alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة طلبات البرامج (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=99)
-   -   مساعدة عاجلة (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=25397)

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 03-11-2010 04:21 PM

مساعدة عاجلة
 

السلام عليكم

واش نقوليكم ، الجهاز نتاعي راه في حالة يرثى لها
مانيش عارفة راه مُخترق ولا داخلين ليه فيروسات الله اعلم

حملت برنامج avira انتي فيروس الموجود في هذا [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

لكني واجهت مشاكل في تنصيبه
اتبع كل الخطوات ولكن !!

والبارح حملت نسخة اخرى 2010 ووجدت نفس المشكل

هل من حل ؟؟؟؟
هل من برنامج اخر بديل عنه


:SugarwareZ-034:

Miss Dreamer 03-11-2010 04:35 PM

أديه للخدام يشوفولك أحسن من تخربيه وحدك تزيدي تكملي عليه
وهذا أظنه بفعل الفيروسات انا تاني صرالي هكا

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 03-11-2010 04:38 PM

الله يستر راني كل مرة نلقى موضوع في النت يقول افحص جهاز
راني داخلة عليه بالفحوصات وحذف الملفات ،
الله يستر لانمشي نكون حذفت شي ملف نتاع النظام ،
ونخربوا بخطرا ونهني راسي

krimou 03-11-2010 04:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghanou (المشاركة 115012)
أديه للخدام يشوفولك أحسن من تخربيه وحدك تزيدي تكملي عليه
وهذا أظنه بفعل الفيروسات انا تاني صرالي هكا

:SugarwareZ-070::SugarwareZ-070::SugarwareZ-070::SugarwareZ-070::SugarwareZ-070:

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 03-11-2010 04:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krimou (المشاركة 115016)
:SugarwareZ-070::SugarwareZ-070::SugarwareZ-070::SugarwareZ-070::SugarwareZ-070:

قعد عاطيها للتكركير هذا الي تعرف ههه
:SugarwareZ-005:
هات شي بروغرام ايلا فيك لفايدة

:SugarwareZ-063:

Miss Dreamer 03-11-2010 04:52 PM

والله يكريمو عندك الحق تقعد تضحك بويسك الله غالب حنا الا مديناه للخدام مكان لي يخدمو

krimou 03-11-2010 04:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة «¦[ŁęĩℓăღО]¦» (المشاركة 115017)

هات شي بروغرام ايلا فيك لفايدة

:SugarwareZ-063:

شوفي هذا Loaris Trojan Remover

:SugarwareZ-261::SugarwareZ-261:

arwa.m 03-11-2010 04:57 PM

انصحك ببرنامج **تون آب**برنامج فعلااا رااائع
اسمه باللاتينية tune up
i wish you will find it
Goooood luck

krimou 03-11-2010 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghanou (المشاركة 115023)
والله يكريمو عندك الحق تقعد تضحك بويسك الله غالب حنا الا مديناه للخدام مكان لي يخدمو


كاين شكون يخدمو كاين

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 03-11-2010 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krimou (المشاركة 115024)
شوفي هذا loaris trojan remover

:sugarwarez-261::sugarwarez-261:

اودي صحيت اخويا ، الله يرضي عليك
ولايني كمّل جميلك وجيب لينا رابط التحميل وطريقة التنصيب وداكشي التاني ....

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 03-11-2010 05:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa.m (المشاركة 115025)
انصحك ببرنامج **تون آب**برنامج فعلااا رااائع
اسمه باللاتينية tune up
i wish you will find it
Goooood luck

بارك الله فيك آصاحبتي ، الله ينجحك ان شاء الله المعدل 17
كملي جميلك حتى نتي وجيبي لينا رابط التحميل ، وكيف يخدم هاد البرنامج
:SugarwareZ-048:

krimou 03-11-2010 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة «¦[ŁęĩℓăღО]¦» (المشاركة 115027)

ولايني كمّل جميلك وجيب لينا رابط التحميل وطريقة التنصيب وداكشي التاني ....

SUPERAntiSpyware
:SugarwareZ-048::SugarwareZ-048:

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 03-11-2010 05:11 PM

عطوني كاسبر سكاي قالو ليا عليه مجهد

krimou 03-11-2010 05:14 PM

شوفي قسم الحماية لكن استعملي البرامج الي عطيتهملك قبل تنصيب الكاسبر

slimane2222 03-11-2010 05:58 PM



السلام عــــــــليكم و رحمة الله و بركاته




عليكِ بمكافح الفيروسات الشهير كاسبرسكي

كل النسخ موجــــــودة بقسم برامج الحماية


عن المفاتيح و تجديدها فلن تصادفي مشكل

إذا ما استخدمتي برنامج الراصد 2 الموجود بنفس

القسم ... فيما يخص البرامج التي اقترحتم

فهي ليست مكافحات فيروسات و إنما برامج

لحذف التروجانات و برامج لتسريع النظام

إذن كاسبرسكي هو الأفضل .. أدرجتُ الكثير

من المواضيع تتحدث عنه و عن مدى قوته

في هذا المجال .. أخيراً أقول لكِ إستعملي

kis 2009 و أعطــــــــينا رأيك فيما بعد



بالتوفيق


«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 03-11-2010 06:17 PM

شكراا لكــــــم
وجدتـ هذا [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
شوفوا معايا اذا رابط التحميل شغال ، لأني من مدة دايراته ومازال 0%

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 03-11-2010 06:29 PM

Impossible de se connecter en raison de temps morts
Détails:
temps de connexion dépassé

slimane2222 03-11-2010 06:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة «¦[ŁęĩℓăღО]¦» (المشاركة 115042)
شكراا لكــــــم
وجدتـ هذا [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
شوفوا معايا اذا رابط التحميل شغال ، لأني من مدة دايراته ومازال 0%



الرابط بالموضوع للموقع الرسمي للكاسبرسكي

حملي من هذا الموضوع .. الروابط مجربة


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

KaSoFt20o8_Rm 03-11-2010 09:05 PM

هَذَاْ الأَمْرْ يَحْتَاجْ إِلَىْ فُورْمَاتْ
لأَنَّه لَوْ تَقُومِيْ بِتَثْبِيتْ مكاقح الفيروسات
إِمَّاْ : سَوْفَ يَظْهَرْ المُكَافِحْ فِيْ شَرِيطْ المَهَامْ لَكِنْ لاَ يَعْمَلْ
أَوْ إِمَّا يُثَبَّتْ لَكِنْ لاَ يَظْهَرْ فِيْ الشَّرِيطْ
وَتَاَّكَّدِيْ أَنَّ المُكَافِحْ مُفَعَّلْ فِيْ لَوْحَةْ التَحَكُّمْ
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-----------
إِنْ كَانَ الجِهَازْ مُخْتَرَقْ يَجِبْ إِعَادَةْ تَثْبِيتْ الوِيْنْدَوْزْ وَقِيَامْ بِفَرْمَطَةْ فِيزْيَائِيَةْ للَدايْسْكْ دِيرْ لتَفَادِيْ بَقَاءْ مِلَفَّاْتْ الرِيجِيسْتْ




الساعة الآن 04:12 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net