![]() |
- غاية في الضرورة – موجه للجميع -
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] -- غاية في الضرورة – موجه للجميع -- [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] سلام الله على الجميع - إن شاء الله الكل بخير أما بعد أولاً أبدأ كلامي بتحية خالصة لهؤلاء : - لكل من أحب الواحة بقلب صادق - - لكل من يبحث عن الإفادة و الاستفادة - - لكل من ترك بصمة طيبة - - لكل من سجل وأبدع - -- تحياتي -- [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ثانياً على الجميع أن يعرف ويتأكد بأن المنتدى ليس ملكاً لأحد - لا للإدارة و لا للمراقبين و لا للمشرفين - المنتدى ملك لكل عضو - نشط يبحث عن الإفادة و الاستفادة - - يحترم غيره كما يحب أن يُحترم - " كاين مثل يقول : مصران البطن وتتشابك " " إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية " مقولة يعرفها القاصي و الداني لكن للأسف في واحتنا قليل من يفهم معناها - فكل من حدث له مشكل و لو صغير كان أول قراراته هجر الواحــة ليتجه نحو أعضاء أخرين شــاكياً لهم (تسلطنا) راجياً منهــم المغادرة هم أيضاً تذكــرت هنا كلمات أغنــية للمطربة الجزائرية وردة من مسلسل " أوراق الورد " أوراق الورد بتتألم ... أوراق الورد بتتكلم و تصرخ و تقول للجاني .. إذا كنت خاصمت البستاني .. إيه ذنب الورد إيه ؟؟ فلماذا يجب أن تدفع الواحة ثمن إختلاف الأعضاء !!! [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] سنعيدها للمرة الألف - مرحباً بكل من يبحث عن - الإفادة و الاستفادة - عن رفقة طيبة وأخوة صالحة لا أحد بإمكانه فرض شيء (دخول المنتدى) على أحد الكل يملك قراره ورغبته [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] هناك شيء أخر كثُر الكلام عليه منذ إنشاء الواحة ألا وهو منح الألوان فأردت أن أشير إلى هــــذه النقطة بشيء من الوضوح والاختصار ( يوجد موضوع بهذا الخصوص نحن بصـدد وضعه ليطلع عليه الجميع ) الألوان لا تمنح بالأقدمية و قرارات منحـها لا تصدر من شخص واحد كما يخيل لكم - هناك قسم للمشرفين يتم فيه النقاش ومشاورة الجميع وبعدها يتم الاتفاق بالأغلبية ... و من شروط منحها : 1 - الحضور الدائم 2 - النشاط 3 - المستوى الثقافي التعليمي 4 - احترام كل الأعضاء المسجلين بالمنتدى [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] شروطنا ليست تعجيزية و الدليل على ذلك قِلتها 4 شروط لا غير وأظن أن الجميع مؤهل لان يكون من ضمن أصحاب الألوان تبقى فقط الرغبة في هذا ... -- ختاماً -- مرحبا بالجميع و بدون حساسيات غايتنا هي التكفل بمشاغلكم وبنات أفكاركم وهذا لا يتم إلا بالتواصل والتواجد معنا بكل حرية وبكل احترام كل من لديه مشكل أو استفسار أو اقتراح فليتفضل بطرحه في قسم الاقتراحات والاستفسارات المنتدى منكم واليكم [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] * إدارة منتديات الواحة * [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اظن ان كل شيء اتضح هكذا
وربي يوفقنا جميعا لكل ما هو خيرا لنا |
السلام عليكم -------------------- بارك الله فيك أستاذ كلام من ذهب . . و كأنك قرأت أفكاري..كنت أفكر في طرح نفس الموضوع أتمنى أن يكون واضح للجميع لك خالص التحية و التقدير [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اقتباس:
هذا هو الكلام الزين بارك الله فيك أخي سليمان أما بخصوص الألوان فالأعمى والأصم يعرف لمن تعطى |
بارك الله فيك أخ سليمان
الله يوفق الكل تحياتي |
كلام معقول جدا وفي غاية الاهمية ..........بارك الله اخ سليمان لقد جاء في الوقت المناسب
|
السلام عليكم ورحمة الله
ان شاء الله توصل الفكرة والغاية والجميع ما شاء الله مستويات وثقافات عالية أظن مثل هذا الموضوع يزيح الغبار عن الكثير من الحساسيات لانه في الاخير ما يصح الا الصحيح كما اوجه كلمة خاصة لاستاذنا سليمان واقول له دمت ذخرا لنا والواحة هي الاستاذ سليمان تحياتي واحترامي |
اقتباس:
:0185-shake: :0185-shake: :0185-shake: مشكورة أستاذة كريمة على المشاركة |
اتمني ان تكون هذه الفكرة وصلت للجميع استاذ
شكرا لك استاذ علي النوضوع بصح استاد لولا انت المنتدي لاشي الله يخليك لينا وللمنتدي |
موضوع في وقته استاذ سليمان نتمنى ان تصل الرسالة لكل الاعضاء ولنتذكر دائما نحن هنا لتعم الفائدة |
شكرا استاذ على الموضوع انشاله يفهم الجميع وأظن كل شيء واضح وضوح الشمس-بالنسبة للألوان انا كنت عضو جديد ودرك صديق المنتدى لاكن غير كيف كيف مكان حتا فرق-انشاله الكل يفهم
تحياتي واحترامي |
شكرا على الموضوع أخي
|
قرأت الموضوع عدة مرات....وضعت عدت ردود...لكن تجنبا للحساسيات المتزايدة أقول فقط وفق الله الجميع لما فيه الخير .... اقتباس:
|
شكرا أستاذ إن شاء الله ما يكون بيناتنا غير الخير ... و نبقاو خاوة في السراء و الضراء
|
و من شروط منحها :
1 - الحضور الدائم 2 - النشاط 3 - المستوى الثقافي التعليمي 4 - احترام كل الأعضاء المسجلين بالمنتدى :SugarwareZ-052:اعترف يا أستاذ سليمان أنني لم أكن احترم هذه الشروط لكن سأحاول أن اعمل بها من اليوم شكرا على الموضوع :icon30: |
بارك الله فيك أستاذ على الموضوع
|
معك حق في كل كلمة بالتوفيق للجميع تحيااااتي |
راق لى البلاغة فى الموضوع وقانون المنتدى المنصف
|
قال عبد العزيز بلخادم لدى خروجه من مكتب الرئيس بوتفليقة ذات يوم من سنة 2009 بعد تغييره واستبداله بالسيد أويحي :" لو دامت لغيرنا لما وصلت لنا " ........................ |
بارك الله فيك يا أستاذ على التوضيحات أتمنى أن يتفهم الجميع حتى لا تكون هناك مشاكل تحياتي وتقديري |
الموضوع جاء في وقته شكرا لك أستاذ سليمان وفقك الله
|
مشكور أخي سليمان .. كلمة الحق لا تغضب أحد .. من جــد وجــد . وعليه الأمور واضحة . |
موضوع في المستوى
نتمنى ان تصل الرسالة لكل الاعضاء ولنتذكر دائما نحن هنا لتعم الفائدة |
عندك الحق في هدي عندك الحق راني معاك |
بورك فيك على المعلومات القيمة والهادفة ان شاءالله يفيد الجميع ويستفيد تحياتي |
بارك الله فيك أخ سليمان
|
اتمنى ان هده النصيحة تنفع جميع كل الاعظاء ......:0162-coffee:......سنرى |
نشكرك أخ slimane2222
ربي يوفق الكل ونتمنى الارتقاء لهذا المنتدى |
بسم الله وتحياتهم فيها سلام وبعد وبالمختصر المفيد سعيد بتواجدي في منتداكم لكن لي عتاب
انا سجلت منذ مذة طويلة وبعد ان كدت افقد افقد الامل في تفعيل اشتراكي للمشاركة جاء الفرج وبالصدفة دخلت المنتدى فكان ماكان وكانت هده المداخلة رجاء الاسراع في تفعيل مشاركة المسجلين الجدد |
السلام عليكم
نعم. عندك الحق أستاذ سليمان في ماقلت //////////////////////////////////////// أتمنى التوفيق لكل الاعضاء و المشرفين وللادارة وان شاء الله يرتقي المنتدى الى الافضل بإذن الله تحياتي وإحتـــرامي ////////////////////////////////////////////////// ////////////////////////////// //////////// /// |
سلام ، أنا ما افهمت والو:0122-itwasntme: ، ولا مازالني جديدة برك [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]، يا أستاد سليمان[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
|
شكرا على هذه النصائح ارجو ان يضعها الكل نصب عينيه
|
| الساعة الآن 02:29 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.