![]() |
ليس ردي او رأي أكثر من رأي: الأخت : maf01 والاخ الاستاذ : slimane2222 طبائع الناس اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟ مشكور اخي : gigo_alg بارك الله فيك وجزاك خيرا موفق بإذن الله |
طرح جميل وراقي
فشكر وجزيت الخير الكثير كنت هنا ورحلت وهذه تحياتي |
لا اخلاق ولا هم يحزنون ............. الأخلاق ولاو كي الأطباق ..... كاين الرخيص وكاين الغالي ..... وكل طبق يستخدم على حسب شخصيات الجلسة .... وبالتالي فالأخلاق تستخدم على حسب نوعية الجلسة .....
|
| الساعة الآن 09:46 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.