![]() |
بخصوص عدد الثواني بين المشاركة والاخرى
السلام عليكم اخواني اعضاء الادارة اخواني اعضاء الواحة من غير المعقول ان ينتظر الشخص 600 ثانية:eek: بين المشاركة والاخرى لم نرى او نسمع بهذا من قبل .. وهذا يسبب في ضياع وقت كبير جداً للعضو . -معظم المنتديات العالمة و العربية تعتمد على 60 او 30 ثانية بين المشاركات وهناك منتديات مشهورة لا تعتمد هذا الاسلوب اصلاً ارجو إعادة النظر في هذا جيداً وشكراً |
أظن أن هناك خطأ فقط
سيقوم سليمان بتصليحه |
ان شاء الله يتم معالجة الامر في اقرب وقت ممكن
|
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] شكراً لكم على ملاحظاتكم و إستفساراتكم ال 600 ثانية ليست بخطأ و لكن وضعت عمداً نظراً لما شاهدناه من بعض الأعضاء وعند الذهاب لأخر الصفحة الرئيسة لمشاهدة أخر الردود و المواضيع فلا تجد إلا إسم عضو واحد لا أظن أن معظمكم يحب هذا فمن السهل علينا جميعاً نسخ و لصق المواضيع من منتديات أخرى copier - coller يعرفها لكبير و صغير و نقدر أنا واحد وضع 200 موضوع فليوم لكن ما الفائدة ؟؟؟ -------------------------------------------------------------- نود من جميع الأعضاء إنتقاء المواضيع بدقة فائقة ، قراءتها ثم إجراء بعض التعديلات عليها إن أستوجبت الضرورة ذلك "اللهجة المصرية" مثلاُ لا للحصر ---------------------------------------------------------------- نتمنى أن يتفهم الجميع هذا و دمتم أوفياء لمنتداكم [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
معك حق أخ سليمان نحن نريد الفائدة قبل كل شيئ وشكرا للاخ عمر على حرصه وشكرا للإدارة على الاهتمام |
شكراً لك مبروك على التفهم نتمنى أن يرد جميع الأعضاء لكي نعرف بقية الأراء |
شكرا اخ سليمان للتفسير فقد بدأنا ننزعج من 600 دقيقة ولكن هده طريقة جيدة لتفادي ما دكرت انت .وشكرا لك مجددا.
|
شيئ عادي ؟؟ الهدف منه هو التأكد من المشاركة قبل وضعها !!! وهناك كثير من المنتديات لا يتم طرح اكثر من موضوعين في القسم الواحد إن لم تتجاوز 24 ساعة ؟ |
اقتباس:
600 ثانية 10 دقائق فقط و ليس 600 دقيقة !!! |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 10:33 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.