تحياتي واحترامي

karima 12-16-2009 12:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim2008 (المشاركة 100183)
السلام عليكم

أظن أن الموضوع يعبر عنا جميعا ... و المغزى هو أننا جميعا لنا أخطاء ... و ربما هناك من فينا أخطاؤه كثيرة ... و هذه حقيقة لا ينكرها أحد ... فالعديد من المرات عندما تتعرف على شخص عبر الانترنت أو عبر منتدى لا تأخذ عنه الصورة الكاملة و ربما تكون شخصيته في الحقيقة عكس الشخصية التي كنت تتصورها ... فإذا حدث و لقيت ذلك الشخص حقيقة ... ستنبهر و تقول ... ياو تقول قاع ماشي هداك اللي كان يكتب و يرد ... و الحقيقة أن جميع الناس تخطئ و جميع الناس قلوبها طيبة حتىو إن كان الحقد من سماتهم ... فالفطرة التي خلقنا الله عليها هي الطيبة و الاخلاق الحسنة ... مشكورة أستاذة كريمة على الموضوع ... موفقة


وعليكم السلام ورحمة الله أخى سليم

فعلا يصح تعميم الموضوع

لانها لا تقتصر على شخص دون الاخر

خاصة اننا في عالم النت نرى فقط الردود والمواضيع ولا نرى الملامح ..والمواقف .....

لذا لا ينبغى تضخيم أي شخص بل نتفقد تارة بمواضيعه وردوده ..وتارة بأخطائه وزلاته

شكرااااااا مرورك الطيب

تحياتي واحترامي


karima 12-17-2009 11:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
بعد مراجعتى لبعض الردود

استدركت انه وقع سوء فهم

هناك عمق في الخاطرة

لم يصل بعد ولم يفهم فعذرا

ما تسببت به من خلط

لم يقع أي خلاف

لقد لمت نفسي لانى شعرت بالخوف

شعرت بالمسؤولية ..والثقة الكبيرة الممنوحة لي

كما انه وقع

بعض التخاطب بالردود

وقليلا من التناغم في العتاب

كنت فقط محتاجة لمساحة صغيرة للفضفضة

تحياتي واحترامي


فرح 12-22-2009 12:12 PM

غاليتي كريمة أنت
إنسانهـ تخجل الحروف منها
وتتوقف الأقلام عندما يكتب قلمها
اثبتتي وجودكـ بفكركـ العالي وبقوة قلمكـ
وجعلتنا نهتم بكل حرف تكتبينهـ فحروفكـ ليست لها مثيل
حروف شامخهـ كشموخ الجبال واكثر
شخصيهـ لامعهـ في سماء منتديات الواحــة
لكـ اسلوب فريد لا يشبهـ إلا أنت
اسم يجعل الحروف تضيع مني عندما اريد التحدث عنهـ
غنية عن التعريف قدمت الكثير والكثير
مميزه في مشاركاتها وتواجدها
ولكـ بصمهـ واضحة في المنتدى ..
انسانهـ رائعهـ في حضورها
لذا لن اطيل الكلام عنكـ لانكـ ا اكبر بكثير من كل كلمات المدح والتقدير
أنت هي أغلى و أروع و أجمل أخت لي في المنتدى
وستظلين كما أتصور ولن تتغيري

karima 12-23-2009 01:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح (المشاركة 101789)
غاليتي كريمة أنت
إنسانهـ تخجل الحروف منها
وتتوقف الأقلام عندما يكتب قلمها
اثبتتي وجودكـ بفكركـ العالي وبقوة قلمكـ
وجعلتنا نهتم بكل حرف تكتبينهـ فحروفكـ ليست لها مثيل
حروف شامخهـ كشموخ الجبال واكثر
شخصيهـ لامعهـ في سماء منتديات الواحــة
لكـ اسلوب فريد لا يشبهـ إلا أنت
اسم يجعل الحروف تضيع مني عندما اريد التحدث عنهـ
غنية عن التعريف قدمت الكثير والكثير
مميزه في مشاركاتها وتواجدها
ولكـ بصمهـ واضحة في المنتدى ..
انسانهـ رائعهـ في حضورها
لذا لن اطيل الكلام عنكـ لانكـ ا اكبر بكثير من كل كلمات المدح والتقدير
أنت هي أغلى و أروع و أجمل أخت لي في المنتدى
وستظلين كما أتصور ولن تتغيري


واش نقلك فرووووحة

كلامك طيب جدااااا

أقف حائرة كيف أرد

ربي اخليك وشكراااا على كل كلامك الطيب

سعدت جدااااا بمرورك

وانتم كل الطيبة والوفاء والنقاء

:0100-smile:

تحياتي واحترامي


الساعة الآن 04:56 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net