alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   وِاِشِ كِـِاِيِنِ فِيِ [اِلِصِنِدِوِقِ] (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=18457)

karima 09-02-2009 12:03 AM

وِاِشِ كِـِاِيِنِ فِيِ [اِلِصِنِدِوِقِ]
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صح فطوركم وتقبل الله صيامك وقيامكم






جبت لينا لعبة رائعة





ما نطولش عليكم

اللعبة اسمها

[واش كاين في الصندوق]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



يعني
أنآ نحط حاجة في صندوق
ونعطيكم مواصفاتها

ولي يجيبها


هو الفائز


والفائز هو لي يحط الحاجة الثانية بالصندوق
ويعطينا مواصفاتها....وهكذا


ولكل عضو الحق في الاستفسار مرتين فقط :0131-angel:



ان شاء الله تعجبكم اللعبة

ونشوف تفاعلكم




odali4ever 09-02-2009 12:08 AM

أمممممممممممممممممممم
مليح نشغلوا المخ شوية
فكرة زوينة حنونة
أيوا مي غير زوج إقتراحات ؟؟؟؟
-----------------
هل هو أكل؟؟؟؟؟
ههههههههه
راكي عارفة رانا في شهر رمضان

karima 09-02-2009 12:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
راح نبدأ بسم الله




حاجة موجودة في البيت واصبحنا ما نقدروا نفارقوها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اش هي يا ترى




karima 09-02-2009 12:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة odali4ever (المشاركة 84157)
أمممممممممممممممممممم
مليح نشغلوا المخ شوية
فكرة زوينة حنونة
أيوا مي غير زوج إقتراحات ؟؟؟؟
-----------------
هل هو أكل؟؟؟؟؟
ههههههههه
راكي عارفة رانا في شهر رمضان

اممممممم تسرعتي يا ملكة

هو حاجة موجودة في الدار وقادر ما تكون في بلاصة اخرى
اصبحنا ما نفارقوها
وماشي اكل بقى ليك استفسار واحد برك
:0148-sun:

شكراااااا مرورك وتفاعلك الطيب
تحياتي واحترامي


karim47 09-02-2009 02:29 AM

تليفيزيون سيرتو في رمضان ما نفار قوه

karima 09-02-2009 10:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim47 (المشاركة 84165)
تليفيزيون سيرتو في رمضان ما نفار قوه

لا بصح في هذا المجال

شكراااا مرورك الطيب
تحياتي واحترامي

zakaria 09-02-2009 01:03 PM

الميكرو والانترنث
صح

karima 09-02-2009 09:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakaria (المشاركة 84214)
الميكرو والانترنث
صح

صحيح خويا زكريا وانت هو الفائز

لك الصندوق وتضع واش تبغي فيه
وتقول لنا بعض المواصفات


شكرااااا تفاعلك الطيب
تحياتي واحترامي

kami 09-02-2009 10:09 PM

لعبة رائعة اختي كريمة

اتمني ان سسكون فيها تفاعل كبير

ايوا قولوا لينا واش الحاجة الاخرى

zakaria 09-03-2009 01:57 PM

واش كاين في الصندوق
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

شئ لانقدر ان نستغنى عنه في رمضان (الصيف)
خاصة في ادرار لوكان مهو يعود رانا نشفين
واش هو نضن باين

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 09-03-2009 06:02 PM

السلام عليكم وحمة الله ،،،
فكرة جميلة جداً أختي كريمة ~


**********
أظن climatiseur
المكيف

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


تحياتي
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

kami 09-03-2009 09:14 PM

نشاركك فالرأئ ليلي


نظن ماكانش حاجة اخري نحتاجوها بزاف فالصيف كيما climatiseur

slimane2222 09-04-2009 01:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leila1962 (المشاركة 84456)
السلام عليكم وحمة الله ،،،
فكرة جميلة جداً أختي كريمة ~
**********
أظن climatiseur
المكيف




الإجابة ما تكون غير صحيحة
تفضلي بطرح ســؤالك يا ليلى

slimane2222 09-09-2009 10:21 PM



رجاءاً ضعو سؤلاً جديداً


«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 09-10-2009 10:46 AM

له أشكاال وألوان ، وأنواع
يستعمله الجميع ، وما يقدوش يستغناو عليه
هو رحمة ووسيلة غنية ، يفك الحاصل ويديرلو مزية

krimou 09-10-2009 10:59 AM



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]




karim47 09-10-2009 03:07 PM

بورطابل اي سؤال جديد

slimane2222 09-13-2009 08:50 PM


إذا كانت الاجابة صحيحة

فالمجيب هو الذي يضع السؤال الجديد

slimane2222 12-19-2009 09:16 PM




موضوع جد رائع و مسلي كما أنه يعتمد

على التفكير و التخمين .. للأسف لم يُهتم بهِ

نتمنى أن نرى مشاركات


karima 12-19-2009 09:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
فعلا أستاذ لعبة مسلية وشيقة

مادام الان عطلة

جارى تنشيطها ان شاء الله

---------------------------------

حاجة صغيرة ورقيقة بزاااااااف

تستخدمها المرأة بزاف في الدار وأيضا خارج الدار

بصح في مكان معروف لها

اش هي يا ترى ؟؟؟؟

:SugarwareZ-016:

maf01 12-19-2009 09:44 PM

عجبتني هذا اللعبة تخليك تخمم شويا.....يعطيك الصحة

أختي كريمة


هذا الحاجة واش من مادة مصنوعه ؟؟؟؟

وهل استعمالها من طرف المرأة فقط؟؟؟

karima 12-20-2009 11:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
هي معدنية مصنوعة من الحديد بالضبط الستيل
---------
في العصر العباسي كان التجار يستوردون الحديد من الهند
لصناعتها ...
----------------
أكيد يستخدمها الراجل ياك أستاذة الدعوة مخلطة

الراجل يخدم خدمة المراة والمراة تخدم خدمة الراجل

:17:

انتهت أسئلتك ما عليك غير الاجابة بدون طرح سؤال أستاذة

تحياتي واحترامي

maf01 12-20-2009 03:04 PM

ماتكون غير الابرة ديال الخياطة ............نيشان

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

karima 12-20-2009 03:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf01 (المشاركة 101421)
ماتكون غير الابرة ديال الخياطة ............نيشان

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

مليووووووووووون نيشان أستاذة

يعطيك الصحة ...ما يجيبها غير نسوانها

ما عليك ضرك تحط حاجة في الصندوق

وتعطينا معلومة صغيرة أعليها

تحياتي واحترامي

salim2008 05-29-2010 10:42 PM

حاجة عندها سنين و قاع نستحقوها

ايمان13 05-29-2010 11:25 PM

نظن............. المشط

salim2008 06-11-2010 11:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان13 (المشاركة 120616)
نظن............. المشط



نيشان ختي ايمان لقيتيها


الساعة الآن 05:43 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net