alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   قـــــــمـــــــة الأخـــــــــــــــــــــــــــــــــــلاق (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=13001)

yusuf_farik 04-10-2009 10:48 PM

ليس ردي او رأي أكثر من رأي:
الأخت : maf01
والاخ الاستاذ : slimane2222
طبائع الناس اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكور اخي : gigo_alg
بارك
الله فيك وجزاك خيرا
موفق بإذن الله

floweroflife 04-10-2009 10:59 PM

طرح جميل وراقي
فشكر وجزيت الخير الكثير
كنت هنا ورحلت
وهذه تحياتي

HICHAM RMA 13 04-10-2009 11:28 PM

لا اخلاق ولا هم يحزنون ............. الأخلاق ولاو كي الأطباق ..... كاين الرخيص وكاين الغالي ..... وكل طبق يستخدم على حسب شخصيات الجلسة .... وبالتالي فالأخلاق تستخدم على حسب نوعية الجلسة .....


الساعة الآن 09:46 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net