alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   ما هو الفرق بين الحادث والكارثة ؟ (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=10886)

slimane2222 02-18-2009 02:40 PM

ما هو الفرق بين الحادث والكارثة ؟
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



ما هو الفرق بين الحادث والكارثة ؟



سالت البنت اباها وهما على متن سفينة :

أبي ما هو الفرق بين الحادث والكارثة ؟

فقال لها : الحادث ان تسقط امك من على السفينة

والكارثة هي ان ياتي شخص
ما وينقدها و تنجو



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



krimou 02-18-2009 02:48 PM

المسكين باينة بلي راهي مررتلو حياتوا

odali4ever 02-18-2009 02:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krimou (المشاركة 48129)
المسكين باينة بلي راهي مررتلو حياتوا

و هو ما خممش في بنته تتيتم أمنبعد
و الي يجبها تكون أمر من الأولى
إرضى بالنصيب
( صحيح الرجال ما الهم أمان )

krimou 02-18-2009 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة odali4ever (المشاركة 48132)

( صحيح الرجال ما الهم أمان )

كاينة اللي تربي البنت

TINA 02-18-2009 03:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krimou (المشاركة 48136)
كاينة اللي تربي البنت

نكارين الخير قبل ما يديها مخصها والو وبعد ما رفدت و زيدتلو بنت يلوحها ويزيد يبدلها !

onegame 02-18-2009 03:52 PM

راه يعاني مسكين ههههههه

شكرا أستاذ


slimane2222 02-18-2009 04:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة odali4ever (المشاركة 48132)
( صحيح الرجال ما الهم أمان )

غير النساء اللي فيهم لامان !?!

kami 02-18-2009 09:22 PM

غير النساء اللي فيهم لامان !?!

اكيد فيهم لامان
الرجال صح خداعين الله يجيب له وحدة تعمل فيه اكثر من اللي عملاته فيه الاولي

slimane2222 02-18-2009 09:29 PM

يا جماعة - هذا قسم النكت و هذه نكتة فقط
لسنا بقــــــــسم النقاش

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

المفروض تضحكو و تشكروني على النكتة


TINA 02-18-2009 10:43 PM

عندك الحق وأنت مشكوووووووووووور
thank's

فرح 02-19-2009 01:33 PM

ههههههههههههههههه والله غير مسكين راه كاااره منها
ربي يعاونه
شكرا سليمان على النكتة اللطيفة


الساعة الآن 09:04 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net