alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   ادخل السجن < ::: وشوف مين راح يطلعك ..؟؟ (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=1228)

angel 04-30-2008 05:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +HAMZA+ (المشاركة 6274)
يدخل[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
سؤالي هو:كم عدد المسافة التى يقطعها الجمل بدون شرب الماء؟

يقطع الجمل 400كيلومتر من دون شرب الماء.
امممممممممم يخرج جيغو ولكن من يدخل يا ترى.يدخل من لم يدخل من قبل نترك الفرصة للاخرين لتجربت السجن.
تدخل الاخت امينة .كهدية مني لها.
السؤال هو ما اقوى الحيوانات ذاكرة.
استمتعي امونة بمدة سجنك.

maf01 04-30-2008 08:50 PM

امممممممممممممممممممممم انه الجمل يا أنجل
اذا نخرجوا امونةمسكينة ماتستاهلش وندخلوا شكون شكون شكون:confused::rolleyes::rolleyes:
.
.
.
.
.
.
.
.
........

عزيزتي دااااااااااااااااااااامية ( واحد الحاجة بيناتنا ) اقامة طيبة غاليتي.

angel 04-30-2008 10:29 PM

ما هدا يا ماف اين السؤال يا غاليتي.
وانت تعرفين ان امونة تستحق السجن اكثر من دامية فالسجن للجدعان.
ضعي السؤال يا عزيزتي.

maf01 05-01-2008 07:10 PM

أنا جد أسفة نسيت السؤال
من هو الذي طعن علي بن أبي طالب؟؟؟؟؟

sabiha 05-01-2008 08:49 PM

عبد الرحمن بن ملجم ، اذ تمكن من طعن علي رضي الله عنه بالسيف وهو خارج لصلاة الفجر من يوم الجمعة الثامن عشر من رمضان عام أربعين هجرية ....
تخرج الأخت دااااااااااااااامية و يدخل
.
.
.
.
.
.
الأخ أوني لأنه سبق له و أن أدخلني السجن
السؤال كم عدد أحاديث الإمام البخاري بعد حذف المكرر؟

gigo_alg 05-01-2008 09:30 PM

كم عدد احاديث البخارى بعد حذف المكرر....2762 حديثأ

إدن يخرج اونيموشا و تدخل ......................وتدخل أنجل

والسؤال هو:

من اللاعب الدي سجل آخر هدف في منديال 98 بفرنسا

هد السؤال متلقاوهش في قوقل غير متشقوش روحكم

sabiha 05-01-2008 09:44 PM

اللاعب الذي سجل آخر هدف في منديال 98 بفرنسا
هو اللاعب petit في مباراة فرنسا- البرازيل
تخرج الأخت أنجل و يدخل الأخ






مبـــــــــــــــروك(هو راه عارف علاش)
السؤال
كم تطالب إدارة البارصا لبيع اللاعب البرازيلي رونالدينيو؟

ahmed fcb 05-03-2008 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabiha (المشاركة 6759)
اللاعب الذي سجل آخر هدف في منديال 98 بفرنسا
هو اللاعب petit في مباراة فرنسا- البرازيل
تخرج الأخت أنجل و يدخل الأخ






مبـــــــــــــــروك(هو راه عارف علاش)
السؤال
كم تطالب إدارة البارصا لبيع اللاعب البرازيلي رونالدينيو؟

ادارة البلوغرانا تطالب بــــ 40 مليون يورو مقابل الساحر

إذن فليخرج زميلي الكتالوني ويدخل :

Alchikh

والسؤال يقول :

من هو اللاعب الذي سجل هدف الفوز بالشامبيونز ليغ التي فازت بها البارصا في فرنسا

kious99 05-03-2008 07:37 PM

Alchikh
إنشاء الله تخرج من السجن
سؤال سهل

angel 05-04-2008 09:58 PM

اخ الشيخ الا ما جات الكورة خاطينا نخرجوك الا الله غالب .

gigo_alg 05-04-2008 11:16 PM

الشيخ راه محبوس مكانش منها درك نخرج

وين راه السؤال :
من هو اللاعب الذي سجل هدف الفوز بالشامبيونز ليغ التي فازت بها البارصا في فرنسا

هد الماتش تفرجته الهدف سجله بيليتي beliti

إدن يخرج الشيخ ويدخل:

7777777777777777777
77777777777777777
77777777777777
77777777777
77777777
777777
7777
77
7

+HAMZA+

الله غالب يا حمزة هد هي الدنيا الحبس فيه غير المضلومين

السؤال :

ماهي مساحة ولاية ادرار ؟؟


ahmed fcb 05-04-2008 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gigo_alg (المشاركة 7140)
الشيخ راه محبوس مكانش منها درك نخرج

وين راه السؤال :
من هو اللاعب الذي سجل هدف الفوز بالشامبيونز ليغ التي فازت بها البارصا في فرنسا

هد الماتش تفرجته الهدف سجله بيليتي beliti

إدن يخرج الشيخ ويدخل:

7777777777777777777
77777777777777777
77777777777777
77777777777
77777777
777777
7777
77
7

+HAMZA+

الله غالب يا حمزة هد هي الدنيا الحبس فيه غير المضلومين

السؤال :

ماهي مساحة ولاية ادرار ؟؟


443782 كم²

فليخرج +HAMZA+

وتدخل ..........

.....................
.....................................
................................................ زينب-03

والسؤال هو :


....أين توجد اخفض منطقة في العالم !


angel 05-10-2008 07:38 PM

اخفض منطقة بالعالم هي منطقة البحر الميت بالاردن وتنخفض عن سطح البحر حوالي 1300 قدما تقريبا اي حوالي 400 متر
تخرج زينب 03 وتدخل الاخت كريمة لأننا وللاسف لا نعرف من هي.
السؤال هو : ماهو الشئ الذي اذا ادخلناه الى الثلاجة لا يبرد.
مرحبا بك اختي.
اقامة سعيدة.

زينب-03 05-10-2008 07:46 PM

الحرور *الحار*
وتخرج اخت كريمة لانها جديده معنا مشي حق عليكم ويدخل تعرفوا شكون
















































حمزة
ههههههههه

ahmed fcb 05-10-2008 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب-03 (المشاركة 8035)
الحرور *الحار*
وتخرج اخت كريمة لانها جديده معنا مشي حق عليكم ويدخل تعرفوا شكون


حمزة
ههههههههه

اين السؤال يا زينب ......؟؟؟؟

زينب-03 05-10-2008 11:12 PM

اه عدرا للجميع السؤال هو:



-ما هو الشيء الذي يمشي و يقف وليس له أرجـل ؟

ahmed fcb 05-11-2008 08:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب-03 (المشاركة 8061)
اه عدرا للجميع السؤال هو:



-ما هو الشيء الذي يمشي و يقف وليس له أرجـل ؟

الاجابة هي : عقارب الساعة

.....................

ماعليش يا خويا حمزة راك فوت ليلة ...بصحتك

يخرج +HAMZA+

ويدخل ........... ADm!N_Dz

السؤل هو :

اين توجد محكمة العدل الدولية

ههههههههههههههه

سؤال سهل

كي يدخل واحد للحبس ويكون مظلوم يروح يشتكي ثم

حذاري من الإجابات الغلط

+HAMZA+ 05-11-2008 10:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed fcb (المشاركة 8076)



السؤل هو :

اين توجد محكمة العدل الدولية



مقر محكمة العدل الدولية في لاهاي بهولندا
يخرج
ADm!N_Dz ويدخل شكون شكون...........
.
.
.
.
زينب -03

الله يصبرك:D:D:D




سؤالي هو : كم يحتمل جسم الانسان من الحرارة المئوية

Amina 05-11-2008 11:39 AM

يحافظ جسم الإنسان على درجة حرارته البالغة حوالي 37 درجة مئوية رغم كل التغيرات
تخرج من الحبس الاخت زينب ويدخل الاخ كيوص لانه لم يدخل من قبل
السؤال هو:

لماذا يزداد طول الانسان وهو نائم ؟

rym 05-11-2008 07:39 PM

الجواب هو: لأنه يتحرر من جادبية الارض العمودية عليه.
يخخرج الاخ كيوص وتدخل الاخت manal .
السؤال هو : ماهو الشيء الذي لا تحب ان تلبسه وإذا لبسته لا تراه ؟

m_giniral 05-11-2008 11:30 PM

هو الكفن لاننا جميعا سوف نلبسه ولن نراه ابدا
تخرج منال وتدخلي يا
rym فمرحبا بك
هناك طريق مستقبلي سوف يعبد بين مدينة ادرار ومدينة تندوف
سؤالي هو: كم تبلغ مسافة الطريق؟؟؟؟؟؟؟؟

m_giniral 05-14-2008 11:29 PM

بمرور 3 أيام على السؤال ولم يكن هناك رد سأضطر لتغيره
السؤال الجديد هو سؤال سهل جدا
متى أصبحت ولاية أدرار ولاية؟؟

Amina 05-15-2008 12:44 PM

اصبحت ولاية أدرار ولاية بموجب التقسيم الاداري سنة 1974.
تخرج rym وتدخل MAF07 والسؤال هو*معاد*.
كم تقدرمسافة الطريق بين أدرار وتندوف يا ADm!N_Dz.

m_giniral 05-15-2008 01:53 PM

المسافة الاصليه بين ادرار وتندوف هي 1200 كلم
طول الطريق الجديد مقدرة ب 700 كلم اي انه يختزل مسافة 500 كلم
وعليه خروج maf07
وتدخلين يا amina
لأني أظن بإن إقامتكي ستطول قليلا فمرحبا بك.

في اول عدد لرهان الرياضي الجزائري فاز شخص بمبلغ مالي ضخم وعليه أظن بانه اصدر قرار
بتقليل المبلغ
سؤالي هو : كم كان المبلغ الذي فاز به الشخص؟؟؟


ahmed fcb 05-16-2008 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADm!N_Dz (المشاركة 8590)
المسافة الاصليه بين ادرار وتندوف هي 1200 كلم
طول الطريق الجديد مقدرة ب 700 كلم اي انه يختزل مسافة 500 كلم
وعليه خروج maf07
وتدخلين يا amina
لأني أظن بإن إقامتكي ستطول قليلا فمرحبا بك.

في اول عدد لرهان الرياضي الجزائري فاز شخص بمبلغ مالي ضخم وعليه أظن بانه اصدر قرار
بتقليل المبلغ
سؤالي هو : كم كان المبلغ الذي فاز به الشخص؟؟؟


واش دخلنا في القمار خويا .....حنا نتابعو اللي فيه الفايدة وانا واحد عمري ما سمعت بهاد الحالة والله يسهل على كل واحد.

جيب سؤال مليح وخلي الناس تشارك وخلينا من الاسئلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بلا ما نكملك


فرح 05-16-2008 05:31 PM

سؤال صعب جدا مالقيت له اجابة وراي من راي الاخ احمد

maf01 05-16-2008 07:32 PM

يا أخي أحمد وأختي فرح الأسئلة الي طرحوها الأعضاء الي فاتو كلها حط في قوقل وجاوب يعني ساهلة والمعلومة ماتثبتش في عقولنا , وكي سي أدمين حطليكم أسئلة تبغي البحث وماشي غير من والا يحط الاجابة ماقبلتوش تبغوا كل شي ساهل خمموا شوي .
مع تحياتي لكم.

ahmed fcb 05-17-2008 11:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf07 (المشاركة 8752)
يا أخي أحمد وأختي فرح الأسئلة الي طرحوها الأعضاء الي فاتو كلها حط في قوقل وجاوب يعني ساهلة والمعلومة ماتثبتش في عقولنا , وكي سي أدمين حطليكم أسئلة تبغي البحث وماشي غير من والا يحط الاجابة ماقبلتوش تبغوا كل شي ساهل خمموا شوي .
مع تحياتي لكم.

المشكل ليس في الاسئلة صعبة او سهلة او مثلما قلت حط في غوغل وجاوب ؟

أنا نظرتي في هذا الموضوع هي نظرة من جانب آخر ألا وهي وضع سؤال يمكن الإجابة عليه بسهولة ولا تتعدى المدة نصف يوم أو على أكثر تقدير يوم واحد ليتسنى للأعضاء الأخرين طرح سؤال آخر ؟
والشيئ الأخر هو عدم نفور الأعضاء من الموضوع بحيث يصبح لا معنى له وبما أنه مثبت فيجب أن لا يبقى بدون ردود لمدة تفوق الأسبوع مثلما حدث في أغلب الأحيان ؟

الموضوع عبارة عن ترفيه وليس عبارة عن مسابقة ؟
-إذا كان البعض يعتبر هذا الموضوع مسابقة فيمكن أن أضع سؤال لا يمكن الإجابة عليه لمدة تفوق السنة أو أكثر ؟
-الكثير من الأعضاء لم يفهم اللعبة لحد الآن وهذا لم يحدث هنا فقط بل يحدث في موضوع آخر ألا وهو " تحدي مين يجيب صورة " لا يمكن للكثير من الأعضاء أن يجيب على أسئلة البعض فمثلا طلب عضو في ذلك الموضوع وهو جلب صورة لــ


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel (المشاركة 3537)
l'anphie الجديد نتاع الجامعة.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة damia (المشاركة 3858)
آسفة أخوتي على التأخير.
أرجو توفير صورة لمصفاة البترول بسبع *صورة من الداخل*.


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amina (المشاركة 7699)
يا ليلى قالت الاخت ريم طلبي هو صورة ل rond point الجديدة من جهة الجامعة.
لم تقل أجمل ابتسامة.

وإذا سارت الأمور على ما هي عليه فأطلب من الإدارة ان تنقله إلى القسم المحلي فهناك سيكون أفضل وإعادة تسميته ؟ ليصبح : تحدي مين يجيب صورة محلية ؟

....................................

هناك بعض الأسئلة منطقية ، لكن بعض الأسئلة لا تمت للموضوع بصلة والموضوع في أغلب المنتديات لا يحتوي على أسئلة لكن إرضاءا للأخ slimane2222 بطلبه بوضع سؤال مع كل إجابة وطرح ، ليس الهدف منه طرح أسئلة تعجيزية وإنما طرح أسئلة ثقافية ،دينية ، رياضية ، يستفاد منها جميع الأعضاء وليس وضع أو طرح سؤال تعجيزي ؟

ردّي هذا ليس حبس لرغباتكم وإنما توضيح فقط وإذا سارت الأمور على ما هي عليه فالموضوعين المذكورين يبقيان حكر على البعض فقط ؟

تقبلوا تحياتي


m_giniral 05-18-2008 08:08 AM

شكرا لك اخي احمد
بمرور يومين او اكثر على السؤال سأغيره وسيكون سؤالي الجديد
ماهي أصغر دولة في العالم وكم يبلغ عدد شعبها؟؟

maf01 05-18-2008 04:39 PM

هناك اختلاف في أصغر دولة في العالم بين الفاتيكان وامارة سيلاند الا ان الاخيرة غير معترف بها عند الجميع.

دولة الفاتيكان تعتبر أصغر دولة في العالم
عدد سكانها: 850000 نسمة نورمالمون هذه هي الاجابة.

اذا تخرج امووووووووووووووونة على سلامتك.

ويدخل من من من .....................















سيادة المدير لأنه هذه مدة ماشرفناش في السجن فاقامة طيبة نتمناها لك.

+HAMZA+ 05-18-2008 05:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf07 (المشاركة 8926)
هناك اختلاف في أصغر دولة في العالم بين الفاتيكان وامارة سيلاند الا ان الاخيرة غير معترف بها عند الجميع.

دولة الفاتيكان تعتبر أصغر دولة في العالم
عدد سكانها: 850000 نسمة نورمالمون هذه هي الاجابة.

اذا تخرج امووووووووووووووونة على سلامتك.

ويدخل من من من .....................















سيادة المدير لأنه هذه مدة ماشرفناش في السجن فاقامة طيبة نتمناها لك.


اين السؤال يا اخت maf07

slimane2222 05-18-2008 07:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf07 (المشاركة 8926)
هناك اختلاف في أصغر دولة في العالم بين الفاتيكان وامارة سيلاند الا ان الاخيرة غير معترف بها عند الجميع.

دولة الفاتيكان تعتبر أصغر دولة في العالم
عدد سكانها: 850000 نسمة نورمالمون هذه هي الاجابة.

اذا تخرج امووووووووووووووونة على سلامتك.

ويدخل من من من .....................

سيادة المدير لأنه هذه مدة ماشرفناش في السجن فاقامة طيبة نتمناها لك.

؟؟؟
أولاً
للواحة مديران
لم تحددي أيهما ؟؟
-----------------------------
ثانياً
لم تطرحي سؤال يا أخت
-----------------------------
لذا سيضاف قانون جديد للعبة
كل عضو ينسى طرح سؤال بعد إخراج عضو أخر
يكون هو النزيل الجديد لسجن الواحة

أتمنى أن يوافـــــــــــــقني الجميع الرأي

maf01 05-19-2008 08:50 PM

ااااااااااااااااااااسفة جدا دايما ننسى السؤال
هذه المرة عبارة عن لغز وهو:

له ألف جناح و جناح .. الرقود فيه مباح .. و رغم أجنحته فإنه لا يطير .. بداخله الجاهل و الخبير .. يعز على المدقع
الفقير .. ماهو ؟؟

والاكيد أنك انت سيادة المدير سليمان في السجن .

فرح 05-19-2008 09:26 PM

الفندق
هههههه يخرج سليمان ويدخل اخي mafa07

سؤالي

5- لي من الأخوات تسع بنات ثابتات.....و هن خير بنات........و كل بنت لها أخ....فكم عددنا جميع ؟

alanabi2009 05-20-2008 12:05 PM

الجواب هو 19
انخرج اخيmafa07و ندخل المجرم الغشاش+حمزة+
السؤال هو
ما اسم اطول رجل في العالم؟

macine 05-23-2008 11:40 PM

اسم أطول رجل في العالم هو الأكراني ليونيد ستادنيك، الدي حطم لقب الصيني
والأن يخرج الأخ +حمزة+ وتدخل angel
مشريت ليهـــــــــــــا

السؤال: من هو مخترع النول الألي ؟ومتى؟؟؟؟؟؟

ahmed fcb 05-24-2008 09:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة macine (المشاركة 9718)


السؤال: من هو مخترع النول الألي ؟ومتى؟؟؟؟؟؟


مخترع النول الآلي ادمون كارترايت 1785

السؤال هو :


ما هي جنسية اللاعب ألكسندر هليب ؟

تخرج
angel


ويدخل macine


macine 05-24-2008 07:31 PM

الأخ أحمد هل ممكن للمسجون أن يجيب؟؟؟

+HAMZA+ 05-24-2008 07:39 PM

لايمكن يا اخ ماسين

slimane2222 05-24-2008 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة macine (المشاركة 9848)
الأخ أحمد هل ممكن للمسجون أن يجيب؟؟؟

لا
no
non
لا
no
non




الساعة الآن 03:20 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net