alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة المواضيع المميزة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=141)
-   -   :::لست كما تتصورون::: (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=29068)

maf01 12-13-2009 10:15 PM

أول مرة أقف عاجزة عن الرد ....لأنني أكثر واحدة فهمت مابين

سطورك ....



اقتباس:

لانه سيصعب ان يسامحه ان اخطأ
مع أن احدى هذه الشخصيات غضبت مني بسبب هذا الموضوع

(جيت نكحلها عميتها ):0170-headbang:
قلتي الجانب المظلم .....فهذا هو جانبك العتم الذي لا أرغب فيه

عندما لا تفهمينني......

....أصفح وأسامح الغريب ...وأحسب هفوتك ....غير معقوووول!!!

ولن يكون عدلا .....هذا مايحزنني جدا أختي ....ربما سامحتك قبل

أن يقع الأمر....قلتها لكي وحدك...والآن أمام كل الأعضاء كنتي

وستظلين أختا غالية وعزيزة جدا (أنتي تدركين معنى هذا...)

.....هذا أنتي ببساطة...و وجدتك في خمسة أحرف.....


ك : كريمة الأخلاق......ر: راقية الطباع....ي: ينبوع الحنان....

م: مرام السائل....ت: تاج مرصع بجواهر الأدب.


أسفة حبيبتي كريمة.....


ahmed fcb 12-14-2009 09:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf01 (المشاركة 99895)



قلتي الجانب المظلم .....فهذا هو جانبك العتم الذي لا أرغب فيه

عندما لا تفهمينني......

....أصفح وأسامح الغريب ...وأحسب هفوتك ....غير معقوووول!!!

ولن يكون عدلا .....هذا مايحزنني جدا أختي ....ربما سامحتك قبل

أن يقع الأمر....قلتها لكي وحدك...والآن أمام كل الأعضاء كنتي

وستظلين أختا غالية وعزيزة جدا (أنتي تدركين معنى هذا...)

.....هذا أنتي ببساطة...و وجدتك في خمسة أحرف.....


ك : كريمة الأخلاق......ر: راقية الطباع....ي: ينبوع الحنان....

م: مرام السائل....ت: تاج مرصع بجواهر الأدب.


أسفة حبيبتي كريمة.....


ما شاء الله ... بارك الله فيك أختي ماف

عندما قرأت هذا الرد إرتحت لكن بعد فوات الأوان ؟

سأقول لكم لماذا

بعد إدراج هذا الموضوع من قبل الأخت كريمة ، الكل يعرف ماذا يعني هذا الموضوع ، وبعد ردود بعض الأعضاء أستنتجت أشياء جديدة وهي عبارة عن إختلاف بينكن من أجل شيئ لا يمكن أن نعطيه أكثر من حقه .

كان يجب عليكن أن لا تكشفن أسراركن في الردود ؟؟؟؟؟؟

..........................

الحمد لله تسامحتن



karima 12-14-2009 04:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimane2222 (المشاركة 99759)



أنا أيضاً قرأتُ و قرأتُ و قرأتً كلماتكِ

ما عساني أن أقول لكِ ...

كلماتكِ هذه جعلتكِ تكبرين في عيني

أين هم من يكشفون عيوبهم في هذا الزمن

تأكدي من شيء واحد لا أكثر

صحيح .. و كما ردتتي على مسامِعنا دائماً

" كلنا كالقمر .. له جانب مظلم "

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

لسنا ملائكة .. نحن بشر .. نخطيء و نصيب

" أخاف يوما يأتي لا تسامحوني "

لا تخافي .. مسامحون مسبقاً و مهما حصل منكِ

دمتي لنا يا حكيمة و مخلصة الواحة



أتدرى يا أستاذنا أن جزء منه موجه لك

دائما اعتبرت رأيك بي شهادة أعتز بها

لكنها كانت مسؤولية كبيرة أرهقتني ( حكيمة)

كانت كلمة كبيرة من شخص نحترمه جميعا

خفت الا تسامحنى يوما لا قدر الله

لكن الحمد لله لقد نلت مسبقا منك السماح :16:

شكراااا مرورك الطيب

تحياتي واحترامي





karima 12-14-2009 04:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tina (المشاركة 99762)

موضوعك جميل جداً و حساس و أظن أنني فهمته بما فيه الكفاية


الحمد لله انك فهمتيه

فهذا ما تمنيته

لست فقط أقدم عيوبي هنا

بل بحثت عما يواسيني

ويخفف عني ما شعرت به

فالكتابة راحة لو تعلمون

ونحن هكذا لنا الجانب المشرق والمظلم

فارجو دوما أن نسامح بعضنا

مادمنا ندرك هذه المقولة


شكرااااااااا لكل كلامك الطيب


تحياتي واحترامي


slimane2222 12-14-2009 04:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karima (المشاركة 100024)
أتدرى يا أستاذنا أن جزء منه موجه لك

دائما اعتبرت رأيك بي شهادة أعتز بها

لكنها كانت مسؤولية كبيرة أرهقتني ( حكيمة)

كانت كلمة كبيرة من شخص نحترمه جميعا

خفت الا تسامحنى يوما لا قدر الله

لكن الحمد لله لقد نلت مسبقا منك السماح :16:

شكراااا مرورك الطيب

تحياتي واحترامي



نعم أستاذة .. عرفت و قبل قراءة الموضوع

كما أني أعرف العضوان المقصودان الأخران

:0120-nod:

karima 12-14-2009 09:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_giniral (المشاركة 99769)
صحيح ان ليس كل ما يلمع ذهب
ولكن الصحيح ان كل ما يلمع نقي
هذا هو السر في اللمعان

جنرالنا شكرااااا مرورك وتعليقك

مجرد مرورك يشعرني بالطمأنينة

دمت لنا أخا تفتخر بوجود أمثاله

تحياتي واحترامي

karima 12-14-2009 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amira (المشاركة 99838)
السلام عليكم اختي كريمة
يسلم قلمك وماجاد بيه علينا من كلمات

اختاه كلنا مثل ماقلتي ولسنا مثل مايتصورنا الغير الا ان الفرق الوحيد ضمير كل منا فهناك من يعترف بما فيه وهناك من يخاف من الاعتراف وماأجمل ادا عرف الانسان عيوبه الداخلية والخارجية والقلبية............................

لذا أرجوكم لا تعذبوني بتلك الكلمات الطيبة
ومن قال اننا نريد تعذيبك بكلماتنا الطيبة فالطيب مايستاهل الاالطيب وانت كل الطيب


أرجوكم افهموني ولا تضخموني ...


والله فهمناك ولا نريد ابدا تضخيمك ولكن الله غالب
ماعسنا نفعل امام طيبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أخاف يوما يأتي لا تسامحوني
لاتخافي

اخيتي سماح بسماح دنيا واخرة

بارك الله فيك وحفظك ورعاك
وزاد من حكمتك
احترامي لك




وعليكم السلام ورحمة الله

عزيزتي اميرة كم كانت فرحتي كبيرة

عندما وجدت بصمتك الطيبة هنا

وأعجبني جدا ..ما ورد في تعليقك..
اختاه كلنا مثل ماقلتي ولسنا مثل مايتصورنا الغير الا ان الفرق الوحيد ضمير كل منا فهناك من يعترف بما فيه وهناك من يخاف من الاعتراف وماأجمل ادا عرف الانسان عيوبه الداخلية والخارجية والقلبية

وكم أحب كلمة أختاه من فاك

أتعلمين انت بطريقة ما تدخلين الراحة في النفوس

دمت يا أختاه لنا ونتشرف بوجودك بيننا

تحياتي واحترامي


karima 12-14-2009 09:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coding78 (المشاركة 99843)
أستاذتنا المحترمة كريمة
إن الكمال لله والعصمة للأنبياء
أما البشر فيسَعُهُمْ قولُ الشاعر:
ومن ذا الذي ترضى سجاياه كلها***كفى المــرء نبلا أن تعــد معائبه
تحياتي

أخى المحترم جدااا

دائما كلامك مختصر ومفيد جدااا

فعنده تتوقف كل مفرداتى

وتنحى احتراما لمرورك

شكرااااااااا لك

تحياتي واحترامي

karima 12-14-2009 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed fcb (المشاركة 99847)
لكن الجانب المضيئ يظهر

وهذا ما يهمنا

شكرا أختي كريمة

بارك الله فيك



[/center]
[/center]

أخى لم أتوقع مرورك

لكن الذي لم أتوقعه حصل

وكان له وقعا جميلا في النفس

فشكراااااا لمرورك الطيب

تحياتي واحترامي


karima 12-14-2009 09:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krimou (المشاركة 99848)

دوما مع التألق استاذة كريمة

كلمات روعة تعبر عن الصورة الحقيقية لمشرفتنا الغالية

مشكووورة

شكرااااااااا لك أخى كريمو

كان مرورك من هنا

أشبه بالمساندة والمساعدة

كم احتجت لها

ولم تخيبوا ظني وتفهمتم

تحياتي واحترامي


الساعة الآن 04:59 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net