![]() |
أول مرة أقف عاجزة عن الرد ....لأنني أكثر واحدة فهمت مابين سطورك .... اقتباس:
عندما لا تفهمينني...... ....أصفح وأسامح الغريب ...وأحسب هفوتك ....غير معقوووول!!! ولن يكون عدلا .....هذا مايحزنني جدا أختي ....ربما سامحتك قبل أن يقع الأمر....قلتها لكي وحدك...والآن أمام كل الأعضاء كنتي وستظلين أختا غالية وعزيزة جدا (أنتي تدركين معنى هذا...) .....هذا أنتي ببساطة...و وجدتك في خمسة أحرف..... ك : كريمة الأخلاق......ر: راقية الطباع....ي: ينبوع الحنان.... م: مرام السائل....ت: تاج مرصع بجواهر الأدب. أسفة حبيبتي كريمة..... |
اقتباس:
ما شاء الله ... بارك الله فيك أختي ماف عندما قرأت هذا الرد إرتحت لكن بعد فوات الأوان ؟ سأقول لكم لماذا بعد إدراج هذا الموضوع من قبل الأخت كريمة ، الكل يعرف ماذا يعني هذا الموضوع ، وبعد ردود بعض الأعضاء أستنتجت أشياء جديدة وهي عبارة عن إختلاف بينكن من أجل شيئ لا يمكن أن نعطيه أكثر من حقه . كان يجب عليكن أن لا تكشفن أسراركن في الردود ؟؟؟؟؟؟ .......................... الحمد لله تسامحتن |
اقتباس:
أتدرى يا أستاذنا أن جزء منه موجه لك دائما اعتبرت رأيك بي شهادة أعتز بها لكنها كانت مسؤولية كبيرة أرهقتني ( حكيمة) كانت كلمة كبيرة من شخص نحترمه جميعا خفت الا تسامحنى يوما لا قدر الله لكن الحمد لله لقد نلت مسبقا منك السماح :16: شكراااا مرورك الطيب تحياتي واحترامي |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
الحمد لله انك فهمتيه فهذا ما تمنيته لست فقط أقدم عيوبي هنا بل بحثت عما يواسيني ويخفف عني ما شعرت به فالكتابة راحة لو تعلمون ونحن هكذا لنا الجانب المشرق والمظلم فارجو دوما أن نسامح بعضنا مادمنا ندرك هذه المقولة شكرااااااااا لكل كلامك الطيب تحياتي واحترامي |
اقتباس:
نعم أستاذة .. عرفت و قبل قراءة الموضوع كما أني أعرف العضوان المقصودان الأخران :0120-nod: |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
جنرالنا شكرااااا مرورك وتعليقك مجرد مرورك يشعرني بالطمأنينة دمت لنا أخا تفتخر بوجود أمثاله تحياتي واحترامي |
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله عزيزتي اميرة كم كانت فرحتي كبيرة عندما وجدت بصمتك الطيبة هنا وأعجبني جدا ..ما ورد في تعليقك.. اختاه كلنا مثل ماقلتي ولسنا مثل مايتصورنا الغير الا ان الفرق الوحيد ضمير كل منا فهناك من يعترف بما فيه وهناك من يخاف من الاعتراف وماأجمل ادا عرف الانسان عيوبه الداخلية والخارجية والقلبية وكم أحب كلمة أختاه من فاك أتعلمين انت بطريقة ما تدخلين الراحة في النفوس دمت يا أختاه لنا ونتشرف بوجودك بيننا تحياتي واحترامي |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
أخى المحترم جدااا دائما كلامك مختصر ومفيد جدااا فعنده تتوقف كل مفرداتى وتنحى احتراما لمرورك شكرااااااااا لك تحياتي واحترامي |
اقتباس:
أخى لم أتوقع مرورك لكن الذي لم أتوقعه حصل وكان له وقعا جميلا في النفس فشكراااااا لمرورك الطيب تحياتي واحترامي |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
شكرااااااااا لك أخى كريمو كان مرورك من هنا أشبه بالمساندة والمساعدة كم احتجت لها ولم تخيبوا ظني وتفهمتم تحياتي واحترامي |
| الساعة الآن 04:59 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.