![]() |
قسونــــــــــــا ...... فانكسرنــــــــــا.....
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] قسوهـ على أرواحنا حين ابتعدنا عن ديننا وصلاتنا اصبحت مجرد حركات وارقام وفعل متكرر بلا خشوع ولاطاعه... إنكسار... حين لانجد للحياة طعم ولاللصحة أثر...ولاللراحة طريق.. قسوهـ حين تحجرت قلوبنا على من تعهدونا بالحب والرعايه طول العمر.. وكان جزاؤهم.........أأأوووف....ودار العجزهـ؟؟؟؟؟ إنكسار.. لانجد للبسمه سبب ولايملأ اعيننا سوى تراب الدنيا الزائله؟؟؟ لأن من يدعون لنا ....غاضبين علينا!!!!! قسوهـ حين تحولت أحبك لحروف تذاع في كل مكان ولأيا من كان؟؟؟ وبلا معنى ولاروح... إنكسار... حين يصبح الحب أبتزازا لعرض أنثى ..... وهدرا لكرامة رجل!!!!!! قسوهـ حين تحولت قلوبنا لخنادق حربيه للإنتقام لكرامة مزعومه...من أقرب الناس إلينا.. إنكسار... حين يجن الليل ونحن نفكر ونخطط......(كيف أجعلهم يبكون بدل الدموع دما)!!!!!! قسوهـ حين جفت ألسنتنا عن السلام...وحل محله.. هااي.....باااااي.. إنكسار... حين نرى من نعرف وتثقل إلسنتنا عن نطق السلام.. وقد وصى نبينا صلى الله عليه وسلم بالسلام على من عرفنا ومن لم نعرف!!!! قسوة تؤدي للإنكسار... وتتلبد القلوب بغيوم الجفاء...والبعد... ويلتف حول شرايينها سواد من الأنانية وحب الذات وعشق لامنتهي للدنيا!! ** مما راق لي ** |
حين يجن الليل ونحن نفكر ونخطط......(كيف أجعلهم يبكون بدل الدموع دما)!!!!!!
مشكوره على الموضوع الرائع والذي تمتعت بقرائته تقبلي مروري وتقديري |
مشكور أخي amine128 على المرور الكريم
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
كلام في محله .... قسونــــــــــــا ...... فانكسرنــــــــــا..... وهذا مصير كل من اخطأ التعامل ... شكرا الاخت الكريمة على الموضوع |
كل يوم تتسع رقعة العادات والأشياء السية بدل الحسنة
وهذا حالنا بسبب تخلينا و ابتعادنا عن ديننا لحنيف الله يجيب الخير و يثبت قلوب جميع المسلمين موضوع رائع فشكر للأنامل التي تناقلته ودمت بخير أختي تحياتي |
شكرا لك أخي zeadrar على المرور العطر
وانت عزيزتيfloweroflife مشكورة على الرد الجميل ولكما مني هاته الورود [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
لكن لو تمعنتي قليلا صبيحة لوجدتي أنه مزال فيه خير تلقاي أبناء بارين لوالديهم تلقاي أشخاص أوفياء وصادقين بمشاعرهم تلقاي من هم متمسكين بأخلاقهم ودينهم والكثير والكثير أظن انه بمجرد تفكيرنا في الأشياء الايجابية سيكون الحال على مايرام..............والقسوة حتى وان أوقعتنا في مساكن الألم ربما ستغير شيئا بداخلنا وتجعلنا نرى الدنيا بشكل أوضح.....
بارك الله فيك صبيحة دائما مميزة في انتقاء المواضيع الراااائعة ..... |
شكرا لك أختي maf على التعقيب و المرور الرائع ولك هاته الوردة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
بالفعل كلام صائب فنحن نظن بأن مانفعله في مصلحتنا وذلك لسهولته ولكن العكس صحيح فلم نقم الا بالقسوة على انفسنا وتجاهلنا للطريق الصواب شكرا على الكلمات الرائعة |
شكرا لك أخي onegame على المرور القيم
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
| الساعة الآن 06:21 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.