alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   ادخل السجن < ::: وشوف مين راح يطلعك ..؟؟ (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=1228)

ahmed fcb 06-12-2008 06:17 PM

مسجل الهدف الأول في نهائيات كأس العالم 1998 بفرنسا

هو اللاعب سامبايو البرازيلي في لقاء الإفتتاح بين البرازيل وكوستاريكا وإنتهت النتيجة 2-1 للبرازيل

........................ تبقي damia في السجن .........

والسؤال يقول

نبقى دائما في المونديال

من هو اللاعب الذي سجل أسرع هدف في تاريخ لقاءات الإفتتاح

ملاحظة : ليس جميع المقابلات وإنما لقاءات الإفتتاح فقط .

ahmed fcb 06-13-2008 08:43 PM

اللاعب الذي سجل أسرع هدف في تاريخ لقاءات الإفتتاح هو اللاعب البرازيلي سامبايو في نفس المونديال 1998 بفرنسا في الدقيقة 4

.........تبقى الأخت damia ......

السؤال يقول

أين يوجد أكبر جسر في إفريقيا


فرح 06-13-2008 10:25 PM

أين يوجد أكبر جسر في إفريقيا: جسر رداس بتونس

ادا كان الجواب صحيحا
تخرج damia ويدخل ahmad fcp

أكثر لاعب سجل أهدافاً الريال مدريد ؟؟في اي موسم ومااسمه؟؟ وكم هدفا؟؟

HICHAM RMA 13 06-13-2008 11:28 PM

إذا كنت تقصدين الهداف التاريخي لريال مدريد فهو ألفريدو دي ستيفانو بـ 307 هدف .......


أما إذا كنت تقصدين هداف ريال مدريد في موسم واحد فأظنه راؤول غونزاليس بلانكو بـ 32 هدفا في موسم 2000-2001 ...........................

إذا كانت الإجابة صحيحة ، يخرج المسجون وتدخلين أنت ......

السؤال : حلل العملية الكيميا ئية التالية :

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] + [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] + 3 H2

من باب المساعدة : [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]يمثل بخار الغاز الطبيعي .

العملية بسيطة جدا ، يرجى التركيز .........

:p:p:p:p:p:p:p


فرح 06-14-2008 12:08 PM

فهو ألفريدو دي ستيفانو بـ 307 هدف .......
اجابة صحيحة على الغرم انك لم تدكر في اي موسم الا اني اعتبرها صحيحة

ahmed fcb 06-14-2008 05:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح الجزائرية (المشاركة 14507)
أين يوجد أكبر جسر في إفريقيا: جسر رداس بتونس

ادا كان الجواب صحيحا
تخرج damia ويدخل ahmad fcp

أكثر لاعب سجل أهدافاً الريال مدريد ؟؟في اي موسم ومااسمه؟؟ وكم هدفا؟؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HICHAM RMA 13 (المشاركة 14533)
إذا كنت تقصدين الهداف التاريخي لريال مدريد فهو ألفريدو دي ستيفانو بـ 307 هدف .......


أما إذا كنت تقصدين هداف ريال مدريد في موسم واحد فأظنه راؤول غونزاليس بلانكو بـ 32 هدفا في موسم 2000-2001 ...........................

إذا كانت الإجابة صحيحة ، يخرج المسجون وتدخلين أنت ......

السؤال : حلل العملية الكيميا ئية التالية :

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] + [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] + 3 H2

من باب المساعدة : [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]يمثل بخار الغاز الطبيعي .

العملية بسيطة جدا ، يرجى التركيز .........

:p:p:p:p:p:p:p


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح الجزائرية (المشاركة 14641)
فهو ألفريدو دي ستيفانو بـ 307 هدف .......
اجابة صحيحة على الغرم انك لم تدكر في اي موسم الا اني اعتبرها صحيحة

للأسف أصدقائي ..... إجابتك فروووووووووووووحة ليست صحيحة
تبقى damia في السجن

الله غالب أختي أختي دامية (( قضية 5 سنوات وفوق ))

ahmed fcb 06-14-2008 07:07 PM

أكبر جسر في إفريقيا هو الجسر الجديد الذي دشن في بلادنا مؤخرا والذي تم انجازه في مشروع الطريق السيّار شرق غرب .

على الأقل أصبح لدينا شيئ نفتخر به وهو جسر

وللتأكد ها هو الرابط

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

..........................

السؤال يقول

رتب الأعداد داخل الجدول بحيث لا يكون أي عدد أمام العدد الذي قبله أو بعده .

مثال

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

هنا نلاحظ العدد 2 متلاصق مع العدد 1 يعني إذا وضعنا العدد 1 في الأعلى مستحيل أن نضع العدد 2 في المربعات التي تحت 1 مباشرة

ونلاحظ بأن العدد 4 بعيد عن العدد 5 وهذا هو الصحيح

المطلوب

رتب الأعداد من 1 إلى 8 بحيث لا يكون أي عدد قريب لعدد قبله أو بعده

هذا جدول لمن أراد إستعمال الجدول

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


وهناك فكرة أخرى لمن لم يستطع إستعمل الجدول

مثلا

1
234
567
8

..................

إقامة طيبة أختي
damia


...............جميع أسئلتي منطقية ولها أجوبة ..............



slimane2222 06-15-2008 11:41 AM

الاجابة

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

تخرج الأخت damia
ويدخل الأخ البشاري


(السبب معروف)

السؤال

كم مرة تعرّض فيها الزعيم الكوبي فيدل كاسترو
إلى محاولات اغتيال طوال فترة حكمه ؟؟؟


«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 06-15-2008 01:06 PM

تعرّض الزعيم الكوبي فيدل كاسترو إلى 637 محاولة اغتيال طوال فترة حكمه
يخرج الاخ البشاري وتدخل الاخت maf07

سؤالي هو: ماهي اطول كلمة بالفرنسية؟؟؟؟

m_giniral 06-15-2008 02:57 PM

أطول كلمة في اللغة الفرنسية هي
غير دستوري أو لا دستوري

Inconstitutionnelle
أو
anticonstitutionnellement


لان لهما نفس المعنى

تخرج ماف وتدخل ليلى1962
السؤال يقول
من هو الشخص الذي يعتبر مؤتمر الصومام مؤتمر ردة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ahmed fcb 06-15-2008 05:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_giniral (المشاركة 15219)

من هو الشخص الذي يعتبر مؤتمر الصومام مؤتمر ردة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الرئيس السابق أحمد بن بلة ؟

أعتبره ردّة ....لم أسمع بهذه الكلمة لكن ؟

إحتجّ على ظروف إنعقاد المؤتمر

..........إذا كانت الإجابة صحيحة تخرج الأخت leila1962

وتدخل فرح الجزائرية ...............

السؤال يقول :

هذا الشعار لمنظمة عالمية

ما إسم هذه المنظمة !


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


............................

" ملاحظة : تذكير "

يجب كتابة الأعضاء بدون زيادة ولا نقصان ( لأن العضو له الحق في الإحتجاج إذا رآى أن إسمه غير صحيح ).

m_giniral 06-15-2008 06:36 PM


International Union for Conservation of Nature

أو
الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة

تخرج فرح ويدخل
HICHAM RMA 13


السؤال يقول :كم كان عدد ضحايا أحداث 8 ماي 1945
الحقيقية الغير معلن عنها وهي قدرت من طرف أطباء عايشوا الحدث

ahmed fcb 06-15-2008 07:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_giniral (المشاركة 15298)

السؤال يقول :كم كان عدد ضحايا أحداث 8 ماي 1945
الحقيقية الغير معلن عنها وهي قدرت من طرف أطباء عايشوا الحدث

ووصلت الإحصاءات الأجنبية إلى تقديرات أفضع بين 50000و 70000 قتيل من المدنيين العزل فكانت مجزرة بشعة على يد الفرنسيين الذين كثيرا ما تباهوا بالتحضر والحرية والإنسانية.
.........................

هذا ما وجدت

....إذا كانت الإجابة صحيحة ......

يخرج


31 AMR MAHCIH


وتدخل

فرح الجزائرية


والسؤال يقول :



ما إسم بلد هذا العلم


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

m_giniral 06-16-2008 01:17 AM

ردك جميل يا اخي احمد وهو مقبول ومع هذا للعلم فقط ان احد الاطباء ذكر بإن عدد الشهدا قد بلغ 90 الف شهيد
رحم الله شهدانا الابرار

ahmed fcb 06-16-2008 08:51 PM

بعد إنتهاء المدة المحددة ولم توضع اللإجابة

..........................

أغيّر السؤال

ما هو اللقاء الذي طرد فيه مدربين في لحظة واحدة في منافسات اليورو وفي أي سنة ؟

تبقى
فرح الجزائرية في السجن ؟

ahmed fcb 06-17-2008 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed fcb (المشاركة 15690)

ما هو اللقاء الذي طرد فيه مدربين في لحظة واحدة في منافسات اليورو وفي أي سنة ؟



الجواب هو : يوم امس بين المانيا والنمسا

حيث شهدت الدقيقة 41 حالة فريدة تمثلت بطرد حكم المباراة لمدربي المنتخبين الألماني يواكيم لوف والنمساوي جوزيف.

......تبقى فرح الجزائرية في السجن .....

..............السؤال يقول ..........

رقم غريب ذكرته الهيئة العليا لرعاية النازحين من شتى أنحاء العالم بسبب الحروب والمجاعة

وقد إحتلت

1- كولومبيا
2- العراق
3- الصومال

وهذا كله بسبب الحروب ....وأعلنت الهيئة أنها من بين كل هذا الرقم الذي نحن بصدد البحث عنه أنها ترعى 25 مليون لاجئ أو نازح من شتى أنحاء العالم والتي تمدها بالغذاء والدواء .

سؤالنا هو كم قدرت هذه الهيئة نسبة النازحين هذه السنة ؟؟؟؟؟

لعلمكم بأن هذا الرقم مخيف ولم يتوقعه أحد لأنه حطم كل الأرقام ؟؟

ahmed fcb 06-18-2008 03:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed fcb (المشاركة 15971)

..............السؤال يقول ..........

رقم غريب ذكرته الهيئة العليا لرعاية النازحين من شتى أنحاء العالم بسبب الحروب والمجاعة

وقد إحتلت

1- كولومبيا
2- العراق
3- الصومال

وهذا كله بسبب الحروب ....وأعلنت الهيئة أنها من بين كل هذا الرقم الذي نحن بصدد البحث عنه أنها ترعى 25 مليون لاجئ أو نازح من شتى أنحاء العالم والتي تمدها بالغذاء والدواء .

سؤالنا هو كم قدرت هذه الهيئة نسبة النازحين هذه السنة ؟؟؟؟؟

لعلمكم بأن هذا الرقم مخيف ولم يتوقعه أحد لأنه حطم كل الأرقام ؟؟

الرقم هو 67 مليون شخص


.....................

تبقى فرح الجزائرية في السجن

........................

السؤال يقول :

ابتكرها الكاتب والطبيب الإسكتلندي سير آرثر كونان دويل

شخصية خيالية لمحقق من أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين

من تكون هذه الشخصية ؟؟؟؟؟


onimusha 06-18-2008 03:33 PM

الشخصية هي
وصف شرلوك هولمز نفسه بأنه مُحقق استشاري، خبير يتم استدعاؤه لحل القضايا التي يثبُت أنها صعبة الحل جداً على المحققين الرسميين (النمطيين). وتُخبر القصص أنه كان قادراً في العديد من المناسبات على حل القضايا بدون مُغادرة بيته، دون أن تهتم القصص بتقديم الكثير من هذه القضايا الصغيرة، مُركِزَة على القضايا المشوقة التي تتطلب منه القيام بتحريك ساقيه فعلاً. يتخصص هولمز في حل القضايا الغريبة مستخدماً قواه الإستثنائية في المراقبة والتحليل المنطقي، وغالباً ما يقوم بتوضيح قدراته لزبائنه بعرض استنتاجاته المباشرة حول شخصياتهم وأنشطتهم. ونادراً ما فشلت استراتيجية التسويق البسيطة هذه في التأثير على الزبون وبناء الثقة في قدرات هولمز.
أنشأ كونان دويل شخصية هولمز بناء على شخصية أستاذه في جامعة إدنبره جوزيف بيل؛ الجراح الموهوب والمحقق الجنائي (في وقت كان فيه علم الأدلة الجنائية حديثاً نسبياً). وعلى أي حال فإن بيل كتب إلى كونان دويل بعد عدة سنوات قائلاً: "إنك أنت نفسك شرلوك هولمز، وستعلم ذلك". سُمي هولمز على اسم أوليفر ويندل هولمز الذي كان كونان دويل مُعجباً به، ولاعب كريكت إنجليزي يُسمى شرلوك (تقول الفكرة الشائعة أن اسم شرلوك مُخترع من قبل آرثر كونان دويل)، وتُشير الملاحظات الأولية للشخصية أن اسم شرلوك هولمز السابق كان شرينفورد هولمز (من الاسم المطول شيلينغ فورد هولمز).

تخرج فرح و يدخل ahmed fcb

السؤال:
ماهو اسم الطفل الكوري الدي فاقت بلغت نسبة ذكائه 210%؟؟؟؟؟
للمساعدة: عمره ثلاتة سنوات يتكلم اربع لغات
الكورية الاجليزية والايطالية واليابانية

m_giniral 06-19-2008 09:57 AM

كيم يونج هذا هو إسم الطفل الذكي
يخرج عمي احمد fcb
تدخل ليلى 1962
سؤالي هو منذ متى تعرف البشرية مرض السرطان؟؟؟؟
عفانا الله وأياكم


Xavi 6 06-19-2008 10:06 AM

المصريون القدماء أول من وصف هذا المرض منذ آلاف السنين
والله أعلم
ننتظر العم

m_giniral

m_giniral 06-19-2008 10:31 AM

هناك تحديد لالاف السنين التي ذكرت ارجو المزيد من البحث
السنين بالارقام

Xavi 6 06-19-2008 10:34 AM

تعود إلى حوالي (1600)عام قبل الميلاد

m_giniral 06-19-2008 10:41 AM

اقل... راجع مصادرك

maf01 06-20-2008 12:56 AM

حوالي 1500 قبل الميلاد

تخرج ليلى ويدخل ماااااااااااااسين

من القائل:

فَلَـمْ أَجِـدِ الأَخْـلاقَ إِلاَّ تَخَلُّقـاً وَلَـمْ أَجِـدِ الأَفْضَـالَ إِلاَّ تَفَضُّـلاَ.

damia 06-20-2008 02:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf07 (المشاركة 16544)
حوالي 1500 قبل الميلاد

تخرج ليلى ويدخل ماااااااااااااسين

من القائل:

فَلَـمْ أَجِـدِ الأَخْـلاقَ إِلاَّ تَخَلُّقـاً وَلَـمْ أَجِـدِ الأَفْضَـالَ إِلاَّ تَفَضُّـلاَ.

الإجابة هي: أبو تمام .
يخرج ياسين من السجن ويدخل الاخ ahmed fcb
السؤال هو: لماذا لا تسمح الجزائر للطائرات احادية المحرك (cessna)بإستعمال نظام IFR؟؟


+HAMZA+ 06-21-2008 07:13 PM

بعد إنتهاء المدة المحددة للسؤال ولم توضع اللإجابة قررت تغيير السؤال

السؤال الجديد هو :
ما هو اسم صغير الضب ؟

ملاحظة : يبقى الاخ
ahmed fcb:fcb: في السجن .

damia 06-21-2008 08:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +HAMZA+ (المشاركة 17141)
بعد إنتهاء المدة المحددة للسؤال ولم توضع اللإجابة قررت تغيير السؤال

السؤال الجديد هو :
ما هو اسم صغير الضب ؟

ملاحظة : يبقى الاخ
ahmed fcb:fcb: في السجن .

الجواب هو:السحال
السؤال هو:في اي مياه توجد اصداف اجنحة الملائكة المشعة تحت الاعماق؟
يبقى الاخ
ahmed fcb

damia 06-22-2008 11:01 PM

الجواب هو في نهر نيجيريا.

يبقى الأخ ahmed fcb في السجن.
السؤال هو: وصل العلماء في مجال الفيزياء هذه الأيام إلى إختراع نوع جديد من circuit intégré.
لما هو مخصص وبين أي مجالين يربط ؟؟؟؟؟؟

slimane2222 06-24-2008 02:49 PM

الله يعطيك الصبر أخي أحمد
هذا مـــــــــــــــــــــــؤبد

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

ahmed fcb 06-25-2008 09:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onimusha (المشاركة 4136)

قوانين السجن
ملاحظة = تحذير

-العضو الذي يخرج العضو المسجون بالإجابة على السؤال ولم يطرح سؤال آخر هو من يدخل السجن .
- إذا تعدّت 24 ساعة ولم توضع الإجابة من قبل العضو الذي طرح السؤال هو من يدخل في مكان المسجون .
-أي عضو يلاحظ بأن المدة المحددة إنقضت له الحق في وضع سؤال جديد وإدخال أي عضو يريد .
-يمنع الرد من أجل المشاركة فقط خاصة إذا كانت الردود خارجة عن نطاق السؤال .




صاحب السؤال غير موجود ؟

ولم يضع أي عضو سؤال ؟

72 ساعة يعني أستطيع إدخال 3 أعضاء السجن مرة واحدة ؟

هناك قوانين لهذا الموضوع يجب إحترامها

+HAMZA+ 06-25-2008 10:35 AM

نظرا لإنتهاء المدة المحددة للسؤال ولم توضع الاجابة قررت اخراج السجين ahmed fcb وادخال العضوة damia لأنها تأخرت كثيرا في وضع الاجابة على سؤالها.

------------------------------------------------------------------


السؤال الجديد يقول:من أول من وضع صورة على العملة ؟


سناء 06-25-2008 10:42 AM

الإسكندر المقدوني

نخرج دامية وندخل dibadrar

والسؤال هو :
- من هو أول من سمى يوم الجمعة بالجمعة وماذا كانت تسمى قديما ؟

ahmed fcb 06-25-2008 10:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء (المشاركة 18151)
الإسكندر المقدوني

نخرج دامية وندخل dibadrar

والسؤال هو :
- من هو أول من سمى يوم الجمعة بالجمعة وماذا كانت تسمى قديما ؟


كعب بن لؤي
وكانت العرب تسميه عروبة
...................

يخرج
dibadrar


وتدخل فرح الجزائرية


.....................

السؤال :

من هي الدولة الأوروبية التي وضعت صورة إمرأة على ورقة اليورو ؟؟؟؟

سناء 06-25-2008 11:29 AM

اسبانيا
تخرج فرح الجزائرية وندخل angel
السؤال هو :
هل المهر ركن من اركان عقد الزواج وهل يصح العقد دون تسميته ومادليلك إما من القرآن أو السنة؟

ahmed fcb 06-25-2008 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء (المشاركة 18167)
اسبانيا
تخرج فرح الجزائرية وندخل angel
السؤال هو :
هل المهر ركن من اركان عقد الزواج وهل يصح العقد دون تسميته ومادليلك إما من القرآن أو السنة؟


المهر ليس ركنا من أركان العقد ولا شرطا من شروطه وإنما هو حكم من أحكامه وأثر من آثاره المترتبة عليه ولذلك ينعقد النكاح صحيا ولو لم يكن فيه المهر.


ولئلا يحصل خلاف عندما يحصل نزاع بين الزوجين، فمثلا الزوج ما رغب المرأة وطلقها قبل الدخول، فإذا سمي المهر وشهد به الشهود عند العقد لم يحصل خلاف، لكن إذا لم يسمَ حصل الخلاف، أما ما يفعله بعض العامة والجهال ممن يعقدون الأنكحة، فيقول: زوجتك على صداق ريال، والصداق مائة ألف ريال، فهذا ليس بصحيح، وهو كذب، وإذا كنا في بلد لم يعتادوا التسمية ويرون أن في التسمية نقصا، وأنه إذا سمي الصداق فكأنها أمة بيعت، فهل نسميه؟ الجواب: لا نسميه؛ لأن الله تعالى قال: {{وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ}} [النساء: 19] .
...............................
أرجو أن أكون قد وفّقت....؟؟؟
اللّهم زدنا علما .......

تخرج angel

وتدخل فرح الجزائرية

السؤال :

ماهو العدد الذي ضعفه يساوي ضعف تربيعه

HICHAM RMA 13 06-25-2008 02:37 PM

أظن أن العدد هو 1 ..... لكن يمكن أن يكون الـ 0 ، لكنني أستثني العدد 0 للقاعدة التي تقول أنه عنصر ماص .

إذا كانت الإجابة صحيحة ... تخرج فرح الجزائرية وتدخل أنجل ............

السؤال : شغل أويحي - الوزير الأول الجزائري - منصب ملحق بسفارة الجزائر في دولة إفريقية ، ما هي هذه الدولة ؟

angel 06-25-2008 03:00 PM

هادي شرية يا خوتي الا نخرج وندخل وانا ماني فايقة.
انقدوني.........

ahmed fcb 06-25-2008 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HICHAM RMA 13 (المشاركة 18215)

إذا كانت الإجابة صحيحة ... تخرج فرح الجزائرية وتدخل أنجل ............

السؤال : شغل أويحي - الوزير الأول الجزائري - منصب ملحق بسفارة الجزائر في دولة إفريقية ، ما هي هذه الدولة ؟

شغل منصب سفير الجزائر في النيجر.

اذن تخرج angel

وتدخل فرح الجزائرية

.............السؤال.........

من كان سفيراً للجزائر في رومانيا سنة 1990


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel (المشاركة 18218)
هادي شرية يا خوتي الا نخرج وندخل وانا ماني فايقة.
انقدوني.........

كان عليك يا angel أن تحتجي بدل أن تستغيثي وتدخلي HICHAM RMA 13 السجن بدلاّ منك لأنه لا يوجد إسم في المنتدى إسمه أنجل بل يوجد angel


..........................

ahmed fcb 06-26-2008 01:49 PM

الشاذلي بن جديد هو من كان سفيرا للجزائر في رومانيا سنة 1990 .

تبقى فرح الجزائرية في السجن

السؤال :

من هو الفريق الجزائري الذي شارك في كأس العالم للأندية ؟

HICHAM RMA 13 06-26-2008 05:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed fcb (المشاركة 18242)
شغل منصب سفير الجزائر في النيجر.

..........................

أولا الفرق شاسع جدا بين السفير والقنصل والملحق بالسفارة .................

أما الإجابة الصحيحة فهي أن السيد أويحيى شغل منصب ملحق بسفارة الجزائر في مالي ..... هنا قام السيد بحل شفرة مشكلة عويصة بين العرب والطوارق .... تمت على إثرها ترقيته إلى سفير ، وعين سفيرا للجزائر في أبيجان ، وعمره لا يتجاوز 29 سنة .

حفاظا على روح اللعبة ، أطلب من الأعضاء مواصلة اللعبة .... لأني أنا من يتحمل مسؤولية التأخر في الرد على إجابة الأخ .


الساعة الآن 04:30 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net