alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   ادخل السجن < ::: وشوف مين راح يطلعك ..؟؟ (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=1228)

onimusha 04-16-2008 06:54 PM

ادخل السجن < ::: وشوف مين راح يطلعك ..؟؟
 
السلام عليكم
هذه لعبة ليست جديدة لكن حماسية بسيطة و ممتعة في نفس الوقت
كل ما هو مطلوب منكم ...

أن تختار أحد الأعضاء وتضعه في السجن ؟

قوانين السجن

- يجب على العضو أن يضع سؤالا ويدخل العضو الذي يريد أن يدخله إلى السجن .
-لا يمكن للمسجون الإجابة على السؤال .
-يسمح للعضو الذي طرح السؤال وأدخل العضو الآخر للسجن بطرح سؤال آخر بعد إنقضاء مدة 24 ساعة وهذا إذا لم توضع الإجابة على سؤاله السالف .
- يستطيع العضو أن يبقي نفس المسجون بعد الإجابة على السؤال الأول وطرح السؤال الجديد .

..............

ملاحظة = تحذير

-العضو الذي يخرج العضو المسجون بالإجابة على السؤال ولم يطرح سؤال آخر هو من يدخل السجن .
- إذا تعدّت 24 ساعة ولم توضع الإجابة من قبل العضو الذي طرح السؤال هو من يدخل في مكان المسجون .
-أي عضو يلاحظ بأن المدة المحددة إنقضت له الحق في وضع سؤال جديد وإدخال أي عضو يريد .
-يمنع الرد من أجل المشاركة فقط خاصة إذا كانت الردود خارجة عن نطاق السؤال .


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



انا ادخل المدير slimane 2222

هههههه

gigo_alg 04-16-2008 07:05 PM

درك نخرج slimane2222 ماجاياش هو راه المدير نتاع المنتدى نستحقوه , بصح ندخل في بلاصته المتهم الخطير + HAMZA+

onimusha 04-16-2008 07:27 PM

ههههه
انا نخرج hamza و ندخل sabiha

angel 04-16-2008 07:51 PM

هههههههه انا نخرج صبيحة مسيكينة وندخل الاخ الشيخ.
بالتوفيق.

slimane2222 04-16-2008 07:59 PM

مشكور onimusha على الموضوع و الفكرة الجميلة

لكن ما رأيكم أن نغير القواعد حتى تكون اللعبة مفيدة

إدخال العضو الى السجن بطرح سؤال في الثقافة العامة
و يكون إخراجه منه بالإجابة على السؤال و من تم إدخال عضو أخر

تقبلو مروري

gigo_alg 04-16-2008 09:18 PM

نخرج الشيخ بإسم التحالف الموجود بيننا وندخل الاخت أنجل باش تشوف تمارة الحبس وهاهو السؤال لبغا يخرجها يجاوب عليه :
كم لتر من الدم يحتـوي جســم الإنســان ؟

slimane2222 04-16-2008 09:27 PM

الاجابة هي : 6 لترات
إذن تخرج angel من السجن و يدخل onimusha

سؤالي

كم عدد العضلات التي تحركها الابتسامة ؟


Alchikh 04-16-2008 09:31 PM

الاجابة هي....17 العضلة
يخرج
onimusha

وتدخل
angel

ما هو الحيوان الذَكَر منه يحمل كيس البيض حتى يفقس ؟

ahmed fcb 04-16-2008 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alchikh (المشاركة 4176)
الاجابة هي....17 العضلة
يخرج
onimusha

وتدخل angel


اين السؤال ؟

فلتخرج angel وتدخل انت يا alchikh

+HAMZA+ 04-16-2008 10:40 PM

الجواب هو: حصان البحر .
تخرج
angel ويدخل Alchik

السؤال هو:من هو دو القرنين

gigo_alg 04-16-2008 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +HAMZA+ (المشاركة 4181)
الجواب هو: حصان البحر .
تخرج angel ويدخل Alchik

السؤال هو:من هو دو القرنين

هو نبي صالح

ياله يا حمزة دخل لسجن شوف شكون الي يخرجك

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

السؤال هو :

متى انتهت الدولة العباسية

angel 04-16-2008 11:34 PM

انتهت عام 656ه.
يخرج حمزة وندخل اونيموشا .
السؤال هو من قال ان المراة هي مصدر كل شر.

slimane2222 04-17-2008 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel (المشاركة 4189)
انتهت عام 656ه.
يخرج حمزة وندخل اونيموشا .
السؤال هو من قال ان المراة هي مصدر كل شر.

:D [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
من حفر حفرة لأخيه وقع فيها

لكن ماعليش ما نخليكش تبات ، نخرجك أنا هاد المرة

"ان المراة هي مصدر كل شر"

قالها الفيلسوف "سقراط"

خرج onimusha و دخل Alchikh لأن سؤاله على هذا الرابط غير واضح

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

يستحسن وضع سبب عند إدخال عضو للسجن
حتى تكون اللعبة أكثر متعة
----------------------------------------------

- من أول من قال "أما بعد" ؟؟ -

Alchikh 04-17-2008 01:41 PM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

onimusha 04-17-2008 01:45 PM

ههههههههههههههههههه
طريقة شابة للهرب لكن ماشي معانا

angel 04-17-2008 01:59 PM

الجواب هو قس بن ساعدة.
يخرج الشيخ ويدخل جيغو .فهو لم يدخل من قبل .
السؤال هوفيلاديليفيا اسم قديم لأحدى عواصم الدول العربية فماهي ؟

slimane2222 04-17-2008 06:00 PM

هناك اختلاف في من أول من قال أما بعد

هناك من يقول بأن "داود" عليه السلام هو القائل و هناك من يقول
"قس بن ساعدة"

على العموم تقبل الاجابة

--------------------------------------------------

"قس بن ساعدة"

هو خطيب العرب قاطبة ، كان يضرب به المثل فيقال (ابلغ من قس) عاش في الجاهلية ومات قبيل بعثةالرسول صلي الله عليه وسلم سمعه النبي (ص) وهو يخطب في سوق عكاظ فأثني عليه وكان يؤمن بالبعث ويدعو العرب الي نبذ العكوف علي الأ وثان ويرشدهم إلي عبادة الخالق ويقال انه اؤل من خطب علي شرف ( مكان عالي) و أول من قال في خطبه " اما بعد"
ويقال انه أول من اتكأ علي سيف او عصاً في خطبته ، وكان الناس يتحاكمون اليه،،، وهو القائل : البينة على من ادعى واليمين على من انكر

من خطبته في سوق عكاظ

ايها الناس. اسمعوا وعوا، من عاش مات، ومن مات فات ، وكل ماهواتٌ آت ، ليل داج ونهارَ ساج
سماءَ ذات أبراج، ونجوم تزخر، الي ان قال إن في السماء لخبر وان في الارض لعبر ، مابال الناس يذهبون ولايرجعون ، ارضوا بالمقام فأقاموا؟ ام تركوا هناك فناموا؟ يقسم قس بالله قسماَ لااثم فيه ، إن لله ديناَ هو ارضى لكم وافضل من دينكم الذي
عليه ، انكم لتاتون من الامر منكراَ


gigo_alg 04-17-2008 07:52 PM

أسيدي خرجوني ............ وين راك يا الشيخ

Alchikh 04-18-2008 03:45 PM

فيلاديليفيا اسم قديم لأحدى عواصم الدول العربية....عمان
يخرج قيقو ويدخل سليمان
السؤال يقول

كم عدد ملوك فرنسا الذين حملوا إسم لويس

angel 04-18-2008 08:48 PM

علاه ا الشيخ ياك قلنا المدير والو. يخرج السي المدير سليمان ويدخل رونالدو لعدم قبوله بخمس دقائق بين الرد والرد.
الجواب هو 18 ملك.
السؤال هو: كم عدد قصور ادرار

Amina 04-19-2008 09:45 PM

السلام عليكم
عدد قصور ادرار هو :298 قصر
انا نخرج السي رونالدو وندخل دامية على بال حبست لينا تحدي من يجب صورة
السؤال هو كم مساحة ولاية ادرار ؟؟؟

maf01 04-20-2008 07:03 PM

مساحة ولاية أدرار 443782 كم2
نخرج دامية وندخل ADm!N_Dz لأنه عمروا مازار حبس منتدانا مرحبا بك........

نسيت السؤال:
ما أقدم لغة مكتوبة بالعالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

gigo_alg 04-20-2008 07:09 PM

وين السؤال يا ماف

عطينا السؤال , ولا خلاص حكمتي عليه با المؤبد ...

damia 04-20-2008 08:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf07 (المشاركة 4633)
مساحة ولاية أدرار 443782 كم2



نخرج دامية وندخل ADm!N_Dz لأنه عمروا مازار حبس منتدانا مرحبا بك........

نسيت السؤال:

ما أقدم لغة مكتوبة بالعالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أقدم لغة يا ماف هي اللغة الصينية.
يخرج ADm!N_DZ وتدخلANGEL لأسباب خاصة.
السؤال هو: ماهي اول مدينة اسسها المسلمون في مصر؟


Alchikh 04-20-2008 09:10 PM

ماهي اول مدينة اسسها المسلمون في مصر...هي مدينةالفسطاط

تخرج إنجل وتدخل damia لأسباب غير شخصية

السؤال هو ما معنى اسم فرعون؟

maf01 04-20-2008 09:13 PM

أصل الإسم ( برعو ) أى البيت الكبير .
أصل الإسم ( فرعو ) أى الحاكم بأمر قرص الشمس التى عبدها المصريون القدماء .
أصل الإسم ( جارعون ) أى الألهة التى تمنح الخير و الحياة .


نخرجوا غاليتي دامية وندخلوا الشيخ لاسباب حكمت عليه المحكة بها
الله غالب.

gigo_alg 04-20-2008 10:15 PM

ماف عطينا سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

maf01 04-21-2008 09:50 PM

عفوا على التاخير
السؤال هو:
سته على درب الهوى يمشون خمسة ليس لهم أثر والسادس له اثر ؟فما هما؟؟؟

gigo_alg 04-21-2008 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf07 (المشاركة 4810)
عفوا على التاخير
السؤال هو:
سته على درب الهوى يمشون خمسة ليس لهم أثر والسادس له اثر ؟فما هما؟؟؟

الاجابة : أصابع اليد والقلم

الان يخرج الشيخ من السجن .
بصح شكون يدخل


شكون شكون شكون

آه ندخل maf07 لأسباب يجهلها الجميع (شرية)

والسؤال يقول :

كلمة اثيوبيا يونانية الاصل فما معناه ؟

الجزائرية 04-21-2008 10:44 PM

الجواب:الوجه المحترق
اطلق سراح :maf07 مبروك
ولكن وللاسف ادخل مممممم فرح الجزائرية ربي معك
السؤال:كم يبلغ طول البحر الاحمر؟؟؟؟

m_giniral 04-21-2008 10:59 PM

1400 ميل بحري هذا هو طول البحر الاحمر
سؤالي هو اين تقع أطول عمارة في الجزائر

m_giniral 04-21-2008 11:04 PM

نسيت فرح راها مسرحة دفعت لها الكفالة

slimane2222 04-21-2008 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADm!N_Dz (المشاركة 4831)
نسيت فرح راها مسرحة دفعت لها الكفالة


و شكون يدخل ؟؟؟


m_giniral 04-21-2008 11:20 PM

عندك الحق نسيت ..شكون غيرك سيادة المدير

ahmed fcb 04-23-2008 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADm!N_Dz (المشاركة 4828)
1400 ميل بحري هذا هو طول البحر الاحمر
سؤالي هو اين تقع أطول عمارة في الجزائر

ديار الحياة بوهران
.......................

يخرج سيادة المدير وتدخل يا ADm!N_Dz
.......................

السؤال : ما هي اصغر كلمة في اللغة العربية ؟

maf01 04-24-2008 02:32 PM

أصغر كلمة في اللغة العربية :
يوجد 3 أفعال ق و ع و ف يعني ماكانش الي صغير عليهم ودرك بغات الاجابة صحيحة ولا غالطة
يخرجADm!N_Dz وتدخل يا ahmed fcb لأنك ماجبتش صورة التحدي (بحيرة سبع)....


Amine 04-27-2008 02:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf07 (المشاركة 5447)
أصغر كلمة في اللغة العربية :
يوجد 3 أفعال ق و ع و ف يعني ماكانش الي صغير عليهم ودرك بغات الاجابة صحيحة ولا غالطة
يخرجADm!N_Dz وتدخل يا ahmed fcb لأنك ماجبتش صورة التحدي (بحيرة سبع)....

أنا لم أشارك في هذا اللعبة من قبل وحبيت نشارك إذا سمحتم
لكن :
أين هو السؤال...؟
:)

ahmed fcb 04-27-2008 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf07 (المشاركة 5447)
أصغر كلمة في اللغة العربية :
يوجد 3 أفعال ق و ع و ف يعني ماكانش الي صغير عليهم ودرك بغات الاجابة صحيحة ولا غالطة
يخرجADm!N_Dz وتدخل يا ahmed fcb لأنك ماجبتش صورة التحدي (بحيرة سبع)....

اين السؤال ؟؟؟

بما أنك لم تطرحي السؤال فما عليك يا أختاه إلا أن تأخذي مكان
ADm!N_Dz



والسؤال هو :


متى ولد هارون الرشيد ؟

rym 04-28-2008 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed fcb (المشاركة 6015)
اين السؤال ؟؟؟

بما أنك لم تطرحي السؤال فما عليك يا أختاه إلا أن تأخذي مكان
ADm!N_Dz



والسؤال هو :


متى ولد هارون الرشيد ؟

الجواب هو 148 هجري الموافق ل 763 م. تطلع ماف وتدخل يأخ أحمد لانك لم تأتي لنا بالصورة نتاع البحيرة هادي 8 أيام.
السؤال هو هل يوجد هرن في الطائرة!!!!!!!!!!!!!!????????????????
(هرن معناها سونات كيما نقولو).

+HAMZA+ 04-28-2008 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rym (المشاركة 6237)

السؤال هو هل يوجد هرن في الطائرة!!!!!!!!!!!!!!????????????????
(هرن معناها سونات كيما نقولو).

الجواب هو :نعم يوجد ويستخدمونه للتنبيه اذا كان احد موظفي الصيانة تحت الطائرة والكبتن يريد ان يحذرهم عنذ تشغيل المحركات
يخرج اخ [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] و يدخل[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] لانني (شاريهاله)ههههه
سؤالي هو:كم عدد المسافة التى يقطعها الجمل بدون شرب الماء؟


الساعة الآن 02:17 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net