alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   وِاِشِ كِـِاِيِنِ فِيِ [اِلِصِنِدِوِقِ] (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=18457)

maf01 12-19-2009 09:44 PM

عجبتني هذا اللعبة تخليك تخمم شويا.....يعطيك الصحة

أختي كريمة


هذا الحاجة واش من مادة مصنوعه ؟؟؟؟

وهل استعمالها من طرف المرأة فقط؟؟؟

karima 12-20-2009 11:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
هي معدنية مصنوعة من الحديد بالضبط الستيل
---------
في العصر العباسي كان التجار يستوردون الحديد من الهند
لصناعتها ...
----------------
أكيد يستخدمها الراجل ياك أستاذة الدعوة مخلطة

الراجل يخدم خدمة المراة والمراة تخدم خدمة الراجل

:17:

انتهت أسئلتك ما عليك غير الاجابة بدون طرح سؤال أستاذة

تحياتي واحترامي

maf01 12-20-2009 03:04 PM

ماتكون غير الابرة ديال الخياطة ............نيشان

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

karima 12-20-2009 03:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf01 (المشاركة 101421)
ماتكون غير الابرة ديال الخياطة ............نيشان

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

مليووووووووووون نيشان أستاذة

يعطيك الصحة ...ما يجيبها غير نسوانها

ما عليك ضرك تحط حاجة في الصندوق

وتعطينا معلومة صغيرة أعليها

تحياتي واحترامي

salim2008 05-29-2010 10:42 PM

حاجة عندها سنين و قاع نستحقوها

ايمان13 05-29-2010 11:25 PM

نظن............. المشط

salim2008 06-11-2010 11:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان13 (المشاركة 120616)
نظن............. المشط



نيشان ختي ايمان لقيتيها


الساعة الآن 05:46 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net