![]() |
مساعدة عاجلة
السلام عليكم واش نقوليكم ، الجهاز نتاعي راه في حالة يرثى لها مانيش عارفة راه مُخترق ولا داخلين ليه فيروسات الله اعلم حملت برنامج avira انتي فيروس الموجود في هذا [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] لكني واجهت مشاكل في تنصيبه اتبع كل الخطوات ولكن !! والبارح حملت نسخة اخرى 2010 ووجدت نفس المشكل هل من حل ؟؟؟؟ هل من برنامج اخر بديل عنه :SugarwareZ-034: |
أديه للخدام يشوفولك أحسن من تخربيه وحدك تزيدي تكملي عليه
وهذا أظنه بفعل الفيروسات انا تاني صرالي هكا |
الله يستر راني كل مرة نلقى موضوع في النت يقول افحص جهاز
راني داخلة عليه بالفحوصات وحذف الملفات ، الله يستر لانمشي نكون حذفت شي ملف نتاع النظام ، ونخربوا بخطرا ونهني راسي |
اقتباس:
|
اقتباس:
قعد عاطيها للتكركير هذا الي تعرف ههه :SugarwareZ-005: هات شي بروغرام ايلا فيك لفايدة :SugarwareZ-063: |
والله يكريمو عندك الحق تقعد تضحك بويسك الله غالب حنا الا مديناه للخدام مكان لي يخدمو
|
اقتباس:
شوفي هذا Loaris Trojan Remover :SugarwareZ-261::SugarwareZ-261: |
انصحك ببرنامج **تون آب**برنامج فعلااا رااائع
اسمه باللاتينية tune up i wish you will find it Goooood luck |
اقتباس:
كاين شكون يخدمو كاين |
اقتباس:
اودي صحيت اخويا ، الله يرضي عليك ولايني كمّل جميلك وجيب لينا رابط التحميل وطريقة التنصيب وداكشي التاني .... |
اقتباس:
بارك الله فيك آصاحبتي ، الله ينجحك ان شاء الله المعدل 17 كملي جميلك حتى نتي وجيبي لينا رابط التحميل ، وكيف يخدم هاد البرنامج :SugarwareZ-048: |
اقتباس:
SUPERAntiSpyware :SugarwareZ-048::SugarwareZ-048: |
عطوني كاسبر سكاي قالو ليا عليه مجهد
|
شوفي قسم الحماية لكن استعملي البرامج الي عطيتهملك قبل تنصيب الكاسبر |
السلام عــــــــليكم و رحمة الله و بركاته عليكِ بمكافح الفيروسات الشهير كاسبرسكي كل النسخ موجــــــودة بقسم برامج الحماية عن المفاتيح و تجديدها فلن تصادفي مشكل إذا ما استخدمتي برنامج الراصد 2 الموجود بنفس القسم ... فيما يخص البرامج التي اقترحتم فهي ليست مكافحات فيروسات و إنما برامج لحذف التروجانات و برامج لتسريع النظام إذن كاسبرسكي هو الأفضل .. أدرجتُ الكثير من المواضيع تتحدث عنه و عن مدى قوته في هذا المجال .. أخيراً أقول لكِ إستعملي kis 2009 و أعطــــــــينا رأيك فيما بعد بالتوفيق |
شكراا لكــــــم
وجدتـ هذا [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] شوفوا معايا اذا رابط التحميل شغال ، لأني من مدة دايراته ومازال 0% |
Impossible de se connecter en raison de temps morts Détails: temps de connexion dépassé |
اقتباس:
الرابط بالموضوع للموقع الرسمي للكاسبرسكي حملي من هذا الموضوع .. الروابط مجربة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
هَذَاْ الأَمْرْ يَحْتَاجْ إِلَىْ فُورْمَاتْ لأَنَّه لَوْ تَقُومِيْ بِتَثْبِيتْ مكاقح الفيروسات إِمَّاْ : سَوْفَ يَظْهَرْ المُكَافِحْ فِيْ شَرِيطْ المَهَامْ لَكِنْ لاَ يَعْمَلْ أَوْ إِمَّا يُثَبَّتْ لَكِنْ لاَ يَظْهَرْ فِيْ الشَّرِيطْ وَتَاَّكَّدِيْ أَنَّ المُكَافِحْ مُفَعَّلْ فِيْ لَوْحَةْ التَحَكُّمْ [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ----------- إِنْ كَانَ الجِهَازْ مُخْتَرَقْ يَجِبْ إِعَادَةْ تَثْبِيتْ الوِيْنْدَوْزْ وَقِيَامْ بِفَرْمَطَةْ فِيزْيَائِيَةْ للَدايْسْكْ دِيرْ لتَفَادِيْ بَقَاءْ مِلَفَّاْتْ الرِيجِيسْتْ |
| الساعة الآن 04:12 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.