![]() |
رؤساؤهم يمرضون فهل رؤساؤنا كذلك؟
|
sarl algerie ملاك هذه الشركة هم الوحيدون الذين لديهم الحق على الاطلاع على حالة الرئيس الصحية ، من أجدل اتخاذ الإجراءات المناسبة لذلك ........ |
الله غالب هذا هو حال من يقدس ويعشق الكرسي .....ويعتبر نفسه اله لا يقهره مرض ولا وهن.....فاعلان مرضه وضعفه يقلل من سيطرته وتتغير نظرة الشعب له!!!!! حتى اذا قدر الله وتوفى أحد الحكام العرب يكتم الخبر حتى يقومون حاشيته بكل الاجراءات !!!! الله يشفيهم ......ويهديهم!!! شكرا أخي coding 78 على طرحك المميز تحياتي. |
السلام عليكم ورحمة الله
المرض يعتبر عيب عند رؤسائنا بدليل كما قلت لا يعلنون ابدا ان مرض رئيس دولة الا لو شارف على الهلاك ممكن خوفا على المقام والمكان وممكن لانهم يعتبرون المرض ضعفا ورؤسائنا لا يحبون الضعف ابدااااااااا ( ضعف الصحة ، ضعف الخزينة ) :user: شكرااااااااااا لك موضوعك له معنى كبير تحياتي واحترامي |
بلعكس ان لا اشارك الاعضاء في رئيهم وارى ان عدم الابلاغ عن المرض ليس لسبب ضعف او شيئ من هذا القبيل بل لعدم ترك اشخاص يكرهون الدول في اغتنام هده الفرص في صالحهم
ولكل من رئيه وانا احترم ارائهم |
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] شكــــرآ لكـ على الموضوع تح ــــــــــياتي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
leila1962 karima maf01 HICHAM RMA 13 أسعدنـــــــــــــي مروركـــــم شكرا لكم جميعا |
اقتباس:
ونحن بالتأكيد نحترم رأيك أخي لكن ألا تظن أن إخفاء حقيقة المرض وإفساح المجال للشائعات هو المناخ الخصب للمتربصين بالدولة، ومن جهة أخرى فالدولة مؤسسات قبل أن تكون رجالا .فحتى لو حدث أن مرض الرئيس أو توفي فالقانون يحدد من يخلفه وكيفية انتقال السلطة مشكور أخي karim47 |
تلك هي الحقيقة روساءنا لايمرضون إلا عندما هم يريدؤن ذلك وعندما لا تعطي تطورات الحالة الصحية فهذا مايسمح بإشاعات تصبح أقرب من الحقيقة ...وعندما نتذكر الماضي .....نتذكرإشاعات مرض الرئيس الراحل هواري بومدين ؟؟ وأي إشاعات .فهناك من سلم بان المستشفيات الاوروبية التي كان يتردد عليها لها علاقة حتي بوفاته ..وإلي حد الان لانعرف الحقيقة
مشكووووور أخي coding علي الطرح الهادف |
كلنا نمرض ... فنحن بشر ... بغا يكون رئيس ولا مواطن عادي ... بقات على العقلية نتاع الحكومة كيفاش تخمم ... مشكور أخ كودينغ على الموضوع |
salim2008 و ghoumari أسعدني مروركم [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
كل واحد و كيفاش يخمم
و أحنا منجمناش ندخلو في حوايج صغار في السياسة نجمو ندخلو في حوايج كيما هذو......؟ الله يجيب الخير و يعطي كل واحد على حساب نيتو مشكور أخي على الطرح الجيد و دمت بألف خير تحياتي |
| الساعة الآن 12:38 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.