![]() |
وِاِشِ كِـِاِيِنِ فِيِ [اِلِصِنِدِوِقِ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صح فطوركم وتقبل الله صيامك وقيامكم جبت لينا لعبة رائعة ما نطولش عليكم اللعبة اسمها [واش كاين في الصندوق] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] يعني أنآ نحط حاجة في صندوق ونعطيكم مواصفاتها ولي يجيبها هو الفائز والفائز هو لي يحط الحاجة الثانية بالصندوق ويعطينا مواصفاتها....وهكذا ولكل عضو الحق في الاستفسار مرتين فقط :0131-angel: ان شاء الله تعجبكم اللعبة ونشوف تفاعلكم |
أمممممممممممممممممممم
مليح نشغلوا المخ شوية فكرة زوينة حنونة أيوا مي غير زوج إقتراحات ؟؟؟؟ ----------------- هل هو أكل؟؟؟؟؟ ههههههههه راكي عارفة رانا في شهر رمضان |
السلام عليكم ورحمة الله
راح نبدأ بسم الله حاجة موجودة في البيت واصبحنا ما نقدروا نفارقوها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اش هي يا ترى |
السلام عليكم ورحمة الله
اقتباس:
اممممممم تسرعتي يا ملكة هو حاجة موجودة في الدار وقادر ما تكون في بلاصة اخرى اصبحنا ما نفارقوها وماشي اكل بقى ليك استفسار واحد برك :0148-sun: شكراااااا مرورك وتفاعلك الطيب تحياتي واحترامي |
تليفيزيون سيرتو في رمضان ما نفار قوه
|
السلام عليكم ورحمة الله
اقتباس:
لا بصح في هذا المجال شكراااا مرورك الطيب تحياتي واحترامي |
الميكرو والانترنث
صح |
السلام عليكم ورحمة الله
اقتباس:
صحيح خويا زكريا وانت هو الفائز لك الصندوق وتضع واش تبغي فيه وتقول لنا بعض المواصفات شكرااااا تفاعلك الطيب تحياتي واحترامي |
لعبة رائعة اختي كريمة
اتمني ان سسكون فيها تفاعل كبير ايوا قولوا لينا واش الحاجة الاخرى |
واش كاين في الصندوق
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] شئ لانقدر ان نستغنى عنه في رمضان (الصيف) خاصة في ادرار لوكان مهو يعود رانا نشفين واش هو نضن باين |
السلام عليكم وحمة الله ،،، فكرة جميلة جداً أختي كريمة ~ ********** أظن climatiseur المكيف [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
نشاركك فالرأئ ليلي
نظن ماكانش حاجة اخري نحتاجوها بزاف فالصيف كيما climatiseur |
اقتباس:
الإجابة ما تكون غير صحيحة تفضلي بطرح ســؤالك يا ليلى |
رجاءاً ضعو سؤلاً جديداً |
له أشكاال وألوان ، وأنواع يستعمله الجميع ، وما يقدوش يستغناو عليه هو رحمة ووسيلة غنية ، يفك الحاصل ويديرلو مزية |
|
بورطابل اي سؤال جديد
|
إذا كانت الاجابة صحيحة فالمجيب هو الذي يضع السؤال الجديد |
موضوع جد رائع و مسلي كما أنه يعتمد على التفكير و التخمين .. للأسف لم يُهتم بهِ نتمنى أن نرى مشاركات |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا أستاذ لعبة مسلية وشيقة مادام الان عطلة جارى تنشيطها ان شاء الله --------------------------------- حاجة صغيرة ورقيقة بزاااااااف تستخدمها المرأة بزاف في الدار وأيضا خارج الدار بصح في مكان معروف لها اش هي يا ترى ؟؟؟؟ :SugarwareZ-016: |
عجبتني هذا اللعبة تخليك تخمم شويا.....يعطيك الصحة أختي كريمة هذا الحاجة واش من مادة مصنوعه ؟؟؟؟ وهل استعمالها من طرف المرأة فقط؟؟؟ |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هي معدنية مصنوعة من الحديد بالضبط الستيل --------- في العصر العباسي كان التجار يستوردون الحديد من الهند لصناعتها ... ---------------- أكيد يستخدمها الراجل ياك أستاذة الدعوة مخلطة الراجل يخدم خدمة المراة والمراة تخدم خدمة الراجل :17: انتهت أسئلتك ما عليك غير الاجابة بدون طرح سؤال أستاذة تحياتي واحترامي |
ماتكون غير الابرة ديال الخياطة ............نيشان [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
مليووووووووووون نيشان أستاذة يعطيك الصحة ...ما يجيبها غير نسوانها ما عليك ضرك تحط حاجة في الصندوق وتعطينا معلومة صغيرة أعليها تحياتي واحترامي |
حاجة عندها سنين و قاع نستحقوها
|
نظن............. المشط
|
اقتباس:
نيشان ختي ايمان لقيتيها |
| الساعة الآن 05:43 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.