![]() |
ما هو الفرق بين الحادث والكارثة ؟
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ما هو الفرق بين الحادث والكارثة ؟ سالت البنت اباها وهما على متن سفينة : أبي ما هو الفرق بين الحادث والكارثة ؟ فقال لها : الحادث ان تسقط امك من على السفينة والكارثة هي ان ياتي شخص ما وينقدها و تنجو [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
المسكين باينة بلي راهي مررتلو حياتوا |
اقتباس:
و هو ما خممش في بنته تتيتم أمنبعد و الي يجبها تكون أمر من الأولى إرضى بالنصيب ( صحيح الرجال ما الهم أمان ) |
اقتباس:
كاينة اللي تربي البنت |
اقتباس:
|
راه يعاني مسكين ههههههه شكرا أستاذ |
اقتباس:
غير النساء اللي فيهم لامان !?! |
غير النساء اللي فيهم لامان !?!
اكيد فيهم لامان الرجال صح خداعين الله يجيب له وحدة تعمل فيه اكثر من اللي عملاته فيه الاولي |
يا جماعة - هذا قسم النكت و هذه نكتة فقط لسنا بقــــــــسم النقاش [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] المفروض تضحكو و تشكروني على النكتة |
عندك الحق وأنت مشكوووووووووووور
thank's |
| الساعة الآن 10:25 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.