alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الصناعة التقليدية (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   قطع أثرية من واد سوف (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=9288)

karima 01-20-2009 04:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
استمتعت بهذا الموضوع فعلا
عاداتنا جميلة رغم بساطتها

لكن تحسرت لانه في ولايتي ما عادت موجودة هاته التحف الا في المعارض فقط

اذكر ومن حظي اني شاهدت هاته التحف في بيت جدي طبعا من زمن

( حتى بيت جدي ضرك تغير )

يوجد اختلاف في التسمية مثلا :

الحمارة احنا عدنا نقولولها الشكوة
القلة نفس الاسم وكاين الى اقولها الزير

رغم بساطة صنعهم لكنهم يعبروا عنا عن عادتنا وعن قدراتنا وعن افكارنا

شكرااا للاخت صاحبة الموضوع اودلى وشكر للاخت دامية للاضافة

تحياتي واحترامي







الساعة الآن 05:42 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net