![]() |
مثنى عصا :عصوان
مثنى فتى : فتيان اذا كانت الاجابة صحيحة يخرج الجنرال وتدخل اودالي. السؤال هو :من القائل ( بكاؤكما يشفي وإن كان لا يجدي فجودا فقد أودى نظيركما عندي ) ؟؟؟ |
ابن الرومي
------- تخرج : odali4ever يدخل :islam 02008 السؤال : في أي عام أصبحت أدرار ولاية ؟ |
أصبحت أدرار ولاية بموجب التقسيم الإداري لسنة 1984 .... وكانت من الممكن أن تكون ولاية منذ 1974 لكن نتيجة عدم توافق المدن الرئيسية فيما بينها ( رقان ، تيميمون ) تم تأجيل ذلك .
إن كان جوابي صحيحا فإن الوضعية في السجن تتغير ، يخرج : islam 02008 يدخل : leila1960 السؤال : من كان اصغر عقيد في الجزائر وفي العالم ككل سنة 1962 ؟؟؟ ( تركيز من فضلكم لا داعي للتسرع ) |
5 أيام والسؤال باقِ يرجى وضع سؤال ثاني أو إلغاء السؤال |
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
سأضع سؤال : في أي سنة بدأت قناة الجزيرة في البث؟؟؟؟ السجين هوahmed fcb |
بدأت قناة الجزيرة بثها في افريل 1996 يخرج ahmedfcb ويدخلzeadrar السؤال ماهي المدينة الجزائرية التي تقيم فيها المراة حفلة موسيقية عند طلاقها؟ |
هل من مجيب على السؤال!!!!!! |
الجواب هي مدينة هي تمنراست ويبقى zedrar في السجن ونعطوه يدي معاه لتمراست ...... [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] السؤال ماهي ثاني اغنى دائرة في الجزائر ؟؟؟ |
عين امناس يخرج zeadrar ويدخل الاخ krimou بهذا السؤال الجميل أين تقع اعلى العمارات في الجزائر؟؟ وبكم طابق ؟؟ يعني سؤال من شقين |
العمارات الثلاث متواجدة في ولاية وهران وهي على الجبهة البحرية [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] السؤال الجديد : اين تجري احداث رالي دكار حاليا ؟؟؟ في اي قارة ؟؟؟ السجين : karima |
تجري احداث رالي دكار في امريكا اللاتينية في البرازيل والارجنتين السؤال الجديد: يا دهر فيما فجعتني بحليلة *** كانت خلاصة عدتي وعتادي الى اي بحر ينتمي هذا البيت السجين هو krimou |
أظن أن الموضوع أصبح لا يهم أحد
|
السلام عليكم ورحمة الله
يا دهر فيما فجعتني بحليلة *** كانت خلاصة عدتي وعتادي ينتمي هذا البيت الى البحرالكامل ( هبلت حتى قدرت نقطع البيت حتى الشيخ جوجل ما ساعدني ) السجين هو [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] السؤال هو :من هو أول من شكل المصحف الشريف |
أول من شكل المصحف الشريف هو أبو الأسود الدؤلي ( الدهلي) - - - - إذا صح يخرج kasoft2008 و تدخلي يا لالة karima و السؤال يقول: من أول من استخدم الغازات السامة في الحروب؟ |
*ألمانيا هي أول من استخدم الغازات السامة في الحروب, و ذلك بزعامة هتلر إبان الحرب العالمية الأولى,ضد الفرنسيين .
إذا كانت الإجابة صحيحة تخرج karima وتدخل odali4ever للأسف الشديد السؤال : من كان أول رئيس للجزائر بعد الاستقلال ؟؟؟؟ (يرجى البحث والاستقصاء قبل الإجابة ..... لا أريد إجابة عشوائية ) |
لا اعلم اذا كان الالمان هم اول من استخدم الغازات في الحروب بالرغم اني اشك ان بريطانيا او الانجليز هم السباقيين لهذا السلاح على كل اول رئيس للجزائر هو أحمد بن بلة وعليه السجين الجديد هو krimou من قال : الا لا يجهل علينا أحد *** فنجهل فوق جهل الجاهلين |
السلام عليكم ورحمة الله
هذا البيت الا لا يجهل علينا أحد *** فنجهل فوق جهل الجاهلين جاء في في معلقة عمرو بن كلثوم اذا كان الجواب صحيح يخرجkrimou ويدخلamine128 والسؤال يقول :ما هوالشيء الذي صانعه يبيعه وشاريه لا يستعمله ومستعمله لايراه ؟ |
ما هوالشيء الذي صانعه يبيعه وشاريه لا يستعمله ومستعمله لايراه ؟ التابوت يا لالة كريمة من قلة الأسئلة جبت هذا الله يجازيك يخرج krimou و تدخلي إنت كريمة السؤال الجديد يقول: من الذي صلى الفرض ، بطول وعرض ، لا بالسماء ولا على الأرض؟ |
الجواب هو: سيدنا يونس عليه السلام في بطن الحوت ادا كان الجواب صحيحا تخرج الاخت karima وتحِلُّ محلّها الاخت odali4ever السؤال هو: صحابي جليل كان غنياً تاجراً ترأس عددا قليلا من الكتائب في معركة اليرموك كان جميل الطلعة وكان جبريل يتمثل صورته؟ |
الجواب هو : الصحابي الجليل دحية الكلبي رضي الله عنه اذا كان صحيحا تخرج اودالي وتدخل ميس انجل يقول السؤال من هو " تأبط شرا " للعلم فقط هو من الشعراء الصعاليك |
السلام عليكم ورحمة الله
" تأبط شرا "هو من الشعراء الصعاليك واسمه :هو ثابت بن جابر بن سفيان بن عميثل بن عدي بن كعب بن حزن من بني فهم القيسيين المضريين. وتأبط شرا لقب تلقبه الشاعر واشتهر به حتى عرف به دون اسمه اذا كان الجواب صح تخرج angel وتدخل odali4ever وسؤالي هو : ما معنى " تأبط شرا " |
اولا شكرا karima على المساعدة الاجابة: ثابت بن جابر لقب بتأبط شرا لأنه كان كلما خرج للغزو وضع سيفه تحت أبطه فقالت أمه مرة : تأبط شرا ، فلقب بهذا اللقب. وفي رواية أخرى أنه آتى لأمه بجراب مليء بالأفاعي بعد أن لامته أنه لا يأتيها بشيء مثلما تأتي به فتية الحي أمهاتهم، ثم ألقى الأفاعي أمامها وهي تسعى. فلما روت تلك الواقعة لنساء الحي سألنها: كيف حملها-أي الأفاعي في الجراب- قالت: تأبطها، فقلن: لقد تأبط شرا، فصار يدعى بذلك. ادا كان الجواب صحيحا مرحبا بالاخ m-giniral [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] السؤال هو: كم سنه تاه بنو اسرائيل؟ وأين ؟ اقامة طيبة اخي |
اقتباس:
29 سبتمبر 1962 : تشكيل أول حكومة جزائرية، [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]، وانتخاب [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] رئيساً للجمهورية [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] رئيساً للوزراء. وبهذا فإن أول رئيس للجمهورية الجزائرية بعد الاستقلال هو فرحات عباس ، أما أحمد بن بلة فأصبح رئيس الجمهورية يوم 03 سبتمبر 1963 لمدة خمس سنوات |
بعد اعلان الجمهورية الجزائرية كان اول رئيس هو احمد بن بلة اما فرحات عباس فكان رئيسا للحكومة المؤقتة |
اقتباس:
أما فيما يخص الحكومة المؤقتة .... فهذا المصطلح أطلق على حكومة الجزائر فيما قبل الاستقلال ..... وإليك الحكومات المؤقتة الثلاث : حكومة 1958-1960 برئاسة فرحات عباس ..... حكومة 1960-1961 برئاسة فرحات عباس مرة أخرى ( التعديل تم فقط في الحقائب الوزارية ) حكومة 1961-1962 برئاسة بن يوسف بن خدة ( وهو من كان الحاكم أثناء استقلال الجزائر ) أما بعد الاستقلال فقذ ذكرت ذلك ملاحظة : لا أعتقد بوجود أحسن مصادر من موقع رئاسة الجمهورية ، أو كتاب أصول الأزمة الجزائرية الإبراهيمي ..... |
الله أعلم ..شكرا هشام
ننتظر السؤال الجديد والسجين الجديد |
اقتباس:
تاه بنو اسرائيل 40 سنة و تاهوا في صحراء سيناء الموجودة بمصر. يخرج جنرالنا و يدخل hicham rma 13 و السؤال يقول : - من هم أصحاب الأيكة ؟ ومن هو نبيهم ؟ |
اقتباس:
السلام (خطيب الأنبياء) يخرج hicham rm وتدخل odali4ever كم صبر أيوب عليه السلام أيوب على بلائه ؟ |
اظن 18 سنة ان كان كذلك السجين الجديد هو krimou السؤال يقول: بما تسمى أنثى الحمار ؟؟؟ أكرمكم الله |
أنثى الحمار هي الأتان ( أعزكم الله ) السجين نفسه krimou و السؤال يقول ماهو ولد الذئب ؟ |
السلام عليكم ورحمة الله
الجواب :السمع يخرجkrimou وتدخل odali4ever والسؤال يقول :ما هو اسم ولد الثعلب ؟ |
اسم ولد الثعلب هو الهجرس وتبقى السجينة هي odali و السؤال هو هناك صحابيان عاش كل واحد منهما 60 سنة في الجاهلية، 60 سنة في الإسلام وماتا بالمدينة عام 54هـ من هما ؟؟؟ |
اقتباس:
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] حراااااااااااااااااام عليك السجن للرجال |
اقتباس:
هاديك زمان لكن في وقتنا المساواة بين المراة والرجل في كلش |
الصحابيان هما حكيم بن حزام وحسان بن ثابت (شكرا لقوقل....)
تخرج أودالي ويدخل سي كريمونتمنى لك اقامة ممتعة. السؤال هو الى ماذا ترجع تسمية مدينة مستغانم الأصلية.؟؟؟؟؟ |
السلام عليكم ورحمة الله
الى ماذا ترجع تسمية مدينة مستغانم الأصلية.؟؟؟؟؟ **************** مستغانم اصلها: مشتى غانم أي مكان قضاء فصل الشتاء ان كان الجواب صحيح يخرج كريمو وتدخل maf01 والسؤال الجديد هو : اسم ولاية جزائرية اطلق عليها اسمPhilippeville |
على ما اظن يا الاخت karima هي سكيكدة وتبقى maf في السجن ما هو البلد الوحيد الذي لا يتغير فيه موعد الإفطار في شهر رمضان؟؟؟ |
الجواب هو: أوغندة هي البلد الوحيدة في العالم التي لا يتغير فيها موعد الإفطار في شهر رمضان صيفاً وشتاء بسبب موقعها على خط الاستواء حيث يتساوى طول الليل والنهار على مدار العام اسفة لا يمكنني رؤية الغالية ماف مسجونة اذن مرحبا بالاخ krimou السؤال هو : ما الحيوان الذى يمشى على نهايه اسنانه ؟ اقامة طيبة |
الجواب: هو قنفذ البحر
فاليخرج الاخ كريمو والتتفضل العزيزة انجل ماهو الشئ الذي بعثه الله تعالى ليس من الجن ولا من الانس؟ |
| الساعة الآن 04:30 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.