![]() |
صف شعورك من الصورة
السلام عليكم مااهو شعورك ؟!.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] في أي لحظة من يومك هذا ما هو شعورك فنحن نتكلم و نتحادث لكن مااهو شعورنا الحقيقي .. أحياناً بالصعب ترجمة شعورك أو إحساسك بالكلام لذا فصورة خير متنفسا للترجمة .. وطبعا يمكنكم التعليق على الصورة التي قبلكم ام لتكون اللعبة افضل لنعلّق على صورة من قبلنا بمعنى: آنا اضع صورة و من بعدي عليه أن يقول شعوره حسب الصورة بعدما يقول لنا شعوره يضع لنا صورة و اللي بعده يقول شعوره في الصورة و يوضع صورة ٍ فمثلا عن صورتي يمكن وضع تعليق كالاتي ماأجمل الندى حين يغسل البتلات بحنان ... [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
مشكورة انجل على الموضوع الممتع على ما اظن علقتي على صورتك ما كان لاش [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اقتباس:
وحيدة بظلمة احزاني يجب الا تغرنك الدنيا و تصبح عديم الاحساس فما بنيته بسنين قد تضيعه بهفوة يوم [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] اين انت يا اعضاء الواحة اين التفاعل؟؟؟؟؟؟؟؟ |
طفلة بريئة ابتسامة رقيقة تملا الدنيا فرح [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
تسرح نظراتي على طول افق البحر الازرق وتغوص في اعماقه لترى عالما بديعا من الالوان واشكال الحياة رائعة التناسق :0006[1]: ---- [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
تمسك بخيوط الامل حتى ولم كانت بعيدة............ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمنها .
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اقتباس:
قد ارحل يوماً لكن ستبقي لي هنا بعض الذكريات وَ يُرافقُني دوماً ..الحنين..و من الممكن الصفاء في رحلةِ الإنتظار ! ولكن الجواب كان ورقة بيضاء [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ما اجمل تفاعلكم يا اعزّ الاعضاء بانتظار تعاليكم و احاسيسكم |
السلام عليكم ورحمة الله
اقتباس:
في قمة غرقي في قمة ما اعانيه اواجه واكسر حتى الماء لن ينفع سوى الدهاء ما اجمل التشبث حتى لو بقطرة ماء |
اقتباس:
جئتُ اليك اشكو احزاني وآلامي.. ....هل أنت قادر على التحمل..؟؟! أم قادر فقط على الغدر كما تعودنا..؟؟! فالكل يغدر هل ستفهمني...؟؟! فانا من في موسم الكلام اتقنت لغة الصمت ....؟! صورة رائعة شكرا كريمة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] اين انتم؟؟:0101-sadsmile: |
رغم وجود الغير ورغم كل الكلام المقال إلا ان وحدتي قد قتلتني قد وصلت بي لحد الأختناق. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]فراغ فراغ فراغ قد وصل بي لحد فقدان الأمل لكن يبقى بصيص الأمل في كل وقت...... |
اقتباس:
لن تعلمو ما عانيه ولن تعرفو مدى حزني فا الليل هو الوحيد الدي يشهد على أحساسيسي المجروحة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
السلام عليكم ورحمة الله
اقتباس:
قلبي محكوم بالاعدام محكوم من زمان محكوم ان تقطع الشرايين في مادبة خيانة تحت شموع النذالة محكوم من زمان بالاعدام [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
مللت الوحـده .... مللت الحـزن ... مللت اليأس .... مللت الظلام متى سينصلح حالي ...... و متى سأعيش مثل الباقي ------------------ [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
لا زلت أنتظر .... رغم قسوة الأقدار
------------------------------ [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] تهلااااااو |
اقتباس:
اقتباس:
نرسم الامل نصنع النور دربنا واحد [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] hey come on guys !!!!where are you why letting the game die !!!!please!!! |
اقتباس:
اقتباس:
تابي دموعي التوقف.......لكنّي قررتُ عدم البكاء عيوني تحاور كل دمعة...محاولةً اخابرها ان الامل قد جاء و اقناعها بعدم البكاء [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
السلام عليكم ورحمة الله
اقتباس:
سقطت في القاع صرخت من الاه غرقت غرقت خنقتني خيوط الحياة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اقتباس:
هناك دوما في الحياة أشياء بسيطة نستطيع الاستمتاع بها ..و لكن قد نكتشف ان معظمها كان خيال فهنالك في قلب الظلمة دائما يوجد مخرج,و ليتنا نعيش هناك لكن اعود و ارجع في كلامي فانا أخاف منها ,الجمال ينعدم من الناس منها..لان هناك شخصيآت..سجلت بصمة في التاريخ.!وهناك تاريخ يمسح..بعض الشخصيآت.! لظلمة ما تمثله .... شكرا لك كريمة اُحب هته الصورة لو بقيت اليوم كله اصف شعوري منها لما انتهيت شكرا لمتابعتك الموضوع [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
السلام عليكم ورحمة الله
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] هناك حيث لا يوجد حدود للافق هناك حيث ترسو كل السفن حيث الملجا والمحن حيث الاه امتداد الوهن حيث يسرح البال باتقان انتظر على رصيف المحن انتظر ان يطل العمر قبل السفن [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
karima where is the next picture!!!! nevermind i'll put one [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
سأضع الصـــورة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اقتباس:
كانت هنالك صُورة... ولكن لاباس ساعلق على صورتك... سكون وفراغ لا منتظر ,, ولا حياة لمن أُنادي وتنعش رقادي صحوة أحــلامنا...معا، لا يخـلو من ألم الوحدة على سرير الموت! وهنا كان فراقك. لمن تركتني [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اقتباس:
يا قلبا تحجر ومات به الاحساس اعد الثواني واللحظات تخونني الدكريات وبكاء الدمعات أترى دموعي هاته تسجل في دهنك بصمات أو أنها ستغسل من دهنك كل الدكريات الصورة الجديدة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اقتباس:
حين تتصحرالروح وتغدوالحياة خريف .. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
السلام عليكم ورحمة الله
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ذات خريف ...ذات شتاء ...لا أتذكر بالضبط كل ما أتذكره قطرات من مطر ما إن اعلنت موعد قدومها حتى أطلقت العنان للخيال واستنجدت بالرياح تحملنى ومطريتي نحو ذاك الملاذ الذي يحويني وافكارى وجنوني واحلامي علنى لا أجد بشراااااا حقودا ------------------ ملاحظة : لن اضع صورة ..مادام لم استطع ... ----------------------- |
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
انه لا الم مؤلم وجارح عندما تحس بالوحدة تجد نفسك بين جدران الوحدة شعور مؤلم جدا وقاسي |
بما ان اختي الغالية كامي لم تضع صورة فساقوم بوضع 2 :0100-smile: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] أمل، آتٍ من بعيد ..وانا إليه أبتسم : ) الصورة التالية: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] استمع [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اقتباس:
لقد وقعت في اعماقى ليتني لم أكتشف نفسي وجدت اعماقي بئرا مملوء بالمآسي لم أستطع أن اطيل البقاء في نفسي فلقد اصابتني بجروح -- يااااااه جروحي اصابتني بجروح بئر نفسي كان اعمق مما تصورت --------------- [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اقتباس:
حزن نتيجة لفقد شيء أو شخص أو فكرة أو مكانة لا شيء......لا احد....لا قوة يستحق ان نكون في هكذا حال الصورة التالية: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اقتباس:
لا عليك يا أختاه لا داعي للبكاء فأنا الى جانبك....... غدا يوم افضل. ألحان رائعة انجل. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
مشكوووووووووووووووووووووووووور
|
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] يحسبـۈن { آلصـمٺ . . مثـل أۈل عـلآمـة رضـآ . . ! يعلـم آللـِـِـﮧۧ ! مآسڪـٺ لـ هآلزمـن ~ ألآ { قهـِـِـر . . |
اقتباس:
ألي بكاك أباك بكيه |
| الساعة الآن 05:10 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.