alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الحوار والنقاش الهادف (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   سولني ونسولك (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=17482)

floweroflife 08-05-2009 08:41 PM

طرح في قمة الروعة والجدية
مشكورة أختي كريمة
ودمت بود
لماذا سكوت الشعب على الأوضاع المتردية في كل المجالات ؟
لأننا شعب ضعيف يبغي يبعد عن المشاكل في راسو هذا هو الحل لكننا بصمتنا نترك لهم المجال لفعل كل ما يريدونه وهذا ما حصل مع السكوت عن التوقيت العمل بأصبحنا نعمل الخميس و نرتاح الجمعة و السبت و أيضا توقيت رمضان الدخول على 9 و الخروج على 15 و الذي وضعه أكيد لم يزور الجنوب و ليست لديه أدنى فكرة عن حرارتها .....؟
هل تعتبر أن الصداقة فعلا موجودة ...؟ وكم دامت صداقتك...؟

Miss Dreamer 08-06-2009 09:44 AM

موضوع في قمة الروعة
شكرا عزيزتي كريمة

اما عن الصداقة في وقتنا هدا ليست موجودة الا ادا كانت وراء مصلحة وعند انتهاء هذه انتهت الصداقة

اشخاص يتغيرون قي تصروفاتهم مع معارفهم بدون سابق انذار وبدون اسباب مقنعة ؟ فما رايك؟؟؟

karima 08-06-2009 11:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
شكرااااااااااااااا لتفاعلكم الراااااااااااائع
------------------------------------------
اشخاص يتغيرون قي تصروفاتهم مع معارفهم بدون سابق انذار وبدون اسباب مقنعة ؟ فما رايك؟؟؟

ممكن هناك اسباب بصح مخفية على الاخر مثلا انه قام بتصرف لم ينتبه له جرح الطرف الاخر
او كان هناك طرف ثالث في المسالة ... هنا تتوقف على الاشخاص وطبيعة شخصيتهم
كاين بزاف الى يهتموا للشائعات وكاين الى يجرح الاخر وهي عنده نورمال وكاين وكاين ....احسن حل طرف فيهم يبادر بالسؤال عن سبب
التغير ... اذا عرف السبب بطل العجب

---------------------------------------------------------
سؤالي هو :

وعلاش برايكم كاينة البطالة بزااااف في بلادنا ....بالمقابل نرى نزوح للاجانب عدنا بسبب العمل والفرص الموجودة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mad:


:0124-worried:

odali4ever 08-07-2009 08:55 PM

وعلاش برايكم كاينة البطالة بزااااف في بلادنا ....بالمقابل نرى نزوح للاجانب عدنا بسبب العمل والفرص الموجودة ؟
-----------------
البطالة منتشرة و بزاااااف كيما قلتي و الأجانب يأتوا في شكل شركات تقوم بمشاريع
فالأحسن يكون كل العمال من إختيارها إلا في بعض الحالات اليد العاملة الجزائرية
لشروط الإتفاقية يمكن يجب تشغيل نسبة معينة و حتى لو تم إدراج بعض الجزائريين
تصح حكر عليهم يعني المعرفة فيها فيها كل واحد يولي يجري باش يدخل شئ ناس
و الي ما عندهش ربي يبنوب عليه و يفرجها
----
سؤال الموالي:
الشعب الجزائري في مأساة دائمة مع غلاء الأسعار أو الراتب لا يكفي
لكننا نلاحظ الأسواق على الدواااااام مليئة و شراء لازم تكميلية لا غير
و الأخر لمجرد أنه يعناد كيما يحكوا ... لماذا هذا التفكير عندنا؟


amoula 08-08-2009 10:05 AM

السلام عليكم
ختي اودالي لم افهم السؤال جيدا و لكن ساحاول الاجابة
علا واش تلقاي السوق معمرة غاشي مع الي السلعة غالية و الشهرية ما تكفيش
علا خاطر هادوك الناس ناس فارغة شغل و تهمه حوايج الدنيا بزاف
.................................................. ........
سؤالي هو :
بما انني ساكنة في قريةصغيرة عندنا البنت الي تحكي مع زميلها خارج المؤسسة او حتى داخل المؤسسة بنت ماشي مليحة و معظم الناس يقولو خاصتها تربية
في رايك هادا الكلام صح ولا مجرد تفكير خاطىء

salim2008 08-08-2009 12:02 PM



أخت أمولة في نظري البنت بغات تكون في قرية صغيرة ولا مدينة الناس تهدر تهدر ... و أغلب الظن أن واحد يشوف بنت تهدر في الزنقة مع ولد تبان ما راهاش محترمة بصح كاينة حاجة ما راناش عارفين ديك البنت على واش راها تهدر و مع من راها تهدر بالاك يكون قريبها بالاك راها تهدر على الدراسة دونك مولانا هو اللي يعلم ما في القلوب

.................................................. ........

لماذا تلينا نحسو بنكهة الاعياد و المناسبات قلت الفرحة فيها ... و كيلي الناس ما تلاتش كي زمان تكون مبتهجة بزاف نهار الاعياد ؟؟؟



ابنة الصحراء 08-08-2009 09:18 PM


صح اخ سليم
ممكن ان كانت الناس اكثر نية واكثر تمسك بتقاليد والعادات
اما اليوم العيد يفوت تقول غير نهار لبسنا فيه جديد هدمكان مابقاتش ديك المودة وحب الغير والجارو..........تلقى واحد معك في العيد يسلم عليك
في نفس الوقت يغتب فيك ربي يغفر لينا .وربما ولات الناس تهتم لشكليات برك وتنسى الفرحة والبهجة
بصح الى حاب تشوف الفرحة في العيد راح تلقاهة في عيون الاطفال.

00000000000000000000000000000000000000
سؤالي: و علاه مابقاش داك الاحترام بين الاستاد وتلميده .حضرت الوقاحة وغاب الوقار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و ان بعض اولياء التلاميد يدافعون عن ابنائهم حتى وان كانوا ظالمين؟؟؟؟؟؟

odali4ever 08-08-2009 09:47 PM

هاذيك التربية لوين وصلت
ما عدت إحترام و لا غيروا كلمة بكلمة مع الأستاذ
و حدث و لا حرج إذا كان ولد فاميليا
عقلية الجيل تغيرت مع مواكبة التطور و الشارع لا يرحم
في ظل غياب الوعي لدى الوالدين
يقولوا " لا تضحك على شئ لا يجيك يشمي "
ربي يجيب الخير بسب هذه التصرفات كرهنا التعليم
الله يعين كل مدرس هو الواحد ما إتحكم في عائلته حتى في ألف تلميذ
و المنشكلة أنها في مشاكل دوامة معها
-------
هل أنت مع أم ضد أنه الأم تعمل و تغيب عن بيتها ؟


karim47 08-09-2009 10:42 AM

انا من المتمسكين بان الام اوالمرا بصفة عامة لها الا بيتها ورعاية اولادها اما العمل فهد من واجب الاب فا غياب الام عن المنزل له اضرار كثير ومن اهمها اهمال تربية ابنائها وعدم رعاية زوجها مم يتسبب في انفصالهما
ççççççççççççççççççççççççççççççççççççççççççç
هل الحجاب اصبح موضة في عصرنا هدا

kami 08-10-2009 10:02 AM

والله تقدر تقول هاك اخي كريم اصبحت الناس غير متمسكة بديانتها

حتي الحجاب الناس غيرت فيه واصبحت تلبس علي مزاجها البسة فاضحة جدا وشفافة وتسمعهم يقولوا رانا دايرين حجاب


اي حجاب هدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الله يغفر ليهم وخلاص رانا نشوفوا وربي يجيب الخير


الساعة الآن 12:49 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net