![]() |
salim2008 و ghoumari أسعدني مروركم [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
كل واحد و كيفاش يخمم
و أحنا منجمناش ندخلو في حوايج صغار في السياسة نجمو ندخلو في حوايج كيما هذو......؟ الله يجيب الخير و يعطي كل واحد على حساب نيتو مشكور أخي على الطرح الجيد و دمت بألف خير تحياتي |
| الساعة الآن 12:41 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.