alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الاستفسارات و استقبال الإقتراحات (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   بخصوص عدد الثواني بين المشاركة والاخرى (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=1116)

Omar01 04-14-2008 07:47 AM

بخصوص عدد الثواني بين المشاركة والاخرى
 
السلام عليكم

اخواني اعضاء الادارة اخواني اعضاء الواحة
من غير المعقول ان ينتظر الشخص 600 ثانية:eek: بين المشاركة والاخرى
لم نرى او نسمع بهذا من قبل .. وهذا يسبب في ضياع وقت كبير جداً للعضو .
-معظم المنتديات العالمة و العربية تعتمد على 60 او 30 ثانية بين المشاركات
وهناك منتديات مشهورة لا تعتمد هذا الاسلوب اصلاً
ارجو إعادة النظر في هذا جيداً

وشكراً


gigo_alg 04-14-2008 10:36 AM

أظن أن هناك خطأ فقط
سيقوم سليمان بتصليحه

الزرقاوي 04-14-2008 11:30 AM

ان شاء الله يتم معالجة الامر في اقرب وقت ممكن

slimane2222 04-14-2008 12:55 PM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



شكراً لكم على ملاحظاتكم و إستفساراتكم
ال 600 ثانية ليست بخطأ و لكن وضعت عمداً نظراً لما شاهدناه من بعض الأعضاء
وعند الذهاب لأخر الصفحة الرئيسة لمشاهدة أخر الردود و المواضيع

فلا تجد إلا إسم عضو
واحد

لا أظن أن معظمكم يحب هذا
فمن السهل علينا جميعاً نسخ و لصق المواضيع من منتديات أخرى
copier - coller يعرفها لكبير و صغير و نقدر أنا واحد وضع 200 موضوع فليوم لكن ما الفائدة ؟؟؟

--------------------------------------------------------------

نود من جميع الأعضاء إنتقاء المواضيع بدقة فائقة ، قراءتها ثم إجراء بعض التعديلات عليها إن أستوجبت الضرورة ذلك "اللهجة المصرية" مثلاُ لا للحصر

----------------------------------------------------------------

نتمنى أن يتفهم الجميع هذا و دمتم أوفياء لمنتداكم


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


Xavi 6 04-14-2008 02:58 PM

معك حق أخ سليمان
نحن نريد الفائدة قبل كل شيئ
وشكرا للاخ عمر على حرصه
وشكرا للإدارة على الاهتمام


slimane2222 04-14-2008 03:12 PM

شكراً لك مبروك على التفهم
نتمنى أن يرد جميع الأعضاء لكي نعرف بقية الأراء


angel 04-14-2008 03:28 PM

شكرا اخ سليمان للتفسير فقد بدأنا ننزعج من 600 دقيقة ولكن هده طريقة جيدة لتفادي ما دكرت انت .وشكرا لك مجددا.

ahmed fcb 04-14-2008 03:37 PM

شيئ عادي ؟؟

الهدف منه هو التأكد من المشاركة قبل وضعها !!!

وهناك كثير من المنتديات لا يتم طرح اكثر من موضوعين في القسم الواحد إن لم تتجاوز 24 ساعة ؟



slimane2222 04-14-2008 03:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel (المشاركة 3841)
شكرا اخ سليمان للتفسير فقد بدأنا ننزعج من 600 دقيقة ولكن هده طريقة جيدة لتفادي ما دكرت انت .وشكرا لك مجددا.


600 ثانية
10 دقائق فقط
و ليس 600 دقيقة !!!


angel 04-14-2008 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimane2222 (المشاركة 3846)

600 ثانية
10 دقائق فقط
و ليس 600 دقيقة !!!

désolé erreur de frappe

HICHAM RMA 13 04-14-2008 08:42 PM

... أولا إطالة وقت المشاركات اقتراح معقول .......

لكن تبقى المشكلة في أن أغلب الأعضاء لديها اوقات فعلية للمشاركة ( يومية لا تتغير ) ، وأوقات ثانوية ..... فإذا عرفنا كيف نستغل هذه النقطة فسنصل حتما إلى حل مقنع .....

ملاحظة : قد نتصادف مع اخبار جديدة وساخنة ( رياضية مثلا) ، وبسبب التأخر في وضع الخبر قد يفقد الخبر حرارته ، مما قد يؤثر على نشاط وفعالية العضو ....

Omar01 04-15-2008 09:21 AM

السرعة اساس التواصل ياجماعة الخير

لن نذهب بعيد بهذا الاسلوب الغريب جداً
لابد من تقليص هذه المدة
وشكراً

slimane2222 04-15-2008 11:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.Ronaldo (المشاركة 3949)
السرعة اساس التواصل ياجماعة الخير

لن نذهب بعيد بهذا الاسلوب الغريب جداً
لابد من تقليص هذه المدة
وشكراً



السرعة و في معظم الأحيان لا تجلب إلا الرداءة يا C.Ronaldo

3adel 04-15-2008 09:16 PM

هدا ليس الحل يا سليمان
مادام فيها نسخ و لصق لن تكون الفائدة

فرح 04-22-2008 06:17 PM

انا من راي الاخ رونالدو ارجوكم قللو من المدة ودمتم دخرا للمنتدى


الساعة الآن 09:50 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net