alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الضيافة والترحيب (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   تــــهــــنــــئــــة لـــــلأخ عــــــــلال (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=14556)

سامية 05-26-2009 06:53 PM

تــــهــــنــــئــــة لـــــلأخ عــــــــلال
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:0091:تهنئة للاخ علال بالمولود الجديد:0091:

بمناسبة المولود الجديد ا لكتكوت الصغير *ياسر*

وبهذه المناسبة السّعيدة اتقدم إليكما بأحر التّهاني وأجمل الأماني بالمولود الجديد داعين له بحياة سعيدة تحت ظلّ أبويه الأكرمين

وبهذه المناسبة السّعيدة أن أهنّئكم راجيا لكم ولكافة العائلة مزيدا من السعادة والهناء

وجعله الله قرة عيني لوالديه


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

تحياتي لك



HICHAM RMA 13 05-26-2009 06:55 PM

ألف ألف مبروك المولود الجديد ..... يتربي في عزك ......... نأمل أن يكون ياسر الأمة الجزائرية

coding78 05-26-2009 07:51 PM

ألف ألف مبروك المولود الجديد
إن شاء الله ولدا صالحا يكون
ذخرا لك في الجنة

krimou 05-26-2009 08:01 PM

نقدم اجمل وارق التهاني والتبريكات للأخ علال بمناسبه قدوم طفله الغالي ونتمنى له الصحة
والعافيه وانشاء الله يتربى بعزكم وجعله
الله من حفظة القران وطلبة العلم

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 05-26-2009 08:18 PM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]مبروك الزايد[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
مبارك لأبي ياسر مولوده الجديد
جعله الله من عباده الصالحين
باراً بوالديه ، قرة عين لهما
وإمـاماً للمتقين
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

karima 05-26-2009 08:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
الف الف مبروك

بشرى خير ان شاء الله

والحمد لله سلامة ام ياسر

يتربى في عزكم ان شاء الله

جعله الله من عباده الصالحين

مرة الف الف مبروك

تحياتي واحترامي


abdelhadi 05-26-2009 08:40 PM

تهانينا وتبريكاتنا القلبية الخالصة والحارة للأستاذ علال
بمناسبة المولود الجديد
ندعو الله له أن يتربى في طاعة الله، وما ذلك على الله بعزيز وبالشيء الغريب على والديه
فسوف يكون بإذن الله ذلك الشبل من ذاك الأسد
تهانينا مرة اخرى والعاقبة لنا... يا رب....

ahmed fcb 05-26-2009 08:40 PM

كل شي مبروك أخي علال

إن شاء الله يعيش في العز والهنا وربي يحفظه من كل مكروه

كما أتمنى الشفاء العاجل لأم ياسر إن شاء الله


odali4ever 05-26-2009 08:41 PM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

وأسأل الله أن ينبته نباتاً حسناً

وأن يجعله ولداً صالحاً باراً بوالديه


بارك الله لك بالموهوب

و شكرت الواهب

و رزقت بره و بلغ

اشده و جعله الله من الصالحين.

تمنياتنا لك وله بموفور الصحة والسعادة




m_giniral 05-26-2009 09:18 PM


إن شاء الله يكون صالح دين ودنيا وأخرة
مبروك عليكم وكما قالوا
خير الولد ولد الولد


**********
خروفان في عقيقته تدعونا عليهما
نأكلهما هنيأ مريئا


maf01 05-26-2009 10:41 PM

ألف مبروك أستاذنا علال يتربى في عزكم ورب يبارك فيه ويجعله من الصالحين البارين بوالديهم....ونتمناو الشفاء العاجل للأم الكريمة..

douny 05-26-2009 10:57 PM

السلام عليكم
 
شكرا لك الاخت سامية على الموضوع

ومن خلال هاد الموضوع اعطيتينا فرصة باش نهنؤوا الاخ علال بالمولود و الكتكوت الصغير ياسر

تهانينا لك يا الاخ علال ان شاء الله يتربا عزك

وهادي هدية مني للصغير ياسر

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

ان شاء الله يعجبوك يا ابو ياسر

تحياتي واحترامي

naim400 05-26-2009 11:15 PM

ألف ألف مبروك المولود الجديد
إن شاء الله ولدا صالحا يكون
ذخرا لك في الجنة


علال 05-26-2009 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامية (المشاركة 66144)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


:0091:تهنئة للاخ علال بالمولود الجديد:0091:

بمناسبة المولود الجديد ا لكتكوت الصغير *ياسر*

وبهذه المناسبة السّعيدة اتقدم إليكما بأحر التّهاني وأجمل الأماني بالمولود الجديد داعين له بحياة سعيدة تحت ظلّ أبويه الأكرمين

وبهذه المناسبة السّعيدة أن أهنّئكم راجيا لكم ولكافة العائلة مزيدا من السعادة والهناء
وجعله الله قرة عيني لوالديه

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

تحياتي لك

أشكرك
والله يبارك فيك
ويفتح عليكم أنتك كذلك في ساعة الخير
وعمر ياسر الآن أسبوعان
وقد أسميته "ياسر" باسم الصحابي الجليل رضي الله عنه، وباسم أحد أجداده.

علال 05-26-2009 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hicham rma 13 (المشاركة 66146)
ألف ألف مبروك المولود الجديد ..... يتربي في عزك ......... نأمل أن يكون ياسر الأمة الجزائرية

الله يبارك فيكم
ويفتح عليكم أنتم كذلك في ساعة الخير

علال 05-26-2009 11:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coding78 (المشاركة 66160)
ألف ألف مبروك المولود الجديد

إن شاء الله ولدا صالحا يكون
ذخرا لك في الجنة

آمين يا رب العالمين
والله يبارك فيكم
لي عندو الله يبارك ليه فيهم
ولي ماعندوش الله يفتح عليه

علال 05-26-2009 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krimou (المشاركة 66164)
نقدم اجمل وارق التهاني والتبريكات للأخ علال بمناسبه قدوم طفله الغالي ونتمنى له الصحة


والعافيه وانشاء الله يتربى بعزكم وجعله
الله من حفظة القران وطلبة العلم


آمين يا رب العالمين
والله يجعله بفضله وكرمه من حفظة القرآن كسلفه ومن المحبين للعلم وأهله
الله يفتح عليكم أنتم وترون ذريتكم وذرياتهم

علال 05-26-2009 11:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leila1962 (المشاركة 66168)
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]مبروك الزايد[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
مبارك لأبي ياسر مولوده الجديد
جعله الله من عباده الصالحين
باراً بوالديه ، قرة عين لهما
وإمـاماً للمتقين

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

آمين أخت ليلى أدعو الله سبحانه أن يجعله من عقباده الصالحين.
والله يفتح عليكم في ساعة الخير

علال 05-26-2009 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karima (المشاركة 66179)
الف الف مبروك


بشرى خير ان شاء الله

والحمد لله سلامة ام ياسر

يتربى في عزكم ان شاء الله

جعله الله من عباده الصالحين

مرة الف الف مبروك

تحياتي واحترامي


آمين
الله يجعلها بشارة خير أخت كريمة
والحمد لله على سلامة أمه. حفظها الله. وقرّ عينها بزوجها وبولدها
والله يبارك فيكم
ويفتح عليكم في ساعة الخير

علال 05-26-2009 11:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelhadi (المشاركة 66184)
تهانينا وتبريكاتنا القلبية الخالصة والحارة للأستاذ علال
بمناسبة المولود الجديد
ندعو الله له أن يتربى في طاعة الله، وما ذلك على الله بعزيز وبالشيء الغريب على والديه
فسوف يكون بإذن الله ذلك الشبل من ذاك الأسد
تهانينا مرة اخرى والعاقبة لنا... يا رب....

أشكرك أخي عبد الهادي
والعقبى لكم في ساعة الخير.. لترون نعمة شم الولد، وتقبيله..
والله يحيكم ليوم قراءة الآذان واقامة الصلاة في آذان أطفالكم.
والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.

علال 05-26-2009 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed fcb (المشاركة 66185)
كل شي مبروك أخي علال


إن شاء الله يعيش في العز والهنا وربي يحفظه من كل مكروه

كما أتمنى الشفاء العاجل لأم ياسر إن شاء الله

الله يبارك فيكم أخي احمد
ويفتح عليكم انتم كذلك في ساعة الخير
كما أدعو الله سبحانه وتعالى بحق سيد ولد عدنان، أن يحفظه وأن لا يريني فيه سوء ولا مكروها، وكل مَن تحويه شفقة قلبي. وأن يجعله من حملة القرآن العظيم ومن المحبين لعباده الصالحين.

علال 05-26-2009 11:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة odali4ever (المشاركة 66186)
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

وأسأل الله أن ينبته نباتاً حسناً
وأن يجعله ولداً صالحاً باراً بوالديه
بارك الله لك بالموهوب
و شكرت الواهب
و رزقت بره و بلغ
اشده و جعله الله من الصالحين.
تمنياتنا لك وله بموفور الصحة والسعادة

آمين آمين آمين
أشكرك أخت اودالي
والله يفتح علينا وعليكم
والله لا يحرمنا ولا يحرمكم من نعمه وفضائله وكرمه سبحانه.

علال 05-27-2009 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_giniral (المشاركة 66199)
إن شاء الله يكون صالح دين ودنيا وأخرة
مبروك عليكم وكما قالوا
خير الولد ولد الولد
**********
خروفان في عقيقته تدعونا عليهما
نأكلهما هنيأ مريئا

الله يبارك فيكم أخي جينرال
والعقبى لكم في ساعة الهناء والطمأنينة
في المذهب الشافعي خروفان عن الذكر، وخروف واحد عن الانثى!
وبما أننا مالكية فخروف واحد يعق عن الذكر كما يعق عن الانثى.
ومرحبا بكم في كل وقت.

علال 05-27-2009 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf01 (المشاركة 66216)
ألف مبروك أستاذنا علال يتربى في عزكم ورب يبارك فيه ويجعله من الصالحين البارين بوالديهم....ونتمناو الشفاء العاجل للأم الكريمة..

الله يفتح عليك أخت (maf)
آمين، الله يجعله من الصالحين البارين،
أما أمه فهي في سلامة وعافية والحمد لله.

علال 05-27-2009 12:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة douny (المشاركة 66219)
شكرا لك الاخت سامية على الموضوع

ومن خلال هاد الموضوع اعطيتينا فرصة باش نهنؤوا الاخ علال بالمولود و الكتكوت الصغير ياسر

تهانينا لك يا الاخ علال ان شاء الله يتربا عزك

وهادي هدية مني للصغير ياسر

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

ان شاء الله يعجبوك يا ابو ياسر


تحياتي واحترامي

الله يبارك فيك
ويحفظكم جميعا
وبالنسبة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

سواسوا قد قد
أشكرك، والله يفتح عليكم أنتم كذلك.

علال 05-27-2009 12:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naim400 (المشاركة 66223)
ألف ألف مبروك المولود الجديد

إن شاء الله ولدا صالحا يكون
ذخرا لك في الجنة

الله يفتح عليك أخي نعيم
ولا يحرمنا ولا يحرمكم في نعمة الذرية ونعمة الولد الصالح، آمين يا رب العـــــــــــــــــلمين

سامية 05-27-2009 09:00 AM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

فرح 05-27-2009 10:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_giniral (المشاركة 66199)

خروفان في عقيقته تدعونا عليهما
نأكلهما هنيأ مريئا



الجنرال يفكر دوما في بطنـــــــــه
هههههههــــــــــــــــــه

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

بهذه المناسبة السّعيدة نتقدم إليكما بأحر التّهاني وأجمل الأماني بالمولود الجديد داعين له الله

ان يجعل حياته ملاى بالسعادة والفرح

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

¯¨'*·~-.¸¸,.-~*' (ياســـــــــــــر) ¯¨'*·~-.¸¸,.-~*'

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

علال 05-27-2009 10:49 AM

اقتباس:

بهذه المناسبة السّعيدة نتقدم إليكما بأحر التّهاني وأجمل الأماني بالمولود الجديد داعين له الله
ان يجعل حياته ملاى بالسعادة والفرح

أشكرك

والله يفتح عليك أخت فرح
وآمييين يا رب العالمين
ولا يحرمنا ولا يحرمكم

لي عندو الله يبارك ليك فيه
ولي ما عندوش الله يفتح عليه

josef-adrar 05-27-2009 12:25 PM


هاقد رزقتِ بطفل صغير .. فأشرقت الدنيا أنساً و حبور .. و أينعت الزهور .. و غردت الطيور .. و فرح القلب و انتشى بالسرور .. فتخيليه و قد صار كبير .. و أصبح في الحياة مشعل نور .. بارك الله لك فيه .. و جعل لكِ في تربيته الأجر الكثير ..
تحياتي /// يوسف هلالي

علال 05-27-2009 01:45 PM

اقتباس:

هاقد رزقتِ بطفل صغير .. فأشرقت الدنيا أنساً و حبور .. و أينعت الزهور .. و غردت الطيور .. و فرح القلب و انتشى بالسرور .. فتخيليه و قد صار كبير .. و أصبح في الحياة مشعل نور .. بارك الله لك فيه .. و جعل لكِ في تربيته الأجر الكثير ..
تحياتي /// يوسف هلالي

الله يفتح عليك أخي يوسف

ويبارك فيك ويبارك حولك
آمين آمين آمين



onegame 05-28-2009 12:05 PM

مبروك المولود الجديد أستاذ علال

اللهم اجعله من الذرية الصالحة
اللهم اجعله بارا لوالديه
إن شاء الله يتربى في عزكم


الساعة الآن 03:33 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net