alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   قسونــــــــــــا ...... فانكسرنــــــــــا..... (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=11075)

sabiha 02-22-2009 11:32 AM

قسونــــــــــــا ...... فانكسرنــــــــــا.....
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
قسوهـ

على أرواحنا حين ابتعدنا عن ديننا وصلاتنا اصبحت مجرد حركات وارقام وفعل متكرر

بلا خشوع ولاطاعه...

إنكسار...

حين لانجد للحياة طعم ولاللصحة أثر...ولاللراحة طريق..




قسوهـ

حين تحجرت قلوبنا على من تعهدونا بالحب والرعايه طول العمر..

وكان جزاؤهم.........أأأوووف....ودار العجزهـ؟؟؟؟؟

إنكسار..
لانجد للبسمه سبب ولايملأ اعيننا سوى تراب الدنيا الزائله؟؟؟

لأن من يدعون لنا ....غاضبين علينا!!!!!



قسوهـ

حين تحولت أحبك لحروف تذاع في كل مكان ولأيا من كان؟؟؟
وبلا معنى ولاروح...

إنكسار...

حين يصبح الحب أبتزازا لعرض أنثى ..... وهدرا لكرامة رجل!!!!!!


قسوهـ

حين تحولت قلوبنا لخنادق حربيه للإنتقام لكرامة مزعومه...من أقرب الناس إلينا..

إنكسار...

حين يجن الليل ونحن نفكر ونخطط......(كيف أجعلهم يبكون بدل الدموع دما)!!!!!!


قسوهـ

حين جفت ألسنتنا عن السلام...وحل محله..

هااي.....باااااي..

إنكسار...

حين نرى من نعرف وتثقل إلسنتنا عن نطق السلام..
وقد وصى نبينا صلى الله عليه وسلم بالسلام على من عرفنا ومن لم نعرف!!!!



قسوة تؤدي للإنكسار...

وتتلبد القلوب بغيوم

الجفاء...والبعد...

ويلتف حول شرايينها

سواد من الأنانية وحب الذات وعشق لامنتهي للدنيا!!

** مما راق لي **


amine128 02-22-2009 06:21 PM

حين يجن الليل ونحن نفكر ونخطط......(كيف أجعلهم يبكون بدل الدموع دما)!!!!!!
مشكوره على الموضوع الرائع والذي تمتعت بقرائته

تقبلي مروري وتقديري

sabiha 02-23-2009 12:01 PM

مشكور أخي amine128 على المرور الكريم
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

zeadrar 02-23-2009 05:00 PM

كلام في محله .... قسونــــــــــــا ...... فانكسرنــــــــــا.....

وهذا مصير كل من اخطأ التعامل ...

شكرا الاخت الكريمة على الموضوع


floweroflife 02-23-2009 07:31 PM

كل يوم تتسع رقعة العادات والأشياء السية بدل الحسنة
وهذا حالنا بسبب تخلينا و ابتعادنا عن ديننا لحنيف
الله يجيب الخير و يثبت قلوب جميع المسلمين
موضوع رائع
فشكر للأنامل التي تناقلته
ودمت بخير أختي
تحياتي

sabiha 02-23-2009 08:21 PM

شكرا لك أخي zeadrar على المرور العطر
وانت عزيزتيfloweroflife مشكورة على الرد الجميل
ولكما مني هاته الورود
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

maf01 02-23-2009 09:51 PM

لكن لو تمعنتي قليلا صبيحة لوجدتي أنه مزال فيه خير تلقاي أبناء بارين لوالديهم تلقاي أشخاص أوفياء وصادقين بمشاعرهم تلقاي من هم متمسكين بأخلاقهم ودينهم والكثير والكثير أظن انه بمجرد تفكيرنا في الأشياء الايجابية سيكون الحال على مايرام..............والقسوة حتى وان أوقعتنا في مساكن الألم ربما ستغير شيئا بداخلنا وتجعلنا نرى الدنيا بشكل أوضح.....
بارك الله فيك صبيحة دائما مميزة في انتقاء المواضيع الراااائعة .....

sabiha 02-24-2009 11:33 AM

شكرا لك أختي maf على التعقيب و المرور الرائع
ولك هاته الوردة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

onegame 02-25-2009 05:34 PM

بالفعل كلام صائب

فنحن نظن بأن مانفعله في مصلحتنا وذلك لسهولته ولكن العكس صحيح

فلم نقم الا بالقسوة على انفسنا وتجاهلنا للطريق الصواب


شكرا على الكلمات الرائعة


sabiha 02-26-2009 10:51 AM

شكرا لك أخي onegame على المرور القيم
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

sino08 02-26-2009 10:22 PM

مشكورة أخت صبيحة على الموضوع الرائع حقيقة إبتعدنا كل البعد عن عاداتنا و ديننا و قسونا كتيرا على أحبائنا
أصبت أخت صبيحة واصلي تألقك.......

sabiha 02-27-2009 11:29 AM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
أخي sino08
على المرور الطيب

slimane2222 02-27-2009 11:36 AM

مشكورة أخت صبيحة على النقل الهادف
ما عسانا أن نقول إلا أن نطلب من الله عز و جل
أن يحـــــسن أمورنا و يوفقنا لما فيه خــــــــيرنا
و خــــــير جميع النأس

اللهم اغــــــفر لنا جميعاً


sabiha 02-27-2009 11:58 AM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
أستاذ على المرور الجميل
نورت الموضوع بردك

crazy girl 02-27-2009 12:11 PM

مادا اقول لك فلساني عاجز عن التعبير حقا موضوعك هدا حرك احاسيسي
مشكورة اختي على الطرح أسأل الله عز و جل ان يكون هدا العمل في ميزان حسناتك
مع فائق الاحترام والتقدير

sabiha 02-27-2009 12:38 PM

أهلا بك عزيزتي crazu girl في صفحتي
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
دمتي وفية


الساعة الآن 05:15 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net